كيف تختار الشاحن اللاسلكي المناسب لهاتفك الأندرويد ؟ هل شحن البطارية الخاصة يهاتفك لا يدوم لفترات طويلة؟ هل مازلت بجانب مقبس الكهرباء لشحن هاتفك ؟ لما كل هذا التعب ولديك حل بسيط وسهل لشحن الهاتف عبر الشحن اللاسلكي حيث ظهرت الكثير من الاجهزة المختلفة التى يمكنها شحن هواتف الأندرويد لاسلكيا عن بعد دون الحاجة للجلوس بجانب الهاتف حتى يتم شحنه.

كيف تختار الشاحن اللاسلكي المناسب لهاتفك الأندرويد ؟

أى الشواحن اللاسلكية يجب أن أختار؟

الشواحن اللاسلكية تأتى بأشكال واحجام مختلفة ومنها الذي يعمل عبر مخرج يو اس بي ومنها الذى يبدو على شكل دائرى وتضع عليهال الهاتف دون توصيل لذا عليك قبل الحصول على شاحن أن تتأكد من مزامنته لهاتفك الأندرويد فهناك هواتف تعمل مع شواحن qi وهواتف أخرى يمكنها العمل مع شواجن pma، بعد اختيار الشاحن المناسب ستقوم بعملية شحن هاتفك لا تحتاج لعملية تسطيب أو أدخال إعدادات وقد تلاحظ ان الشاحن اللاسلكي أبطء من الشاحن العادي.

ما هي فوائد الشحن اللاسلكي ؟

كيف تختار الشاحن اللاسلكي المناسب لهاتفك الأندرويد ؟

الميزة الأفضل هى عدم الحاجة لتوصيل الهاتف بالشاحن حيث يمكنك وضعه على الشاحن اللاسلكي دون أسلاك أو كابلات وإذا كان لديك الشاحن الخشبى فكل ما عليك فعله هو وضع الهاتف على المقعد الخشبى وسوف تبدأ عملية الشحن.

Summary
كيف تختار الشاحن اللاسلكي المناسب لهاتفك الأندرويد ؟ هل شحن البطارية الخاصة يهاتفك لا يدوم لفترات طويلة؟ هل مازلت بجانب مقبس الكهرباء لشحن هاتفك ؟ لما كل هذا التعب ولديك حل بسيط وسهل لشحن الهاتف عبر الشحن اللاسلكي حيث ظهرت الكثير من الاجهزة المختلفة التى يمكنها شحن هواتف الأندرويد لاسلكيا عن بعد دون الحاجة للجلوس…