مؤكد انه قد مر عليك الكثير من التطبيقات ولكن انت تبحث عن تطبيقات معينة مثلاً في جلب الاخبار العالمية والعربية قمنا هنا بوضع تطبيقين مميزين وهم تطبيق اخبار الجزيرة و تطبيق اخبار بي بي سي وهم من المصادر الراقية جداً للاخبار المباشرة والاحداث بالفيديو وغيرها, وايضاً كمواقع اجتماعية حاولنا توفير افضل ثلاثة مواقع مهمة وهي موقع يوتيوب المتخصص في الفيديو وموقع الفيس بوك الاجتماعي الشهير و موقع تويتر الذي لا يقل شهرة عن الاخرين وكـ مصدر رياضي قمنا باضافة تطبيق خاص بالفيفا العالمية يقدم لك كل شيء عن الرياضة بشكل مستمر وسلس .


YouTube

تطبيق يوتيوب للاندرويد لمشاهدة افلام الفيديو على موقع يوتيوب مقاطع الفيديو ومشاركتها او رفع افلام من جهازك وادارة حسابك على اليوتيوب ويعتبر من افضل التطبيقات في هذا المجال لانه من انتاج وتطوير شركة يوتيوب نفسها من قوقل .

تطبيق فيديو يوتيوب

تطبيق فيديو يوتيوب

يمكنك عن طريق تطبيق يوتيوب YouTube ان تدير حسابك بشكل كامل على موقع اليوتيوب الشهير الخاص بمقاطع الفيديو والذي يحوي ملايين اذا لم تكن مليارات المقاطع الفيديو يمكنك ان تتابع مقاطع الاخيرة وتعجب بها وتعمل لها مشاركة في المواقع الاجتماعية ويمكنك ان تبحث عن الموسيقى بشكل اسرع عن طريق الدخول للالبومات والفنانين وايضاً البحث عن الاشرطة الاخرى التي تريدها عموماً التطبيق غير طبيعي وفيه كل الامكانيات التي تتمناها وتبحث عنها ويمكنك حتى البحث عن طريق الكتابة او استخدام الصوت وايجاد افضل القنوات المفضلة والمميزة لديك في دليل القنوات وستجد جميع المميزات الاخرى طبعاً بين يديك.

 حميل التطبيق

تحميل تطبيقات اندرويد

 


 

Facebook

تطبيق الفيس بوك الشهير للاندرويد لادارة كل حسابك على الفيس بوك ومتابعة اصدقاءك والمشاركة معهم والتعليق على منشوراتهم والرد على من يعلقون على منشوراتك والاعجاب وغيرها من المميزات كما يمكنك ان تكتب المشاركات واضافة الصور ومقاطع الفيديو و الملفات الصوتية وايضاً يمكنك ان تنشر مقاطع الفيديو من اليوتيوب وغيره على حسابك مباشرة او فتح قروبات في الفيس بوك او صفحات شخصية واطنان من المميزات.

تطبيق فيس بوك للاندرويد

تطبيق فيس بوك للاندرويد

ايضاً يمكنك ان تفتح الدردشة والشات مع اصحابك على الفيس بوك واستقبال الرسائل الخاصة وارسال رسائل خاصة لاصحابك مرفق معها مقاطع الفيديو ومقاطع صوت وصور عموما التطبيق رائع يهيء لك امكانيات تسجيل الدخول لحسابك والخروج منه والتسجيل لحساب اخر ان كان لديك اكثر من حساب..

تطبيق الفيسبوك

زيارة الصفحات في تطبيق فيس بوك و متابعة الاصدقاء

خلاصة القول التطبيق رسمي من شركة الفيس بوك ويعتبر افضل تطبيق في هذا المجال لما يحويه من امكانيات وما كنت اتمنى ان يضاف له هو خاصية النسخ للنص ولصقة و خاصية حفظ المنشور في المفضلة وهذه الاهم.

 

تحميل التطبيق

تحميل تطبيقات اندرويد


 

تطبيق اخبار بي بي سي الاخباري للاندرويد ينقل لك اهم وافضل الاخبار العالمية من اكثر من 2000 صحفي حول العالم ومنها الاخبار العاجلة و اخبار الاعمال والترفيه والتنولوجيا والفنون والرياضة و ايضاً في جانب الصحة والجمال والتطبيق مجاني بالكامل حيث يتيح لك امكانية مشاهدة تقارير الفيديو والاستماع إلى الراديو والحصول على اخر الاخبار والتحديثات بشكل مستمر على مدار الساعة.

 

اخبار بي بي سي

وقد تميز هذا التطبيق BBC News عن غيرة بالحصول على احدث الاخبار مباشرة في نفس اللحظة و مشاهدة عنوين الاخبار الرئيسية والمهمة واعطاءك اخطارات بالجديد, وارسال لك افضل القصص واهمها لقراتها وقت تكون فارغ ويمكنك ان تستمع مباشرة إلى الراديو من موقع بي بي سي واذاعة بي بي سي الخدمة العالمية, كما يمكنك ان تتحكم في حجم النص لتناسب مع النظر لديك او مع ما تريده, وايضاً يمكنك ان ترسل قصص او فيديوهات او صور مباشرة إلى فريق عمل بي بي سي نيوز, والاخبار العالمية تشمل جميع الدول تقريبا بما فيها امريكا و كندا و اوروبا و امريكا اللاتينية وآسيا اوالشرق الاوساط و افريقيا و المملكة المتحدة وايضاً في جانب التكنولوجيا و الاعمال التجارية و التحاليل, والعلوم والبيئة والترفيه والفنون والصحة وغيرها من الاخبار الرياضية, كما يعطيك التطبيق امكانية ان تقوم بتخزينه على بطاقة الاس دي الخارجية لكي يوفر لك مساحة على ذاكرة الجوال فارغه.

خلاصة القول : ان كنت تبحث عن اخبار بي بي سي العالمية باللغة العربية ما عليك الا ان تجرب هذا التطبيق فستجد فيه كل ما تريده من اخبار واحداث بشكل مباشر وسريع.
تحميل التطبيق

تحميل تطبيقات اندرويد


تطبيق فيفا الرسمي يعطيك ويقدم لك الاخبار العاجلة والصور ومقاطع الفيديو الحصرية للمقابلات مع النجوم و اخر النتائج والاحداث و جداول المباريات في كل مكان ويعتمد على موقع FIFA.com العالمي والتطبيق كما قلت يعتبر التطبيق الرسمي والوحيد من الفيفا يغطي اخبار الفيفا الرياضية في جميع انحاء العالم.
تطبيق فيفا
ستحصل مع تطبيق FIFA على ادق وافضل الاخبار العالمية حول متابعة كرة القدم من حوال 197 بطولة من البطوالات المحلية والعالمية في حين يمكنك المشاركة مع زملاءك المشجعين بالتعليقات على اي مقال يكتب ومنقاشتها ايضاً معهم.كما يقوم التطبيق بتوفير تغطية واسعة النطاق من كل بطولات فيفا FIFA وستجد ايضاً اخبار كاس العالم ان كان على نفس الحدث بتغطية كاملة واخبار كاس العالم السابق ومقارانات واهداف كاس العالم وبطولات اخرى كثيرة وستاجد نبذة عن اللاعبين والملاعب العالمية وتشاهد الاهداف والتعليقات عليها وافضل الفيديوهات واطنان من المميزات الرائعة تحت تصرفكم عموماً تطبيق الفيفا يعتبر افاضل والرسمي .
FIFA
خلاصة القول : ان كنت من هواة كرة القدم فما عليك الا ان تجرب هذا التطبيق فقد يغطي كل حاجتك في متابعة المباريات والرياضات حول العالم .
تحميل التطبيق

تحميل تطبيقات اندرويد

تطبيق اخبار الجزيرة Al Jazeera باللغة العربية على جوالك وتعتبر قناة الجزيرة من اكبر القنوات العربية شهرة وافضلها اداءه وتغطية للاخبار حول العالم, والتطبيق يعطيك كل ما تقدمة من اخبار بين يديك في جميع المجالات العالمية والعربية والمحلية والسياسية والرياضية والفنية وغيرها.
قناة الجزيرة
اذا كنت من المتابعين لقناة الجزيرة على التلفزيون فهذا التطبيق سيغنيك عن اي تطبيق اخر بكل تاكيد حيث يعطيك اخر الاخبار والمقالات من اهم اقسام موقع الجزيرة, ايضاً ستجد البث المباشر لقناة الجزيرة, وامكانية تخزين الاخبار للقراء لاحقاً, وارسال الصور والفيديوهات لمحرري موقع قناة الجزيرة لعرضها على الموقع والقناة ان كانت ممتازة, ايضاً امكانية تخزين جميع الاخبار لقراءتها لاحقاً دون وجود الانترنت. ايضاً يمكنك مشاركة الاخبار عبر المواقع الاجتماعية تويتر والفيس بوك و جوجل بلص والبريد الالكتروني وغيرها.
اخبار الجزيرة
وطبعأً الموقع يقدم عدة تطبيقات اخبارية منها تطبيق اخبار الجزيرة بالعربي والاخر انجليزي وايضاً أخبار مصر واخبار امريكا والجزيرة مباشرة وغيرها من التطبيقات المرتبطه الكثيرة
تحميل التطبيق
تحميل تطبيقات اندرويد

تطبيق تويتر Twitter لادارة حسابك في موقع تويتر وكتابة المشاركات ومتابعة مايكتب الاخرين والتعليق عليهم والرد على التعليقات التي يتم كتابتها على منشوراتك .. مع جميع المميزات التي تجدها على الكمبيوتر ستجدها هنا في هذا التطبيق الرسمي من شركة تويتر نفسها.
صورة من تطبيق تويتر للاندرويد

صورة من تطبيق تويتر للاندرويد

عموماً سيكون لديك امكانية ان تصل للناس جميعاً والتعبر عن نفسك واكتشاب المزيد من الاخبار التي تحبها والحصول على الاخبار العاجلة والبقاء مع العالم على اتصال دائما وستجد ما تبحث عنه دائماً.تطبيق تويتر العالمي والرائع مرتبط بالشبكة الاجتماعية الشهيرة تويتر ثاني اكبر شبكة في العالم من ناحية عدد المستخدمين والمسجلين فيها والمتواجدين, ستجد المناسبات العالمية مثل حفل توزيع جوائز الاوسكار و إيمي وكاس العالم و يمكنك ان تعبر عن نفسك بالكتابات النصية او بادراج الصور والرموز التعبيرية و المشاعر و مقاطع الفيديو و صور جيف المتحركة و الفاينز وغيرها.
كما يمكنك ان تستخدم الهاش لايجاد المزيد من التغريدات التي تبحث عنها حول الموضوع الذي تريد, كما ستحصل على اقرب الناس الذين يثار اهتمامك لهم, مثل المشاهير مثل كيم كارداشيان وهاري طبعاً هذه اسماء عالمية ويمكنك ان تجد العرب الكثير الذين تحبهم ويمكنك ان ترسل التغريدات لمن تحب على الفيس بوك او كيك او واتس اب او البريد الالكتروني او رسائل نصية وغيرها من المصادر الاجتماعية

 حميل التطبيق

تحميل تطبيقات اندرويد

Summary
 مؤكد انه قد مر عليك الكثير من التطبيقات ولكن انت تبحث عن تطبيقات معينة مثلاً في جلب الاخبار العالمية والعربية قمنا هنا بوضع تطبيقين مميزين وهم تطبيق اخبار الجزيرة و تطبيق اخبار بي بي سي وهم من المصادر الراقية جداً للاخبار المباشرة والاحداث بالفيديو وغيرها, وايضاً كمواقع اجتماعية حاولنا توفير افضل ثلاثة مواقع مهمة وهي…