الجزء الأول : المشاكل والحلول والاستفسارات الخاصة بتطبيق واتساب

يعد تطبيق واتساب أحد أكثر تطبيقات المراسلة شعبية في العالم مع أكثر من 800 مليون مستخدم شهريا وهو المتربع على عرش تطبيقات الدردشة ولهذا سنقوم بحل بعض المشكلات والاستفسارات التى تواجه المستخدم عند تثبيت وتجربة واتساب فتابعونا للتعرفوا على المشكلات وحلولها.

الجزء الأول : المشاكل والحلول والاستفسارات الخاصة بتطبيق واتساب

 

مشكلة عدم القدرة على تثبيت واتساب

الجزء الأول : المشاكل والحلول والاستفسارات الخاصة بتطبيق واتساب

من أجل تحميل أحدث إصدار من تطبيق واتساب عليك بالحصول على هاتف ذكي يعمل بنظام أندرويد 2.1 أو أعلى أما إذا كنت تحاول تثبيت التطبيق من متجر غير معروف أو مكان غير موثوق به أو غير متجر جوجل فيجب عليك الوصول للإعدادات وبعدها الآمان ومن ثم تفعيل مصادر غير معروفة.

تحميل واتساب من متجر جوجل

تحميل واتساب نسخة APK

 

مشكلة عدم الاتصال في واتساب

2222222222

مشاكل الاتصال بواتساب تكون بسبب شبكة الواي فاي أو بالبيانات أو لضعف الشبكة ومع ذلك هناك بعض الحلول لتلك المشكة عبر التأكد من نثبيت تطبيق واتساب النسخة الحديثة بعدها قم بالتأكد من إتصال هاتفك بشبكة الواي فاي أو ال3 جي (من خلال الإعدادات ثم الاسلكي والشبكات)، ولا تنسى أن تقوم بالتخلص من ذاكرة التخزين المؤقتة وإذا استمرت مشكلة الواتساب لديك يمكنك إلغاء تثبيت التطبيق ثم تحميله من جديد مرة أخرى.

 

مشكلة واتساب وعدم التعرف على المتصلين

الجزء الأول : المشاكل والحلول والاستفسارات الخاصة بتطبيق واتساب

بعض الأحيان يواجه المستخدم مشكلة عدم قدرة واتساب على التعرف بأشخاص ترغب في إضافتهم لذا يمكنك البدء بتلك الخطوات لحل المشكلة: تأكد من أن أرقام المتصلين صحيحة تأكد من استخدامهم لتطبيق واتساب تأكد من وجود أحدث نسخة من واتساب لديك تأكد من أن قائمة المتصلين لديك مرئية.

كيف أقوم بإخفاء آخر مرة كنت على واتساب last seen

الجزء الأول : المشاكل والحلول والاستفسارات الخاصة بتطبيق واتساب

أخرة مرة كنت بها على واتساب أحد الميزات التى يوفرها واتساب للمستخدمين ولكى تخفى تلك الميزة عن الآخرين يمكنك الذهاب للإعدادات ثم حسابك وبعدها الخصوصية Settings> Account> Privacy وفى القائمة إنقر على آخر تواجد وإختر لا أحد وبهذا لم يستطيع أحد المرة القادمة التعرف على آخر تواجد لك على واتساب والعكس صحيح بالنسبة لأصدقائك.

كيف أقوم بعمل بلوك أو حظر للمستخدمين على واتساب

5555

يقوم الأشخاص بعمل حظر وبلوك للآخرين للعديد من الأسباب ولكى تقوم بعمل بلوك لشخص ما على واتساب عليك فتح المحادثه بينك وبينه وقم بالنقر على زر الخيارات (شكل النقاط الثلاث) ثم انقر على المزيد وبعدها بلوك، وتستطيع إضافة المزيد من المستخدمين لقائمة الحظر لديك بنفس الطريقة ولن تصلك رسائلهم بعد الآن.

Summary
الجزء الأول : المشاكل والحلول والاستفسارات الخاصة بتطبيق واتساب يعد تطبيق واتساب أحد أكثر تطبيقات المراسلة شعبية في العالم مع أكثر من 800 مليون مستخدم شهريا وهو المتربع على عرش تطبيقات الدردشة ولهذا سنقوم بحل بعض المشكلات والاستفسارات التى تواجه المستخدم عند تثبيت وتجربة واتساب فتابعونا للتعرفوا على المشكلات وحلولها.   مشكلة عدم القدرة على…