كل مرة تقوم بفتح البريد الإلكتروني الخاص بك تجد الكثير من الرسائل المزعجة بعضها في الإنبوكس والكثير في السبام والسبب قد يكون إشتراكك في نشرات بريدية لبعض المواقع أو حتى قيام مواقع ببيع قوائمها البريدية ومعها إيميلك لشركات مقابل مبلغ من المال وبعدها تبدء الشركات في إزعاجك بالكثير من الإعلانات والحملات الترويجية لمنتجاتها على البريد الإلكتروني الخاص بك، وللتخلص من تلك المشكلة يمكنك تجربة خدمة 10MinuteMail.
10minutemail

ويقوم موقع 10MinuteMail بمساعدتك عند محاولة التسجيل فى موقع أو خدمة ما ويطلب منك إدخال بريد إلكترونى خاص بك فيقدم موقع 10MinuteMail بريد إلكترونى يمكن إستخدامه والتسجيل به لمدة 10 دقائق وبعد إنتهاء المدة المحددة وهى 10 دقائق يتم حذف البريد تلقائيا.
disposable-email-address-overview

 والفائدة من الموضوع هى عدم إعطاء بريدك الأساسى والخاص للمواقع الاخرى والسبامرز المتخصصين فى بيع الإيميلات للآخرين, ويمكنك تمديد وقت إنتهاء البريد من موقع 10MinuteMail بالضغط على  عبارة I need more time! Give me 10 more minutes! ووسوف يعطيك الموقع مهلة 10 دقائق إضافية كما أن الموقع يدعم الكثير من اللغات ومنها العربية لذا لن تواجه أى مشكلات فى التعامل معه.

Summary
كل مرة تقوم بفتح البريد الإلكتروني الخاص بك تجد الكثير من الرسائل المزعجة بعضها في الإنبوكس والكثير في السبام والسبب قد يكون إشتراكك في نشرات بريدية لبعض المواقع أو حتى قيام مواقع ببيع قوائمها البريدية ومعها إيميلك لشركات مقابل مبلغ من المال وبعدها تبدء الشركات في إزعاجك بالكثير من الإعلانات والحملات الترويجية لمنتجاتها على البريد…