كيف تعالج مشكلة عدم وجود مساحة كافية في الهاتف ؟

كيف تعالج مشكلة عدم وجود مساحة كافية في الموبايل ؟  :-)

في كثير من الأحيان وعند محاولة تحميل تطبيق من متجر جوجل تظهر لنا رسالة بأن المساحة الموجودة على الهاتف ليست كافية كما أن عدم وجود مساحة تخزينية يضع من أداء الهاتف ويجعله يعمل ببطء، والمساحة التي ياتى بها الهاتف ليست كافية سواء كانت 8 أو 16 جبجابيكسل بسبب الصور والفيديوهات عالية الدقة وتحميل الألعاب والتطبيقات على الهاتف.

لذا الحل سيكمن في الحصول على مساحة كبيرة وكافية يتخزين ما تريد أو تنزيل التطبيقات التى تحبها من على الإنترنت عبر إضافة بطاقة ميمورى SD وسوف تساعك كثيرا في تخزين ما تريده من ملفات ملتيميديا بدون مشكلة وهناك أحجام مختلفة مثل 16 و 32 و 64 وحتى 128 حيحابايت يمكنك تركيب ما تريد على هاتفك وبها لن تظهر لك رسالة عدم وجود مساحة ولن يعمل هاتفك ببطء بسبب نقص المساحة.

كيف تعالج مشكلة عدم وجود مساحة كافية في الهاتف ؟

هناك حل آخر عبر التخلص من التطبيقات والألعاب والملفات التى لم تعد بحاجة إليها وهذا سيساعد على تحرير بغض المساحة في الهاتف وللتخلص من التطبييقات ستذهب للإعدادات ومن ثم تطبيقات وبعدها تختار التطبيق المراد إزالته وتضغط على حذف.

كيف تعالج مشكلة عدم وجود مساحة كافية في الهاتف ؟

وحل إضافى يمكنك نقل ملفات الصور والفيديوهات إلى جهاز الكمبييوتر لتحرير بعض المساحة لأن الصور والفيديوهات تستهلك معظم مساحة الذاكرة أو حتى يمكنك حفظها عبر حسابك على أحد خدمات التخزين السحابي.

Summary
كيف تعالج مشكلة عدم وجود مساحة كافية في الموبايل ؟  :-) في كثير من الأحيان وعند محاولة تحميل تطبيق من متجر جوجل تظهر لنا رسالة بأن المساحة الموجودة على الهاتف ليست كافية كما أن عدم وجود مساحة تخزينية يضع من أداء الهاتف ويجعله يعمل ببطء، والمساحة التي ياتى بها الهاتف ليست كافية سواء كانت 8 أو…