هل يأتى تطبيق واتساب بمكالمات فيديو؟

لم نتوقع أن يحصل واتساب على ميزة المكالمات الصوتية ولكنه أصبح يمتلك تلك الميزة التى كانت رائعة لمستخدميه, ولكن هل يمكن لواتساب أن يدعم ميزة مكالمات الفيديو قريبا؟ ربما تكون مسألة وقت أو ربما الأمر مجرد إشاعه.

أخر الأخبار عن التطبيق

قامت المدونة الألمانية “Macerkopf” بتسريب أحد الصور والتى نشرت في الكثير من المواقع وتفيد أن فيسبوك يعمل على إضافة ميزة مكالمات الفيديو على تطبيق واتساب وقالت المدونة أن الصورة الملتقطة تمت من جهاز يعمل بنظام التشغيل “Ios” وان الميزة مازالت في مرحلة الاختبار حاليا.

كيفية اجراء مكالمات فيديو على واتساب

حتى الآن لا توجد تلك الخاصية ولكن إذا أردت ارسال وتبادل مقاطع فيديو مع أصدقائك على واتساب فيمكنك تجربة تلك الطريقة إلا أن تتاح اجراء مكالمات فيديو والطريقة كالتالي:

قم بفتح محادثة مع الطرف الأخر عبر واتساب من المحادثة إنقر على المرفقات “attachment ” ستجدها بالأعلى بعد ذلك احتر ارسال مقطع فيديو وسيتم فتح كاميرا هاتفك ويمكنك تسجيل مقطع فيديو بعد الانتهاء من التسجيل سيتك ارسال المقطع للطرف الآخر

يمكنك إرسال مقطع الفيديو لأكثر من شخص عبر النقر على المقطع في المحادثة لفترة طويلة ثم إختيار من تريد أرسال المقطع له.

Summary
هل يأتى تطبيق واتساب بمكالمات فيديو؟ لم نتوقع أن يحصل واتساب على ميزة المكالمات الصوتية ولكنه أصبح يمتلك تلك الميزة التى كانت رائعة لمستخدميه, ولكن هل يمكن لواتساب أن يدعم ميزة مكالمات الفيديو قريبا؟ ربما تكون مسألة وقت أو ربما الأمر مجرد إشاعه. أخر الأخبار عن التطبيق قامت المدونة الألمانية "Macerkopf" بتسريب أحد الصور والتى…