http://www.ttopsoft.com/?p=19043

أصبح فيسبوك أحد أهم مواقع التواصل الإجتماعي التي جذبت ملايين المستخدمين من كل مكان حول العالم لما يحتويه من مميزات وخصائص وسهولة فى التعامل معه ومع ذلك فإن تطبيق فيسبوك المخصص للهواتف الذكية يعتبر أكثر خطورة على تلك الهواتف وسنتعرف على 3 أسباب تمنعك من تثبيت تطبيق فيسبوك على هاتفك وقد ظهر التطبيق ضمن 5 تطبيقات تقضي على بطارية جوالك يجب عليك حذفها ( هناك حلول ) يمكنك مطالعتها.

لماذا يجب عليك حذف تطبيق فيسبوك من على هاتفك ؟

السبب الأول استنزاف موارد الهاتف

لماذا يجب عليك حذف تطبيق فيسبوك من على هاتفك ؟
مع مرور الوقت يبدأ التطبيق باستهلاك الكثير من موارد الهاتف وهذا الأمر يجعل تحميل التطبيقات والألعاب أو تشغيلها أمر مملا حيث يستغرق الهاتف وقتا طويلا في كل مرة والسبب لاستنزاف موارد النظام حيث يستهلك اتطبيق فيس بوك أيضا الذاكرة لأنه يحتاج لتحديثات ومن أجل عمل الإخطارات وتبادل الرسائل وبث البيانات باستمرار بجانب استهلاك موارد النظام فإنه يؤثر أيضا على البطارية وعمرها فتشغيله وتركه يعمل يتطلب الكثير من طاقة البطارية لذا قد ترى استهلاك البطارية بشكل ملحوظ.

السبب الثاني يوجد بديل

لماذا يجب عليك حذف تطبيق فيسبوك من على هاتفك ؟
هل هناك بديل لتطبيق فيسبوك، بالطبع فيسبوك رائع وممتع ويساعد على تواصل الجميع مع بعضهم ولكن هل يمكن الولوج لفيسبوك بدون التطبيق ؟ بالطبع هناك بديل حيث يمكنك الاستغناء عن تثبيت التطبيق على هاتفك والدخول عبر المتصفح مع تمكين وتفعيل الاخطارات والرسائل وبذلك سيمكنك تشغيل فيسبوك بدون مشكلة،ولكن عليك الأخذ في الاعتبار أن الدخول عبر متصفح كروم مثلا بدلا من التطبيق فإنك لن تجد بعض المميزات أو الوظائف ومع ذلك الوظائف الأساسية والتراسل الفورى واظهار الاخطارات ستجدها بدون مشكلة.

السبب الثالث أداء الهاتف سيتحسن

لماذا يجب عليك حذف تطبيق فيسبوك من على هاتفك ؟
بعد حذف تطبيق فيسبوك من على هاتفك واستخدام متصفح كروم للدخول على فيسبوك سوف تشعر بتحسن ملحوظ لأداء الهاتف وسوف تجد زيادة فى كفاءة نظام التشغيل كما أن عمر البطارية سوف يدوم لفترات أطول من المعتاد لان تطبيق فيسبوك يقضى على تلك الوظائف ويجعلها تعمل بشكل اقل من الطبيعي.

هل جربت العيش لفترة بدون تطبيق فيسبوك على هاتفك وهل يمكنك تجربة الولوج على فيسبوك من المتصفح؟ هل شعرت بان الوضع المختلف؟

Summary
أصبح فيسبوك أحد أهم مواقع التواصل الإجتماعي التي جذبت ملايين المستخدمين من كل مكان حول العالم لما يحتويه من مميزات وخصائص وسهولة فى التعامل معه ومع ذلك فإن تطبيق فيسبوك المخصص للهواتف الذكية يعتبر أكثر خطورة على تلك الهواتف وسنتعرف على 3 أسباب تمنعك من تثبيت تطبيق فيسبوك على هاتفك وقد ظهر التطبيق ضمن 5…