تحميل مجموعة من افضل تطبيقات تحرير و تعديل والكتابة والرسم على الصور واجراء الكثير من التحسينات والتشكيلات واضافة الملصقات والابتسامات و الحركات على الصور كل هذا على جوالات اندرويد بشكل عام مع مميزات كثير والاهم ان الخدمات مجانية بالكامل يمكنك تجربة احد التطبيقات في الاسفل كل تطبيق عنده وصفه الخاص والامكانيات كلها متاحة ايضاً استمتع واستفد من التطبيقات كما تريد من تطبيقات اندرويد في موقع توب سوفت فقط


Designs Pro: Photo Studio Free

Designs Pro

تطبيقات اندرويد – برنامج تحرير وتعديل الصور والكتابة على الصور والرسم على الصور برامج تصاميم الجديد هو نسخة جديدة كلياً من البرنامج الشهير تصاميم. حيث صمم بإتقان لحل مشاكل النسخة القديمة. برنامج تصاميم الجديد لتحرير الصور وكتابة النصوص يحتوي مئات الملفات بأنواعها: خطوط عربية وإنجليزية، براويز وتأثيرات، خلفيات وزخارف وملصقات. ويرتبط بسيرفر لإضافة ملفات جديدة أسبوعياً ولكل المناسبات. برنامج تصاميم الجديد يجعلك مصمماً محترفاً بتوفير الأدوات والخيارات والصور اللازمة لإنتاج تصاميم إحترافية وحفظها ومشاركتها عبر الشبكات الإجتماعية مثل فيس بوك، واتساب، وتويتر وإنستقرام.

برنامج تصاميم الجديد لتحرير الصور وإضافة النصوص عليها يتميز بالسرعة في معالجة الصور والنصوص وكثرة الخيارات لإنشاء تصاميم ساحرة ومميزة. كما يحتوي على متجر مجاني لتحميل أنواع كثيرة من الخطوط والصور المناسبة لكل مناسبة. حيث يحتوي على أصناف رئيسية حالياً مثل حب زواج ورومانسية، طفولة وحفلات وفكاهي، إسلامي، ربيع صيف سفر.

مميزات تصاميم الجديد

  • معالجة الصور بسرعة وكفاءة عالية
  • .مئات الخطوط العربية والإنجليزية وستحدث أسبوعياً.
  • مئات الصور: براويز، ملصقات، خلفيات، زخارف.
  • عشرات التأثيرات الشبيهة بتأثيرات إنسقرام والتأثيرات الضوئية المتنوعة.
  • واجهة جديدة ومميزة وسهلة الإستخدام.
  • تحرير الصورة بسهولة مع إمكانية التراجع لعدة مرات.
  • محتويات تصاميم
  • أكثر من مائة خط عربي وإنجليزي
  • أكثر من ألف ملصق
  • أكثر من مائة خلفية
  • أكثر من مائة تأثير
  • أكثر من مائة برواز
  • أكثر من مائة من الزخارفأدوات معالجة الصورة
  • التكبير والتصغير والتدوير والقلب
  • تغيير الألوان والشفافية والظل
  • اللون وتدرج الألون.

عندما تفتح برنامج تصاميم الجديد لتحرير الصور ستواجهك الشاشة الرئيسية بخيارات لإختيار صورة للعمل عليها. بإمكانك البدء بالتقاط صورة من الكاميرا أو جلب صورة من الأستوديو. كما يوفر البرنامج خلفيات وزخارف جاهزة لبدء التصميم والعمل عليها.عند فتح التطبيق ستجد خيارات في أعلى الشاشة تمكنك من التراجع وإعادة التراجع والمشاركة والحفظ.

كما يوجد بالشريط السفلي للشاشة خيارات كثيرة كالتالي:أدوات حيث توفر لك هذه الشاشة إمكانية معالجة الصورة بتكبيرها وتصغيرها وتدويرها وعكسها ثم حفظها.ملصقاتحيث توفر لك هذه الشاشة أصناف كثير من الملصقات لإضافتها للتصميم وتحجيمها وتدويرها وعكسها وتغيير لونها وشفافيتها. ستجد أيضا في قائمة المزيد أصناف كثيرة جاهزة للعمل عليها وأخرى أكثر منها تحتاج إلى تحميل من السيرفر. بعد الإنتهاء من هذه الشاشة ستقوم بحفظ الملصقات التي أضفتها للتصميم.النصيمكنك هذا الزر من فتح شاشة إضافة النصوص ومعالجتها. بإمكانك إضافة نصوص كثير في نفس الوقت وتدويرها وتغيير حجمها ولونها ومكانها. كما يمكنك الشريط السفلي من اختيار الخط الذي ترغب به.

وقائمة المزيد تحتوي على قائمة من الخطوط العربية والإنجليزي التي يمكن إضافتها من السيرفر أيضاً.تأثيراتتوفر هذه الشاشة الكثير من التأثيرات الضوئية والملونة والكلاسيكية. بإمكانك جعل صورتك أكثر جاذبية بإستخدام هذه التأثيرات وتحميل المزيد منها عن طريق السيرفر.براويزستجد في هذه الشاشة أصناف كثيرة من البراويز عن طريق فتح قائمة المزيد مثل: خريف وربيع وصيف وشتاء، وبراويز ورورد جميلة وطبيعية وأزهار. كما يوفر التطبيق براويز إبداعية وفكاهية وكلاسيكية. عند إختيار إي برواز سيمكنك البرنامج من التحكم به بتدويره أو قلبه عمودياً أو أفقياً.المتجريوفر المتجر الكثير من الملفات لتحميلها. حيث ينقسم إلى ثلاث شاشات: الجميع، الأصناف، التحميلات. يمكنك من خلال شاشتي الجميع، والأصناف من استعراض الصور التي تريد تحميلها من السيرفر. حيث يستغر تحميل كل ملف 10 ثوانٍ تقريبا.

أما شاشة التحميلات فتظهر ما تم تحميله من الملفات إلى جهازك وتمكن المستخدم من حذف بعض الملفات القديمة لتفريغ مساحة الذاكرة.إمكانك أن تكون المصمم المحترم والرسام المبدع عن طريق برنامج تصاميم الجديد. بإمكانك حفظ تصاميمك أو مشاركتها عبر الشبكات الإجتماعية مثل فيس بوك، واتساب، لاين، وإنستقرام. كما يمكنك المشاركة عبر تويتر، والإيميل أيضاً.يتم حفظ الصورة التي صممتها في مجلد بإسم تصاميم الجديد في الأستوديو.إذا أعجبك البرنامج فلا تتردد بمشاركته من الأهل والأصدقاء عبر الفيس بوك وتويتر وواتساب. ولا تتردد بإبداء رأيك واقتراحاتك لتحسين البرنامج دائماً. حيث أننا ننظر لاقتراحات المستخدمين ونعمل بها لتحسين برنامج تصاميم الجديد. البرنامج العربي المميز.

تحميل التطبيق من هنا

تحميل تطبيقات اندرويد


Edit images and writing on img

Edit images and writing on img

تطبيق صمم كفوتوشوب للجوال تستطيع من خلاله وبسلاسة وسهولة تحسين صورتك بإحتراف .  تعديل الصور الكتابة على الصور

تطبيق رائع صمم كفوتوشوب للجوال تستطيع من خلاله وبسلاسة وسهولة تحسين صورتك لكي تبدو كصورة احترافية. يساعدك في اضافة :

اضافة نص للصورة والكتابة على الصورة اضافة الاطارات للصورة اضافة تبييض للصورة اضافة فلاتر رائعة للصورة اضافة ملصقات على الصورة تغيير التباين والسطوع للصورة وغيرها الكثير من المميزات الرائعة

تحميل التطبيق من هنا

تحميل تطبيقات اندرويد


Photo Editor Collage Maker Pro

محرر أفضل الصور وصانع الكولاج، وجعل الفن التصويري صورة مذهلة وتعديل بحرية.

Photo Editor Collage Maker Pro

محرر الصور صانع الفن التصويري هي قوية محرر الصور وملصقة صانع بالنسبة لك لخلق صور مذهلة الكولاج، والملصقات، والخلفيات، والنص مع تخطيط والإطارات. نشر صور كاملة لإينستاجرام، جعل الصور مربع دون زراعة المحاصيل وتغيير حجم الصور لتناسب إينستاجرام. محرر الصور صانع الفن التصويري هو أفضل صانع الكولاج ومحرر الصور التي تساعدك على غرزة عدة صور مع إطارات تخطيط لا تعد ولا تحصى وشبكات الصورة. محرر الصور صانع الفن التصويري لديها تصميم بسيط مع صانع الكولاج قوية ومحرر الصور المدهشة! محرر الصور صانع الفن التصويري هو وسيلة سهلة الاستخدام وقوية محرر الصور وصانع الكولاج! إضافة الرموز إلى الصور الخاصة بك مع الابتسامات Emojis والابتسامات وعلامات الشعبية.

الميزات: العلامات والوجوه الضاحكة، إضافة علامات تذكير وemojis، يبتسم وجعل صورتك أكثر عصرية Emojis. المئات من التصاميم والإطارات للاختيار من بينها! من السهل تغيير الحدود الألوان والخلفيات وأنماط! إيماءات اللمس بسيطة لتدوير، تغيير الحجم، والوجه مئات من خلفيات وملصقات متعة! سهلة لإضافة نص وملصقات! وشمل محرر الصور كامل المواصفات! سهلة الاستخدام وتصميم السوائل. صور آثار مذهلة والفلاتر على الشبكة الاجتماعية حصة جعل خلفية ضبابية لصورك.

 

تحميل التطبيق من هنا

تحميل تطبيقات اندرويد


Photo Force (Enhance – Editor)

Photo Force

 

تطبيق رائع يقوم بتعديل وتجميل الصور بدقيقة واحدة ومن ثم مشاركتها مع من تحب تطبيق رائع يقوم بتعديل وتجميل الصور بدقيقة واحدة ومن ثم مشاركتها مع من تحب.

مميزات التطبيق : – تحسين الصور مع نمط HD -فلاتر احترافية لاضافة المؤثرات – ادوات القطع والظل والاضاءة والسطوع والتباين -فوكس للصور – اضافة الاطارات او الغلاف لكل صورة – اضافة الكتابة على الصور مع اداة للرسم ايضا – ادوات التدوير والقلب او شقلبة الصور – ضبط كثافة الالوان وتناسقها في الصورة باداة احترافية – مشاركة الصور مع من تحب على مواقع التواصل الاجتماعي كالفيس بوك او عبر تطبيقات المراسلات النصية مثل الوتس اب وغيرها – والكثير الكثير من المميزات التي تلبي متطلبات تجميل وتعديل الصور اتمنى ان اكون وفقت لعمل تطبيق ينال رضاكم وتقييمكم تستطيع دعمنا من خلال التقييم والمشاركة ملاحظكة : ابرأ إلى الله من استخدام التطبيق في غير رضى الله ( فالوسائل لها احكام المقاصد) والله ولي التوفيق

تحميل التطبيق من هنا

تحميل تطبيقات اندرويد


draw on pictures

هذا التطبيق يسمح لك لرسم على الصورة.

draw on pictures

التطبيق يسمح لك لرسم على الصورة.كل ما عليك فعله هو اختيار صورة من معرض الصور الخاص بك والبدء في رسم!رسم على الصور التطبيق.ممارسة مهارات الرسم.إضفاء الطابع الشخصي على الصور الخاصة بك.جعل صورا مركبة.يمكنك خلق صور ممتعة.يمكنك إنشاء بطاقات المعايدة الخاصة لجميع المناسبات، رغبات عيد ميلاد، تهنئة، سنة جديدة سعيدة.جعل عطلة بطاقات لعائلتك الشياطين.مشاركة الصور مع أصدقائك.

الميزات:-

  • رسم على الصور الخاصة بك
  • - الرسومات الرقمية.- الألوان
  • .- جعل الصور.- تأثيرات مدهشة.-
  • أداة ذكية.
  • - حفظ لوحاتك في المعرض.
  • - سهل الاستخدام.
  • - إنها للجميع.- انه مجانا!

تحميل التطبيق من هنا

تحميل تطبيقات اندرويد


Designs 1: Photo Editor

تصاميم – الكتابة على الصور

Designs 1

تم حل مشكلة عدم ظهور الكتابة في الكيت كات، ونوت 3، والشاشات الكبيرة.برنامج تصاميم يتيح للمستخدم الكتابة على الصور بسهولة ويسر.يمتاز البرنامج بأنه يتيح للمستخدم الكتابة على الصور الخاصة به في الأستوديو أو استخدام خلفيات البرنامج.كما يمكن للمستخدم كتابة عدة نصوص بألوان وخطوط واحجام مختلفة على نفس الخلفية.يحتوى البرنامج على عدد كبير من الخطوط والخلفيات والملصقات والتأثيرات والإطارات التي يمكن للمستخدم انشاء تصاميم جميلة عن طريقها.مميزات البرنامج:+ إمكانية كتابة نص على صور من الأستوديو الخاص بالمستخدم أو خلفيات جاهزة.+ إمكانية كتابة عدة اسطر.+ إمكانية تغيير نوع الخط، لون وحجم الخط وإضافة ظل وإنعكاس.+ أكثر من 50 نوع من الخطوط العربية والإنجليزية.+ قرابة 50 صورة كخلفية للنص.+ أكثر من 80 ملصق.+ أكثر من 20 تأثير.+ أكثر من 10 براويز.

كيفية الاستخدام:اضغط زر المساعدة (علامة الاستفهام) الموجودة في أعلى شاشة البرنامج لمعرفة كيفية الاستخدام.يحتوي البرنامج على مجموعة متنوعة من الصور، صور حب، صور رومانسية، صور إسلامية. ويمكنك من عمل صور للواتس أب، وصور للفيس بوك.ويتيح البرنامج للمستخدم ميزات كتابة على الصور، وإطارات صور، ويمكن المستخدم من عمل تصميم إبداعي للصور الأستديو.مزيد من الميزات سيتم إضافتها قريبا

تحميل التطبيق من هنا

تحميل تطبيقات اندرويد

Summary
تحميل مجموعة من افضل تطبيقات تحرير و تعديل والكتابة والرسم على الصور واجراء الكثير من التحسينات والتشكيلات واضافة الملصقات والابتسامات و الحركات على الصور كل هذا على جوالات اندرويد بشكل عام مع مميزات كثير والاهم ان الخدمات مجانية بالكامل يمكنك تجربة احد التطبيقات في الاسفل كل تطبيق عنده وصفه الخاص والامكانيات كلها متاحة ايضاً استمتع…