بعد أن استعرضنا فى موضوع سابق عن كيف تنقل الصور ومقاطع الفيديو من الأيفون لهاتف الأندرويد ؟ سنتعرف فى هذا الموضوع عن كيفية نقل باقى الملفات مثل الاغاني و الموسيقى والرسائل بطريقة سهلة من الأيفون للاندرويد فتابعونا…

كيفية نقل الأغاني والموسيقى والرسائل النصية من الآيفون للأندرويد

نقل الاغانى و الموسيقى

يمكنك نقل الموسيقى من الآي تيونز لهاتفك الأندرويد من خلال جوجل للموسيقى عبر تسجيل الدخول بها ولا تنسى تحميل تطبيق ميوزيك مانجر وعند تثبيت التطبيق يرجى تفعيل خيار اى تيونز وعند فعل ذلك ستقوم بتحديد الملفات المراد تخزينها وبالطبع ستختار الأغانى والموسيقى وبعدها قم برفعها وتحميلها مرة أخرى على هاتفك الأندرويد.

images

نقل الرسائل النصية

هنالك العديد من التطبيقات التي يمكنها المساعدة فى تلك العملية ومنها الأفضل والأسهل في الاستخدام تطبيق iSMS2droid ويسمح للمشتخدم نقل الرسائل من نظام أي أو إس إلى هواتف الاندرويد بكل سهولة ولكن قبل البدء فى استخدام التطبيق يتعين عليك إنشاء نسخة احتياطية من الرسائل لحفظها ومن ثم ابدء التطبيق.

كيفية نقل الأغاني والموسيقى والرسائل النصية من الآيفون للأندرويد

استخدام برنامج متخصص واحترافي

كيفية نقل الأغاني والموسيقى والرسائل النصية من الآيفون للأندرويد

ذكرنا طرق وخطوات لكيفية نقل البيانات المختلفة من الأيفون للأندرويد ولكن هنالك طريقة اسهل وهى عبر استخدام أحد البرامج المتخصصة في عمل تلك الوظيفة مثل البرنامج الأشهر والأفضل واندر شير Wondershare ومهمته تكمن فى نقل الملفات من نظامين مختلفين وسيساعدك كثيرا فى نقل الملفات المختلفة بين الأيفون والأندرويد.

Summary
بعد أن استعرضنا فى موضوع سابق عن كيف تنقل الصور ومقاطع الفيديو من الأيفون لهاتف الأندرويد ؟ سنتعرف فى هذا الموضوع عن كيفية نقل باقى الملفات مثل الاغاني و الموسيقى والرسائل بطريقة سهلة من الأيفون للاندرويد فتابعونا... نقل الاغانى و الموسيقى يمكنك نقل الموسيقى من الآي تيونز لهاتفك الأندرويد من خلال جوجل للموسيقى عبر تسجيل الدخول بها…