قد يجد الآباء صعوبة في مراقبة أطفالهم طول الوقت سواء كان فى الحياة الواقعية أو على الإنترنت ولأن الأطفال يكونوا فى خطر من المحتوى السيء على الإنترنت أو من الأشخاص الخطرين الموجودين في كل مكان ولهذا سوف نستعرض لكم حلا مناسبا وطريقة سهلة لمراقبة الأطفال دون أن يشعروا.

مراقبة هاتف طفلك
ويكمن الحل مع برنامج spymaster pro والذي يسمح للآباء بمراقبة أطفالهم بشكل فعال في كل مكان لأن البرنامج يمتلك العديد من الوظائف المميزة ومنها تتبع مكان الطفل بكل سهولة عبر نظام تحديد المواقع جي بي اس لمعرفة أين يذهب وماذا يفعل.

أما بالنسبة لهاتف الطفل فيستطيع برنامج spymaster pro الوصول لسجل المكالمات وتسجيلها أيضا لمعرفة من يتصل بالطفل وعن ماذا يدور الأمر وإذا كان الطفل يستخدم الإنترنت فسيقوم البرنامج بالولوج لحساباته على فيسبوك وفايبر وتطبيق واتساب ويتيح لك مشاهدة المحادثات والدردشة التي يقوم بها أيضا بجانب إمكانية استعراض البريد الإلكتروني الخاص به ومعرفة المواقع الإلكترونية التي زارها الطفل.

1430481815846350900.jpgتطبيق WordKik Child لمراقبة وحماية هواتف الأطفال

ولتجربة تلك الميزات المذهلة تستطيع الوصول لموقع البرنامج من هنا حيث يدعم اللغة العربية وبعدها تستطيع البحث عن افضل الخطط المناسبة للأشتراك بها وستحصل بعدها على لوحة تحكم يمكن ربطها عبر هاتفك الذكي من أجل مراقبة كافة أفراد العائلة والتنصت على ما يقومون به دون أن يشعروا من أجل حمايتهم.

Summary
قد يجد الآباء صعوبة في مراقبة أطفالهم طول الوقت سواء كان فى الحياة الواقعية أو على الإنترنت ولأن الأطفال يكونوا فى خطر من المحتوى السيء على الإنترنت أو من الأشخاص الخطرين الموجودين في كل مكان ولهذا سوف نستعرض لكم حلا مناسبا وطريقة سهلة لمراقبة الأطفال دون أن يشعروا. ويكمن الحل مع برنامج spymaster pro والذي…