المشكلة الوحيدة التي يعاني منها الجميع ويبحث عن حل لها هى مشكلة البطارية والتي تسبب الكثير من القلق للمستخدمين ومع ان الشركات المصنعة حاولت تقديم بدائل مثل الشحن الاضافي “باور بانك” وتضخيم البطارية للعمل أكثر من يوم إلا أن هذه الحلول ليست ما يريدها الجميع.

ui_0
ويبدو أن شركة “إنتيلجنت إينيرجي” لديها الحل المطلوب حيث صرحت عن قيامها بتطوير تقنية من وقود الهيدروجين والتي تعمل على إتاحة عمر البطارية للعمل لمدة أسبوع دون محاولة شحن الهاتف مرة ثانية، وعلى الرغم من أهمية خلايا وقود الهيدروجين واستخدامها بشكل ناجح في عمل الطائرات بدون طيار إلا أن هناك مشكلات تواجه المصنعين عند استخدام وقود الهيدروجين، مثل التفاعلات الكيميائية بين الأكسجين والهيدروجين من شأنها إنتاج شحنات كهربائية ومياه وهذا الأمر من شأنه تعطيل وإتلاف الهاتف.

Batterie_iPhone_250815
أما المشكلة الثانية فتكمن في عملية الاستبدال لبطارية الهيدروجين حيث تختلف تلك البطارية عن بطاريات الهاتف الأخرى من حيث عدم إمكانية شحن خلايا وقود الهيدروجين مرة أخرى عكس بطارية الهاتف.

وأخيرا ومع وجود تلك المشكلات إلا أن الشركة الإنجليزية استطاعت إيجاد حل لها عبر تطوير خرطوشة مطلية بمسحوق من وقود الهيدروجين تعمل على استمرار عمل الهاتف لمدة أسبوع بدون شحن كما أن الشركة أيضا بصدد تطوير خلية وقود رقيقة لتناسب كافة الهواتف.

Summary
المشكلة الوحيدة التي يعاني منها الجميع ويبحث عن حل لها هى مشكلة البطارية والتي تسبب الكثير من القلق للمستخدمين ومع ان الشركات المصنعة حاولت تقديم بدائل مثل الشحن الاضافي "باور بانك" وتضخيم البطارية للعمل أكثر من يوم إلا أن هذه الحلول ليست ما يريدها الجميع. ويبدو أن شركة "إنتيلجنت إينيرجي" لديها الحل المطلوب حيث صرحت…