برامج قفل الصور والفيديو للايفون والايباد وحمايتها بكلمة سر كيف تخفي الصور والفيديوهات الخاصة بك على جهاز الآيفون 2016 ؟ أفضل 4 تطبيقات لإخفاء الصور والفيديوهات على الآيفون 2016 إذا كنت ترغب في إخفاء الصور والفيديوهات الخاصة بك عن أعين المتطفلين وتبحث عن طريقة لذلك، يمكننا مساعدتك عبر هذا الموضوع والذي سنتعرف من خلاله عن أفضل تطبيقات الآيفون التي يمكنها مساعدتك في حماية خصوصياتك وإخفاء الصور والفيديوهات الخاصة بك… وتعتبر هذه التطبيقات ضمن تطبيقات حماية الخصوصية التي يهتم ويبحث عنها الجميع, حيث تساعدك على السيطرة على خصوصيتك ومنع الاطفال ولاصدقاء والاهل حتى من الوصول للصور والفيديوهات وجعلها في مامن فكلنا لديه خصوصية ولديه صور لا يريد ان يشاهدها احد او فيديوهات لا يريد ان يطلع عليها احد فمن هنا سنحاول ان نوفر لك جميع برامج حماية الصور والفيديو والخصوصية بشكل عام على اجهزة ايفون وايباد بجميع اصداراتها باذن الله تعالى.

تطبيق Lock Photos: protect photos and videos hidden from other eyes By coco Cai  (للآيفون والآيباد)

Lock Photos: protect photos and videos hidden from other eyes By coco Cai

إذا كنت تبحث عن تطبيق قوي يحافظ على خصوصياتك فالتطبيق المناسب لك هو Lock Photos والذي يساعدك على إخفاء الصور والفيديوهات بشكل سريع ويأتي بمتصفح داخلي مدمج به يسمح لك بتصفح الويب بشكل خاص مع إمكانية تحميل الفيديوهات والصور مباشرة إلى التطبيق دون الحاجة لحظفهم في المعرض، أيضا يسمح التطبيق للمستخدم بإدارة وتنظيم الصور والفيديوهات بشكل إحترافي.

تطبيق Lock Photos من ابداعات الشركة الرائدة في البرمجيات coco Cai نعرف ان الجميع لديهم خصوصية ولديهم اسرار كصور او اشرطة الفيديو ويمكنك في هذا التطبيق ان تقفل الصور والفيديوهات وتجعلها خاصة وحصرياً لك انت فقط, مثل برنامج الخزنة والتطبيقات المشابهة يقوم باخفاء الصور بشكل عام او قفلها تحديداً لكي لا يراها غيرك, كما يمكنك ان تنقل الصور عبر الواي فاي وعبر طرق اخرى للانترنت واستيراد الصور ايضاً من اجهزة الايفون واتلايباد كما يقوم التطبيق مباشرة بسحب الصور التي يتم تصويرها مباشرة للتطبيق وليس لمكتبة الصور والفيديو في الجوال كما يمكنك ان تنشاء البومات وتقوم بنسخ الملفات من هنا لهنا واستعراض الصور والفيديو عن طريق متصفح البرنامج والكثير من الخيارات الجميلة والسهلة ايضاً

يعمل البرنامج باللغة الانجليزية وبعض اللغات الاخرى وحجم البرنامج 9.2 MB ايضاً اصدار البرنامج 2.8 والتطبيق والتطبيق غير مجاني قيمته $0.99 كما هو واضح من اسمه ضمن افضل برامج حماية الصور والفيديو والخصوصية بشكل عام ويعمل مع iOS 7.0 or later. Compatible with iPhone, iPad, and iPod touch. عموماً التطبيقات كثير في هذا المجال فاختر المناسب من تطبيقات توب سوفت

Lock Photos iPhone

تحميل برنامج Lock Photos

تحميل برنامج

تطبيق   HiFolder Pro – Hide Private Photo Album & Secret Video Vault by Password By Elite Tracy  (للآيفون)

 HiFolder Pro - Hide Private Photo Album Secret Video Vault by Password By Elite Tracy

تطبيق آخر قوي ورائع تم تصميمه لمساعدتك في حماية الصور والفيديوهات الخاصة بك عبر إخفائها وإبقائها بعيدا عن الآخرين، وتطبيق HiFolder Pro بسيط وسهل الاستخدام ويمتلك مجموعة من الادوات المميزة والتي تسمح للمستخدم بتشغيل الفيديوهات وإستعراض الصور بشكل خاص، وعمل كلمة مرور وهمية لإبعاد المتطفلين بجانب القدرة على رفع الصور وتحميلها على فيسبوك بدون مشكلة.

برنامج HiFolder Pro يجعلك قادر على حماية صورك وفيديوهاتك واخفاءها وعمل لها كلمة مرور ولن يصل احد لها الا عن طريق كلمة المرور, يمكنك ان تعمل مجلد وتحفظ فيه الصور وتعمل له كلمة سر وفي نفس الوقت يمكنك ان تجعل الصور والفيديوهات غير مرئية, وطريقة نقل الملفات من هنا لهناك سهلة جداً ولا تحتاج احترافية ويمكنك ارسال الصور من التطبيق لتطبيقات او مواقع اجتماعية او اي مكان في الانترنت, ويحتوي البرنامج ايضاً على معرض الصور لاستعراض الصور وعرض شرائح ايضاً للصور و ايضاً يحتوي على برنامج تشغيل الفيديو ويدعم معظم صيغ الصور مثل tiff,tif,jpg,jpeg,gif,png,bmp,BMPf,ico,cur,xbm وايضاً معظم صيغ الفيديو مثل mov,mp4,mpv,3gp والبرنامج دائم التطوير ويقدم الجديد.

يعمل البرنامج باللغة الانجليزية ومن انتاج الشركة Elite Tracy وحجم البرنامج 4.7 MB ايضاً اصدار البرنامج 3.3 والتطبيق والتطبيق غير مجاني قيمته $2.99 كما هو واضح من اسمه ضمن افضل برامج حماية الصور والفيديو والخصوصية بشكل عام ويعمل مع iOS 6.0 or later. Compatible with iPhone, iPad, and iPod touch. عموماً التطبيقات كثير في هذا المجال فاختر المناسب من تطبيقات توب سوفت

HiFolder Pro

تحميل برنامج HiFolder Pro – Hide Private Photo Album & Secret Video Vault by Password By Elite Tracy

تحميل برنامج

تطبيق   Private Photo Vault Pro – Safe Photo+Video Manager with Folders By Legendary Software Labs LLC (للآيفون)

 Private Photo Vault Pro - Safe Photo+Video Manager with Folders By Legendary Software Labs LLC

تطبيق Private Photo Vault Pro مميز ويعتمد عليه الكثير من مستخدمي الآيفون لأنه يعمل على إخفاء مقاطع الفيديو والصور الخاصة بك ويمنع الآخرين من محاولة فتحها وتشغيلها من خلال كلمة مرور معقدة وقوية والتطبيق يتيح لك أيضا إخفاء الملفات و عمل نسخ إحتياطية لها ويمكن أيضا مشاركتها عبر خدمات التخزين السحابي أو عبر الواى فاى إذا كنت ترغب في ذلك.

يمكنك الان اخفاء وحماية اهم الصور لديك و اهم مقاطع الفيديو التي تمتلكها, فمن مميزاته انه يحمي ملفاتك الخاصة من الصور والفيديو ويحميها ايضاً بكلمة سر وتظهر لك عند دخول التطبيق, وايضاً على الالبومات الشخصية التي تنشاءها, ويمكنك ان تنشاء البومات جديدة و تستيرد لها الصور والمزامنة عبر iTunes ونقل الصور ايضاً عبر الواي فاي او البريد الالكتروني او الرسائل النصية وال ام ام اس وكذلك الفيديو مع وجود مستعرض ويب تابع للبرنامج مستعرض فيديو ومستعرض الصور, مدير البرنامج يقول جميع الصور التي بداخل البرنامج هي محمية 100% فالتخزين يتم على جهازك فقط ولا يتم نقلها للانترنت الا عن طريقك .

يعمل البرنامج باللغة الانجليزية والعربية ولغات اخرى ومن انتاج الشركة Legendary Software Labs LLC وحجم البرنامج 31.4 MB ايضاً اصدار البرنامج 8.0 والتطبيق والتطبيق غير مجاني قيمته $3.99 كما هو واضح من اسمه ضمن افضل برامج حماية الصور والفيديو والخصوصية بشكل عام ويعمل مع iOS 7.0 or later. Compatible with iPhone, iPad, and iPod touch. عموماً التطبيقات كثير في هذا المجال فاختر المناسب من تطبيقات توب سوفت

Private Photo Vault Pro

تحميل برنامج Private Photo Vault Pro

تحميل برنامج

تطبيق Secret Calculator Pro – Hide photos & videos By Zero Cool (للآيفون)

 Secret Calculator Pro - Hide photos videos By Zero Cool

يعتبر تطبيق Secret Photo+Video Vault أحد التطبيقات الإحترافية التي يمكن الإستفادة من ميزاتها لكى تحمى خصوصياتك وتبعد المتطفلين عن ملفاتك الخاصة سواء كانت صور أو فيديوهات والتطبيق يستخدم ميزة الخداع حيث يبدو وكأنه تطبيق آلة حاسبة ولكن بمجرد إدخال رمز المرور سوف تكون قادر على الوصول لملفات المخفية والتطبيق يتيح مشاهدة الصور والفيديوهات دون الحاجة لتصديرها إلى مكتبة الصور على جهاز الآيفون الخاص بك.

التطبيق الرائع من انتاج الشركة الرائدة Zero Cool وفيه مميزات رائعه من انشاء البومات جديدة او وحمايتها وسهولة نقلها من المجلدات للبرنامج وكما اخبرناك فهو يحتوي على فكرة رائعه تمويهية عند دخوله ستجدة اله حاسبة وستحتاج لكتابة كلمة المرور للدخول للتطبيق قيمة التطبيق في المتجر $1.99 ويعمل بعدة لغات منها English, Dutch, French, German, Italian, Japanese, Korean, Portuguese, Russian, Simplified Chinese, Spanish, Swedish وحجمه ايضاً صغير مقارنة بالبرامج المنافسة حيث بلغ حجمه 8.9 MB وهذه النسخة تعتبر اخر اصدار Version: 1.13 وتعمل على نظام iOS 8.0 فما فوق مع الايفون والايباد والايبود تاتش .

 

Secret Calculator Pro

تحميل برنامج Secret Calculator Pro

تحميل برنامج

المصدر appsdose.com

 

Summary
برامج قفل الصور والفيديو للايفون والايباد وحمايتها بكلمة سر كيف تخفي الصور والفيديوهات الخاصة بك على جهاز الآيفون 2016 ؟ أفضل 4 تطبيقات لإخفاء الصور والفيديوهات على الآيفون 2016 إذا كنت ترغب في إخفاء الصور والفيديوهات الخاصة بك عن أعين المتطفلين وتبحث عن طريقة لذلك، يمكننا مساعدتك عبر هذا الموضوع والذي سنتعرف من خلاله عن أفضل…