كيف تنقل الصور ومقاطع الفيديو من الأيفون لهاتف الأندرويد ؟ الكثير منا يواجه مشكلة عند التحول من الآيفون للأندرويد أو عند محاولة نقل الصور والفيديوهات وأى ملفات من الأيفون لهاتف الأندرويد حيث أن النظامين مختلفان ولكل نظام منهما تطبيقاته الخاصة التى لا تعمل على النظام الآخر، ولهذا سنشرح لكم سلسلة من المقالات عن كيفية نقل البيانات المختلفة بكل سهولة ولنبدأ بكيفية نقل الصور والفيديوهات.

كيف تنقل الصور ومقاطع الفيديو من الأيفون لهاتف الأندرويد ؟

التطبيقات المطلوب تحميلها وتثبيتها

وان درايف رابط الأندرويد  –   رابط الأيفون

يمكنك استخدام أى تطبيق تخزين سحابي آخر

كيفية نقل الصور والفيديوهات

كيف تنقل الصور ومقاطع الفيديو من الأيفون لهاتف الأندرويد ؟

يمكنك نقل البيانات على الأيفون عبر توصيل الأيفون بجهاز الكمبيوتر عبر كابل يو إس بي وإذا كنت تمتلك جهاز ماكنتوش فستستطيع نقل البيانات بكل سهولة حيث يعمل ماك مع الأيفون بشكل رائع ويوفر قائمة تسهل عليك نقل وتبادل البيانات.

كيف تنقل الصور ومقاطع الفيديو من الأيفون لهاتف الأندرويد ؟

ولنقل الصور من الأيفون لهاتفك الأندرويد تستطيع استخدام خدمة التخزين السحابي وهناك العديد من الخدمات التي تقدم تلك الوظيفة مثل درايف أو دروبوكس أو حتى وان، وتتيح لك خدمة التخزين السحابي حفظ ملفاتك المختلفة على الإنترنت بكل سهولة.

بعد ذلك ارفع ملفاتك الموجودة على الأيفون على أحد تطبيقات التخزين وبعدها استخدم نفس التطبيق للتخزين السحابي على هاتفك الاندرويد ويمكنك بكل سهولة نقل الملفات والبيانات مثل الصور ومقاطع الفيديو لهاتفك الاندرويد.

كيف تنقل الصور ومقاطع الفيديو من الأيفون لهاتف الأندرويد ؟

أو هناك طريقة أسهل عبر استخدام أحد البرامج المتخصصة في نقل وتبادل الملفات المختلفة بين الاجهزة المختلفة سواء كانت أيفون وأندرويد أو حتى ويندوزفون وأهم تلك البرامج المهمة والمتخصصة هو wondershare ويمكنك تحميله من هذا الرابط وسيساعدك كثيرا في نقل البيانات المختلفة بدون مشاكل.

Summary
كيف تنقل الصور ومقاطع الفيديو من الأيفون لهاتف الأندرويد ؟ الكثير منا يواجه مشكلة عند التحول من الآيفون للأندرويد أو عند محاولة نقل الصور والفيديوهات وأى ملفات من الأيفون لهاتف الأندرويد حيث أن النظامين مختلفان ولكل نظام منهما تطبيقاته الخاصة التى لا تعمل على النظام الآخر، ولهذا سنشرح لكم سلسلة من المقالات عن كيفية نقل…