speedup android

كيف تقوم بتسريع جوالك الأندرويد ؟ هل أصبح هاتفك الأندرويد أبطء من ذي قبل؟ بالطبع فمرور الوقت وتراكم التطبيقات التى تقوم بتحميلها وتثبيتها على الهاتف مع ملفات اخرى وألعاب يستنفذ بشكل منتظم ذاكرة الهاتف ونجد بها الهاتف يعمل بشكل بطيء ولكن هناك عدة طرق يمكن تجربتها للتخلص من بطء الهاتف وأستعادة الاداء السريع والكفاءة بكل سهولة ولنتعرف عليها.

كيف تقوم بتسريع جوالك الأندرويد ؟  ;-)

كيف تقوم بتسريع هاتفك الأندرويد ؟

أدوات لتحديد المشكلة فى الهاتف

كيف تقوم بتسريع هاتفك الأندرويد ؟

معظم هواتف الاندرويد تعمل بمعالجات كوالكوم لذا يمكن استخدام تطبيق Trepn Profiler وهو مخصص للأندرويد ويمكنه تحليل الهاتف والمعالج والبيانات التى تستهلك الذاكرة ويخبرك بالتطبيقات التي تعمل على استهلاك زائد لموارد النظام وكل شىء عن الهاتف.

تنظيف الذاكرة الداخلية للهاتف

كيف تقوم بتسريع هاتفك الأندرويد ؟

الذاكرة الداخلية الخاصة بهاتفك يمكن أن تمتلأ سريعا بفضل تحميل وتثبيت التطبيقات والصور والفيديوهات والموسيقى وغيرها وهذا بالطبع يؤثر على أداء وسرعة هاتفك وللتأكد من المساحة التخزينية لهاتف قم بالذهاب للإعدادات ومن ثم تخزين.

ايضاً يمكنك الاستفادة من مقالة تسريع النت للاندرويد أفضل 5 تطبيقات أندرويد لتنظيف الهاتف وتسريعه وتحسين أدائه 2016

إزالة التطبيقات الغير مستخدمة

speedup2-w628

قد نجد الهاتف مليء بالكثيرمن التطبيقات وهناك تطبيقات لم نعد نستخدمها وتطبيقات أخرى لم تعد ضرورية للمستخدم أو حتى للهاتف وتلك التطبيقات تستهلك المساحة التخزينية الخاصة بالهاتف وهذا له تاثير كبير على سرعة الهاتف لذا يجب التخلص من التطبيقات الغير مهمة عبر الذهاب للإعدادات ومن ثم تطبيقات apps وبعدها نختار تطبيق وأخيرا إنقر فوق إلغاء تثبيت التطبيق وسيتم التخلص منه نهائيا.

حذف الصور ومقاطع الفيديو

speedup3-w628

مع مرور الوقت ستجد الهاتف مليء بالصور الكثيرة والفيديوهات وهذه المساحة الكبيرة تؤثر بالسلب على النظام وكفائته فى الهاتف لذا يمكنك نقل ملفات الصور والفيديو لخدمة تخزين سحابي على الإنترنت أو حتى نقلها على جهاز الكمبيوتر الخاص بك لتحريبر مساحة كبيرة غير مستغلة.

قم بإغلاق التطبيقات المفتوحة

speedup4-w628

نجد الكثير من المستخدمين يقوم بفتح أكثر من تطبيق بجانب الألعاب ولا يقوم بإغلاقها وتلك التطبيقات المفتوحة تظل تستهلك من موارد النظام والمستخدم يعتقد أنها لا تعمل لذا عليك بإغلاقها عبر النقر مرتين على زر البداية HOME ومن ثم إغلق التطبيقات المفتوحة عبر تمريرها يمين أو يسار الشاشة.

بعد القيام بخطوة أو جميع تلك الخطوات لتسريع هاتفك وأستعادة كفائته من جديد قم بإعادة تشغيله مرة أخرى حتى تتم جميع العمليات بكل وضوح وبعدها ستجد الهاتف يعمل بشكل سريع وبدون مشاكل.

وهنا يمكنك الحصول على برامج تسريع الكمبيوتر ايضاً مع اكثر مكتبة من البرامج المميزة في تسريع اداء الكمبيوتر بشكل عام وامكانيات اخرى كثيرة تمتع الان وقم بتسرع كمبيوترك مع البرامج الاكثر شهرة والاكثر  فائدة وهي مجانية ايضاً مزيد

Summary
Reviewer
كيف تقوم بتسريع جوالك الأندرويد ؟
Reviewed Item
كيف تقوم بتسريع جوالك الأندرويد ؟
Author Rating
5
كيف تقوم بتسريع جوالك الأندرويد ؟ هل أصبح هاتفك الأندرويد أبطء من ذي قبل؟ بالطبع فمرور الوقت وتراكم التطبيقات التى تقوم بتحميلها وتثبيتها على الهاتف مع ملفات اخرى وألعاب يستنفذ بشكل منتظم ذاكرة الهاتف ونجد بها الهاتف يعمل بشكل بطيء ولكن هناك عدة طرق يمكن تجربتها للتخلص من بطء الهاتف وأستعادة الاداء السريع والكفاءة بكل…