كيف تتعرف على الفرق بين بطاقات الذاكرة الأصلية والمقلدة؟

كيف تتعرف على الفرق بين بطاقات الذاكرة الأصلية والمقلدة؟ تطورت أجهزة التخزين بشكل كبير ووصلت حجم بطاقات الذاكرة إلى الكثير من الجيجا بايت وأصبحت تصل لهاردات التخزين الموجودة فى أجهزة الكمبيوتر ولكن ظهرت بطاقات الذاكرة المقلدة والتي تباع بسعر منخفض ومع ذلك فإنها قد تعمل وبعض فترة تعطل ولا تستخدم مرة أخرى لذا سنتعرف هنا على كيفية التعرف على بطاقات الذاكرة الأصلية والمقلدة.

فاصل برتقالي

كروت الذاكرة لشركة SanDisk

كيف تتعرف على الفرق بين بطاقات الذاكرة الأصلية والمقلدة؟

الجميع يعرف شركة سان ديسك ذات بطاقات الذاكرة ومع شهرة منتجاتها بدأت عملية تقليد بطاقاتهاوللتعرف على المزيف من الحقيقي سيتحتم عليك النظر فى الألوان حيث تختلف درجة اللون والطباعة بين بطاقفة الذاكرة الأصلية والمقلدة كما أن الكتابة على البطاقة تكون باهتة قليلا والكارت ستجده بطء فى عملية نقل وتخزين الملفات به.

كروت ذاكرة Kingstone

كيف تتعرف على الفرق بين بطاقات الذاكرة الأصلية والمقلدة؟

شركة كينجستون معروفة ومشهورة أيضا بمنتجاتها للتخزين ولكن كيف تفرق بين الأصلية والمزيفة فى بطاقات الذاكرة التخزينية, أولا عملية الحفظ والتغليف للكروت المزيفة ظاهرة عن الحقيقية التي تكون محكوة التغليف وأنيقة، فرق آخر حيث يمكن لبطاقة التخزين الأصلية استخدام مساحتها بالكامل أما المزيفة فلن يمكنك تخزين سوى 5 او 10 جيجا بايت من أصل 64 جيجابايت.

كروت وبطاقات الذاكرة الأخرى

images
يمكنك تجربة عدد من الخطوات عند شرائك بطاقة ذاكرة لمعرفة الأصلية من المقلدة والمزيفة مثل تجربة البطاقة وهل تستوعب الحجم المخصص لها أم لا أيضا ستجد أن البطاقات المقلدة سيئة في عملية التغليف وحتى التصميم ستجده غير مميز .

فاصل برتقالي

Summary
كيف تتعرف على الفرق بين بطاقات الذاكرة الأصلية والمقلدة؟ تطورت أجهزة التخزين بشكل كبير ووصلت حجم بطاقات الذاكرة إلى الكثير من الجيجا بايت وأصبحت تصل لهاردات التخزين الموجودة فى أجهزة الكمبيوتر ولكن ظهرت بطاقات الذاكرة المقلدة والتي تباع بسعر منخفض ومع ذلك فإنها قد تعمل وبعض فترة تعطل ولا تستخدم مرة أخرى لذا سنتعرف هنا على…