لدينا قائمة بأفضل تطبيقات الأندرويد المجانية والتى قمنا بإحضارها لكم لإستخدامها وتجربتها على هواتفكم الذكية , وتلك التطبيقات لها شهرة كبيرة ورائجة بين مستخدمى الأندرويد وتقدم خدمات جليلة للمستخدم بجانب مساعدته فى الوصول للكثير من الأشياء ولنتعرف الآن على أفضل 5 تطبيقات  للأندرويد يجب أن يتواجدوا على هاتفك الذكى .


VLC

vlc

فى إل سى هو التطبيق الذى لا غنى عنه لجميع هواتف الأندرويد , لأنك إذا كنت من محبى الأفلام ودائما تقوم بتشغيل الفيديوهات على الهاتف فهذا التطبيق هو المناسب لتلك المهمة فهو يتعامل مع كافة صيغ الفيديوهات ويستطيع تشغيل أى ملف ميديا بكل سهولة وبجودة عالية وبوضوح رائع فى الصوت ويمكنك تحميل التطبيق من الرابط  بالأسفل .

تحميل التطبيق من هنا

تحميل تطبيقات اندرويد


Google Camera

Google-camera.jpg.pagespeed.ce.Jcpd_uh9Bc

تطبيق رائع من تصميم وإنتاج  شركة جوجل العملاقة فى عالم التقنية والتكنولوجيا وهذا التطبيق يفتح الباب لجوجل للدخول ف ى منافسة مع الشركات الأخرى والتى سبقتها فى تصميم تطبيق الكاميرات للهواتف الخاصة بها ويأتى هذا التطبيق ليعمل على هواتف جوجل وتحديد الهواتف التى تعمل بالاندرويد ويوفر إلتقاط عدد متنوع ومميز من الأوضاع للصور بجودات عالية وواضحة بجانب خاصية فوتوسفير والتى تساعد المستخدم فى التصوير بدرجة 360 بالإضافة لكل هذا فإن التطبيق يمتلك عدسة رائعة تجعل الصور تبدو كبيرة وتحفظ بيكسلات الصور والفيديوهات تبدو واضحة وفائقة الجودة ويمكنك زيارة متجر جوجل بلاى من الرابط بالأسفل والحصول على التطبيق.

تحميل التطبيق من هنا

تحميل تطبيقات اندرويد


SwiftKey

androidpit-nexus-7-swiftkey

تطبيق معروف للكثير من المستخدمين  فهو قادر على  تحويل لوحة مفاتيح هاتفك الذكى إلى أى لغة عالمية معروفة بكل سهولة ويدعم التطبيق اللغة العربية وما يميز التطبيق حقا هو قدرته على التنبؤ بالكلمات التى تردي كتابتها ممع يسهل عملية الكتابة والدردشة مع الآخرين لهذا ننصح به لأنه يوفر الوقت والمجهود ولتحميل التطبيق يرجى النقر على الرابط فى الأسفل.

تحميل التطبيق من هنا

تحميل تطبيقات اندرويد


Nova Launcher

Nova

التطبيق المميز والذى كان ينتظره الكثير من مستخدمى الأندرويد من أجل تخصيص واجهة هواتفهم بسهولة تامة , ويسمح للمستخدم بالقدرة على تغيير أيقونات وثيمات نظام التشغيل أندرويد ليس هذا فحسب بل الألوان تستطيع التحكم بها وإختيار المفضل لديك وهناك المزيد من المميزات ستحصل عليها عند تجربتك للتطبيق
ويمكنك تحميله من متجر جوجل بلاى بالمجان.

تحميل التطبيق من هنا

تحميل تطبيقات اندرويد


Pocket

AndroidPIT-Nexus-5-Pocket

قد ترغب فى أن تتصفح بعض المحتويات أو مواقع الإنترنت ولكنك لا تمتلك إمكانية الولوج للإنترنت ليس مهم فالتطبيق قادر على السماح لك بالوصول لتلك المواقع الموجودة على الإنترنت بددون إنترنت . كيف ذلك ؟ عبر ميزة حفظ صفحات الويب مع إمكانية العودة إليها وفتحها مرة أخر ى حتى مع إنقطاع الإنترنت لهذا هناك ملايين المستخدمين يفضلون الإعتماد على هذا التطبيق الرائع والذى تستطيع الوصول إليه عبر متجر جوجل من الرابط  فى الأسفل.

تحميل التطبيق من هنا

تحميل تطبيقات اندرويد


 

Summary
لدينا قائمة بأفضل تطبيقات الأندرويد المجانية والتى قمنا بإحضارها لكم لإستخدامها وتجربتها على هواتفكم الذكية , وتلك التطبيقات لها شهرة كبيرة ورائجة بين مستخدمى الأندرويد وتقدم خدمات جليلة للمستخدم بجانب مساعدته فى الوصول للكثير من الأشياء ولنتعرف الآن على أفضل 5 تطبيقات  للأندرويد يجب أن يتواجدوا على هاتفك الذكى . VLC فى إل سى هو…