أصبح كل تطبيق في حاجة للدخول على الإنترنت من أجل مساعدتك وأن يكون ذو فائدة ولكن إذا لم يكن لديك إنترنت أو الإتصال بطيء فستعاني كثيرا لذا قررنا تقديم أفضل التطبيقات التي ستفيدك دون الحاجة للإتصال بالإنترنت.

google-android-apps11

1 – أفضل تطبيق للموسيقى والأغاني : Spotify

1

تطبيق Spotify يسمح لك بالوصول لملايين الملفات من الموسيقى كما أن التطبيق يتيح مزامنته وتشغيله فى الخلفية بهاتفك لذا سيكون بإمكانك الأستماع للأغانى المفضلة لديك دون الحاجة لإتصال بالإنترنت.

2 – أفضل تطبيق للبث : Pocket Casts

2

يمكنك بواسطة هذا التطبيق مشاهدة عروضك وأفلامك المفضلة بكل سهولة ويتيح لك البحث عن أى بث وعرض مباشر ومن ثم تنزيلها على هاتفك ومشاهدتها فيما بعد دون الحاجة لإتصال بالإنترنت.

3 – أفضل تطبيق للسفر : TripAdvisor Hotels Flights

3

تريب أديفسور من التطبيقات المفضلة لدى الكثير ويساعدك على معرفة آراء وتعليقات المسافرين على الفندق وشركات الطيران والأماكن المختلفة ويتيح التطبيق تحميل إرشادات المدن التى ستذهب إليها ومعرفة معالمها وكل شىء عنها دون الإنترنت.

4 – أفضل تطبيقات المستندات والوثائق : Google Drive

4

جوجل درايف عبارة عن خدمة تخزين سحابي على الإنترنت ، لذا كيف تستخدمها بدون إنترنت؟ عبر تحميل الملفات الخاصة بك من حسابك على الإنترنت إلى هاتفك الأندرويد كما أن التطبيق يسمح بالمزامنة لذا لتشغيل المستندات على هاتفك دون إنترنت قم بالنقر على “خيارات” على أى ملف فى جوجل درايف ثم أضغط على تشغيل لاحقا حتى يمكنك تشغيله بدون مشاكل على الهاتف.

5 – أفل تطبيقات القواميس : Offline Dictionaries

5

إذا كنت تبحث عن قاموس يساعدك فى تعلم اللغات أو معرفة ترجمة أحد الكلمات أو للتواصل مع أشخاص آخرين فإن تطبيق “Offline Dictionaries” هو الحل المثالي لك حيث يحتوى على قاعدة بيانات والكثير من معانى الكلمات كما أنه لا يحتاج لإنترنت من أجل تشغيله ويدعم أكثر من 50 لغة معروفة حول العالم.

6- أفضل تطبيقات الخرائط : Google Maps

6

على الرغم من أن الإصدار القديم لجوجل مابس كان سيئا إلا أن التحديث الاخير أثبت كفائته حيث أصبح من السهل الإنتقال من مكان لآخر والبحث عن الأتجاهات والحصول علي تعليمات الوصول لأى مكان بدقة كبيرة ويمكنك تحميل خرائط المدن كاملة واستخدام نظام الملاحة والتوجيه دون الحاجة للإتصال بالإنترنت.

Summary
أصبح كل تطبيق في حاجة للدخول على الإنترنت من أجل مساعدتك وأن يكون ذو فائدة ولكن إذا لم يكن لديك إنترنت أو الإتصال بطيء فستعاني كثيرا لذا قررنا تقديم أفضل التطبيقات التي ستفيدك دون الحاجة للإتصال بالإنترنت. 1 – أفضل تطبيق للموسيقى والأغاني : Spotify تطبيق Spotify يسمح لك بالوصول لملايين الملفات من الموسيقى كما…