لطالما وجدنا العديد من الرسائل الاحتيالية ” scams” على البريد الإلكتروني الخاص بنا وأحدث تلك الرسائل الآن بعنوان إنقاذ رائد الفضاء النيجيري.

The-Martian

يبدو أن الرسائل الاحتيالية أتخذت شكلا آخر فبعد رسائل اليانصيب والفوز بملايين الجنيهات والهدايا القيمة أو مساعدة إبنة مدير أحد البنوك الكبيرة من أجل تسلم أموال طائلة، نجد أن الأمر تطور ليتم طلب الأموال منك لإنقاذ رائد فضاء نيجيري تم تركه أثناء أحد المهام لفريقه على الكوكب الأحمر.

يبدو أن من يستخدمون تلك الرسائل الاحتيالية شاهدوا فيلم الخيال العلمي والمعروف بإسم المريخي للمثل مات ديمون، لذا نأمل أن يستعيدوا رائد الفضاء النيجيري الذي مكث لأكثر من 15 سنة في الفضاء.إذا رأيت هذه الرسالة على بريدك فتأكد إنها إحتيالية لذا قم بالتخلص منها وحذفها نهائيا من بريدك.

Summary
لطالما وجدنا العديد من الرسائل الاحتيالية " scams" على البريد الإلكتروني الخاص بنا وأحدث تلك الرسائل الآن بعنوان إنقاذ رائد الفضاء النيجيري. يبدو أن الرسائل الاحتيالية أتخذت شكلا آخر فبعد رسائل اليانصيب والفوز بملايين الجنيهات والهدايا القيمة أو مساعدة إبنة مدير أحد البنوك الكبيرة من أجل تسلم أموال طائلة، نجد أن الأمر تطور ليتم طلب…