هناك الكثير من الطرق التى يمكن للمستخدمى الأندرويد تجربتها وجعل هاتفهم يبدو أكثر جمالا وروعة وأحد أسهل تلك الطرق وأفضلها وأسرعها ايضا هو تحميل ثيمات خاصة بهواتف الأندرويد , وفى هذا الموضوع أحضرنا أفضل 5 ثيمات مجانية وجاهزة للتحميل يمكنها أن تغير شكل هاتفك وتجعله أكثر رونقا ولنرى تلك الثيمات الآن …

الثيم الأول  Black Mechanic Atom
kS31GX1wAF7rXjvdhEg4p_yBje0fr_qASwJFszDr0mD8xrqDQkyF7cFWFD1TXDaDGuE=h900
أى شخص حاول البحث عن ثيمات عبر متجر جوجل بلاى أعتقد أنه تصادف ووجده وهو أحد الثيمات ذات خلفية متحركة يجمع بين ستايل وتصميم سايبربانك (صور خيال علمى معتمدة على عالم الحاسوب والفضاء الإلكترونى ) بجانب عدد من أزرار النيون المتداخلة فى التصميم لتعطى شكلا مميزا وكأنك ذهبت فى لمحة لعالم المستقبل .
logo_google_play_store_badge

الثيم الثانى  Jellyfish 3D
2
ثيم جيلى فيش أو قنديل البحر عند تحميله وتجربته على هاتفك سيعطيك إنطباعا مائيا حيث تظهر لك مياه البحر مع صور لقناديل البحر وعند محاولة النقر على أحد الأزرار الموجودة على الشاشة ستجد قطرات المياه تتحرك على الأزرار ويمتاز الثيم بتوائم الألوان الموجودة فى التصميم الأمر الذى يجعل النظر للثيم مريح للعين .
logo_google_play_store_badge

الثيم الثالث  Pinko
3
بينكو أحد الثيمات المفضلة للكثير من مستخدمى الأندرويد لفترات طويلة ولعل السبب فى ذلك هو التصميم المميز له حيث تجد جميع تطبيقاتك الموجودة على الشاشة تحولت إلى دوائر ملونة ومصممة بشكل رائع , ومع ذلك فإن الثيم لا يحدث الكثير من التغييرات والتاثيرات على واجهة الهاتف كما أنه لا يستخد رسوم متحركة فيجعله بسيط وغير متكلف ولهذا يفضله المستخدمين .
logo_google_play_store_badge

الثيم الرابع  Music Life
4
ننتقل من النمط العادى لثيم الموسيقى الصاخبة والألوان الزاهية والكتابة على الجدران والكثير من الإثارة والنقوش والرموز الغريبة , ومع كل تلك الالوان فإن التصميم لا يتعارض مع الخلفيات البيضاء العادية وستجد بعض الرسوم المتحركة التى تضيف جوا من المرح والحركة عند تجربة الثيم.
logo_google_play_store_badge

الثيم الخامس  Album
5
ألبوم من ثيمات غلق الشاشة والذى يعمل بكل سهولة مع تطبيق جو لوكر وبمجرد تثبيته على هاتفك سيقوم بتحويل الشاشة إلى مربعات وأشكال هندسية بدقة متناهية ذات منظر جمالى والثيم ذات تصميم جذاب ويعطى إنطباع مثير وعند محاولة فتح أحد التطبيقات أو النقر على  الأزرار ستجد سهولة تامة وتوازن رهيب فى الأشكال والتصاميم .
logo_google_play_store_badge

بعد أن عرضنا أفضل 5 ثيمات فى متجر جوجل بلاى , أي الثيمات أعجبك وستقوم بتحميلها …

Summary
هناك الكثير من الطرق التى يمكن للمستخدمى الأندرويد تجربتها وجعل هاتفهم يبدو أكثر جمالا وروعة وأحد أسهل تلك الطرق وأفضلها وأسرعها ايضا هو تحميل ثيمات خاصة بهواتف الأندرويد , وفى هذا الموضوع أحضرنا أفضل 5 ثيمات مجانية وجاهزة للتحميل يمكنها أن تغير شكل هاتفك وتجعله أكثر رونقا ولنرى تلك الثيمات الآن ... الثيم الأول  Black…