استفد من جوالك القديم واعمل لنفسك افكار رائعه لتحويل جوالك القديم إلى شيء مفيد في ثلاث طرق مبتكرة ورائعه تخدمك وتخدم الجميع في كل الاحوال فكل فترة نقوم بشراء هاتف جديد ولكن السؤال هو ماذا تفعل بهاتفك القديم؟ بدلا من رميه أو إلقائه وجعله قطعة من الخردة أو تخزينه يمكنك الاستفادة منه عبر بعض الطرق التي سنقدمها فى هذا الموضوع فتابعونا…

فاصل برتقالي

تحويل الهاتف لكاميرا مراقبة

SalientEye Home Security Alarm

يمكن الاستفادة من الهافت القديم الخاص بك من خلال تطبيق (SalientEye Home Security Alarm) والذي يجعل استخدام كاميرا الهاتف القديم ككاميرا مراقبة ويمكن وضعها فى المنزل أو في أى مكان ترغب بحمايته ومراقبته والتطبيق يقوم بالتسجيل فيديو ايضاً لهذا اجعل جوالك القديم شيء رائع واستفد منها بل واجعله مفيد لك وللاخرين.

فاصل برتقالي

تحويل الهاتف لمشغل أغاني

اجعل جوالك القديم شيء مفيد

يمكنك ان تقوم بتحميل برامج القرآن الكريم والمحاضرات و الخطب وغيرها في الجوال القديم و الاستفادة منه اما باهداءه لاحد الاطفال او احد الاسر الفقيرة ليستفيدو منه بحفظ القرآن والاستماع له و ايضاً تستطيع توفير الكثير من المساحة في جوالك الجديد عبر نقل الأغانى والأفلام والألعاب التي تحبها إلى الهاتف القديم وبهذا تكون استفدت من الهاتف القديم وجعلت من جوالك القديم شيء مفيد.

فاصل احمر

IR Universal Remote

بدلا من رميه طبعاً عندنا في العالم العربي مافي حاجه اسمها رميه فالغالب يقوم ببيعه و الاخرين يقومون باهداءه للاقارب وهاكذا يستفيد من جواله القديم ويجعله شيء مفيد ايضاً يمكنك جعل الهاتف القديم أداة تحكم تتيح لك التحكم بالتلفزيون والدى فى دي والأجهزة المنزلية الأخرى بكل سهولة من خلال تطبيق (IR Universal Remote).

فاصل برتقالي

ختاما .. هناك افكار اخرى لدينا ولديكم فنتمنى ان تضيفوا لنا ما ترونه مناسب في التعليقات فنحن في حاجة لنستفيد وغيرنا في حاجه ليتسفيد منكم فلا تحرمونا الفائدة والمفيد فاقلها يمكنك تحويل الموبايل القديم إلى كشاف تضيء به الليل  :-D  يعني الطرق كثيرة فالبعض يستخدم القديم ايضاً ويجعله دائماً مشبوك بالكهرباء ليقوم بشحن البطارية ونقلها للجديد اذا احتاج فشاركنا افكارك.

Summary
استفد من جوالك القديم واعمل لنفسك افكار رائعه لتحويل جوالك القديم إلى شيء مفيد في ثلاث طرق مبتكرة ورائعه تخدمك وتخدم الجميع في كل الاحوال فكل فترة نقوم بشراء هاتف جديد ولكن السؤال هو ماذا تفعل بهاتفك القديم؟ بدلا من رميه أو إلقائه وجعله قطعة من الخردة أو تخزينه يمكنك الاستفادة منه عبر بعض الطرق التي…