افضل مميزات عن هاتف سامسونج جلاكسي إس 7 تغنيك عن البحث في المواقع الاخرى .. ببدو أن شركة سامسونج تحاول قدمت جلاكسي اس 7 الجديد لتنافس به هاتف ايفون اس iphone SE اي الرائع الذي سوف يصدر مؤخرا بمواصفات خطيرة جداً ومميزة والان بهذا الجهاز تحاول سامسونج العودة بقوة في سوق الهواتف الذكية حيث قامت بتصميم هاتف جالاكسي إس 7 بشكل مميزة وبإمكانيات وخصائص رائعة من أجل السيطرة مرة أخرى على قطاع الهواتف، ولنتعرف على 4 ميزات سوف تجعل هاتف جالاكسي إس 7 من أقوى وأفضل الهواتف هذا العام.

إليك فيديو يعطيك كل ما تريد معرفته عن هاتف سامسونج جالاكسي إس 7

فاصل برتقالي

الجهاز ليس هاتف ذكي فقط

هاتف سامسونج جلاكسي إس 7

هاتف سامسونج جلاكسي إس 7 اربع مميزات تجعله الافضل في العالم سامسونج عبر حملاتها التسويقية أرادت تبليغ رسالة للمستخدمين بأن هاتف جالاكسي إس 7 ليس هاتفا فقط بل أنه مجموعة من الاجهزة في هاتف واحد حيث يمتلك الهاتف قوة تجعله يشغل الألعاب بكل سهولة إلى جانب إمكانية مزامنته مع نظارات الواقع الافتراضي وإمكانية التصوير وتسجيل الفيديوهات بالكاميرا المدمجه بالهاتف والمذهلة.

فاصل اخضر

معالج سناب دراجون يعود من جديد

هاتف سامسونج جلاكسي إس 7

شركة كوالكوم تنتج أقوى وأفضل المعالجات وأشهرها بالطبع سناب دراجون بل أنها تعد أكثر قوة من إكسينوس الخاصة بشركة سامسونج لذا لم تعتمد الشركة على معالجها بل استخدمت الأقوى وهو سناب دراجون لأن المستخدمين يفضلون الهواتف الذكية والقوية والسريعة.

فاصل ازرق

ميزة Always ON

هاتف سامسونج جلاكسي إس 7

الجميع يبحث عن هواتف ذات بطاريات قوية يمكنها الدوام لأطول فترة ممكنة ولهذا قامت سامسونج بإضافة ميزة Always ON والتي تعمل على إغلاق شاشة الهاتف لتوفير الطاقة المستهلكة وتشغيل التاريخ والوقت فقط والاشعارات في حالة وجودها وهذا من شأنه تقليل استهلاك طاقة البطارية بشكل كبير.

فاصل اسود

إبقاء الميزات الموجودة فى الهواتف السابقة

هاتف سامسونج جلاكسي إس 7

لم تتخلي سامسونج عن بعض الميزات التي أحبها المستخدمين فى الهواتف السابقة مثل التصميم المذهل و الشحن اللاسلكي الرائع و الشاشة التي تعمل بتقنية أموليد ذو الجودة العالية وحتى البطارية أتت بقوة 3000 مللي أمبير من أجل تشغيل الهاتف لفترات طويلة.

ختاما مواصفات والسعر وغيره لـ هاتف سامسونج جلاكسي اس 7 الجديد من موقع صدى التقنية

مواصفات Galaxy S7 هاتف سامسونج جالاكسي إس 7

  • نظام التشغيل: أندرويد 6.0 المعروف باسم مارشيملو
  • الشاشة: 5.1 بوصة بدقة Quad HD
  • المعالج: كوالكوم Snapdragon 820 أو ثماني النواة Exynos 8890
  • ذاكرة الوصول العشوائي: 4 جيجابايت
  • الكاميرا الخلفية: 12 ميجابكسل بفتحة عدسة واسعة f 1.7
  • الكاميرا الأمامية: 5 ميجابكسل بفتحة عدسة واسعة f 1.7
  • المساحة التخزينية: 32 جيجابايت/ 64 جيجابايت
  • منفذ microSD: يوجد، يتيح زيادة المساحة التخزينية حتى 200 جيجابايت
  • البطارية: 3000 ميللي أمبير/ساعة
  • الألوان: الفضي، الذهبي، الأسود

Summary
افضل مميزات عن هاتف سامسونج جلاكسي إس 7 تغنيك عن البحث في المواقع الاخرى .. ببدو أن شركة سامسونج تحاول قدمت جلاكسي اس 7 الجديد لتنافس به هاتف ايفون اس iphone SE اي الرائع الذي سوف يصدر مؤخرا بمواصفات خطيرة جداً ومميزة والان بهذا الجهاز تحاول سامسونج العودة بقوة في سوق الهواتف الذكية حيث قامت…