بعد طول إنتظار اعلنت مايكروسوفت عن اطلاقها نسخ من تطبيقات الاوفس على الايباد وقد اصدرت الان التطبيقات الاكثر طلباً مايكروسوفت وورد و اكسل و بور بوينت Word, Excel, and PowerPoint حيث يمكنك ان تقوم بتنزيلها مجاناً الان من متجر الايباد قامت الشركة بمنحك امكانية القراءة في الملفات و اعطاء الراي وكتابته ايضاً وجدولة البيانات و ايضاً عمل العروض التقديمية لكن بعض الخدمات تم ايقافها على التطبيقات مثلاً لانشاء مستند من الصفر يجب عليك ان يكون لديك اوفس 365 المدفوعه عموماً لن نطيل عليكم ويمكنك تحميل الاصدارات الان من هنا.

مايكروسوفت اوفس للايباد


التطبيق الاول مايكروسوفت اكسل Microsoft Excel for iPad 1.1.1 تابع المقالة ويمكنك التحميل من الاسفل ..

تطبيق مايكروسوفت اكسل الرائع هذه المرة على جوال الايباد, يتيح لك التطبيق امكانيات جميلة تحتاجها لتتعامل مع ملفات انشاءتها عن طريق برنامج Microsoft Excel في الكمبيوتر او في الجوال او نزلتها من النت او انك تقدر تنشاء ملفات جديدة من عملك الشخصي او يمكنك الاشتراك في تطبيق اوفس 365 ايضاً لانشاء وتحرير الجداول والبيانات على ال tablet.

كما ان تطبيق اكسل عندما تفتحه اول مره لن تشعر بالغرابه او شيء لان التطبيق ذ واجهة سهلة جدا شبيهه بالتطبيق في الكمبيوتر لكي لا يكون غريب عليك, تستخدم في التعامل معه اللمس مثل باقي التطبيقات.

مايكروسوفت اوفس

برنامج Microsoft Excel يوفر كل ما تحتاجه للعمل مع جداول البيانات كما انه يمكنك ان تضيف الارقام والصيغ بكل سهولة فهناك لوحة تحكم ذات مفاتيح خاصة, وايضاً يمكنك اضافة الجداول والرسوم البيانية وايضاً فرز وتصفية البيانات وفي نفس الوقت يتم حفظ العمل بشكل تلقائي لضمان عدم فقدانه باذن الله.

كما ان تطبيق اكسل هذا يسمح لك لفتح الملفات المخزنة في جهازك و كذلك جداول البيناات من OneDrive, OneDrive for Business and SharePoint. In addition كما انه يتيح لك امكانية تبادل الملفات مع الاصحاب والعمل عبر البريد الإلكتروني او عن طريق ارسال الرابط الخ.

التحميل الان

تحميل تطبيقات ايفون وايباد


التطبيق الثاني هو تطبيق باور بوينت Microsoft PowerPoint for iPad 1.1.1 الشهير يمكنك قراءة المقالة عنه وتحميله ان اردت ..

تطبيق باور بوينت يسمح لك بان تعرض اي ملفات انتجها برنامج Microsoft PowerPoint في الكمبيوتر حتى يمكنك تحريرها بهذا التطبيق في جوالك الايباد ويمكنك ان تنشاء ملفات عروض تقديمية باور بوينت مجاناً او تحرر ملفات اخرى وطبعاً يجب عليك الاشتراك في Office 365 لكي تستطيع ان تقوم بكل الخدمات انشاء وتحرير العروض من ال tablet.

تطبيق Microsoft PowerPoint مايكروسوفت باور بوينت يضع لك كل الامكانيات التي تحتاجها لإنشاء العروض التقديمية في متناول يدك, يمكنك ان تدرج في الملف صور او تدرج جداول او مربعات نص او اشكال او رسوم متحركة باشكال مختلفة, او اضافة ملاحظات, او تغييرا لخط والاختيار بين العديد من التنسيقات في التطبيق, ويمكنك ان تتعاون مع اصحابك في المستند للنقاش حوله وتعديله وحفظه بعد ذلك فكرة شبيهه بتطبيق مستندات قوقل ومميزات اخرى كثيرة في هذا التطبيق الفريد.

التحميل الان

تحميل تطبيقات ايفون وايباد


التطبيق الثالث مايكروسوفت وورد Microsoft Word for iPad 1.1.1 يمكنك قراءة المقال عنه وتحميله ان اردت …

برنامج كتابة المستندات وورد من شركة مايكروسوفت العالمية كلنا نعرف هذا البرنامج المتوفر ضمن مجموعة الاوفس من مايكروسوفت, يتيح لك هذا التطبيق امكانيات جميلة انك تقوم بكتابة مستند وورد الان في جوالك او يمكنك ان تحرر مستند موجود من قبل وتجري التعديل عليه وتضيف له نصوص وصور وغيرها وتعمل له حفظ بعد ذلك.

تطبيق Microsoft Word يحتوي على واجهة سهلة جداً للمستخدم العادي والمحترف تعمل باللمس وتم تصميم هذا التطبيق في اسلوب مايكروسوفت اوفيس لضمان البساطة والفهم السلس للمستخدمين.

يساعدك برنامج مايكروسوفت وورد Microsoft Word على ان تتعامل مع كل الوثائق المرتبطه به, يمكنك ان تحرر اي مستند وورد وتضيف له صور او تضيف له جداول او مخططات ومربعات النص والاشكال, و إضافة الحواشي وتحديد التخطيطات و تغيير الخط والاختيار بين العديد من خيارات التنسيق كما يمكنك متابعة التغييرات واضافة تعليقات والتعاون مع الاخرين على نفسا لوثيقة مثل مستندات قوقل وبعدها يتم حفظ المستند التي انشاءته تلقائياً لضمان عدم فقدان اي شيء منه.

عموماً مايكروسوفت عودتنا على انها لا تقدم الا الشيء المذهل وهذا احد ابدعاتها لجوالات ايباد بكل فخر وثقة من موقع توب سوفت الموقع المتخصص في التطبيقات و اخبار التقنية في عالم الانترنت ككل. وإليك بعض الصور عن التطبيق …

التحميل الان

تحميل تطبيقات ايفون وايباد

Summary
بعد طول إنتظار اعلنت مايكروسوفت عن اطلاقها نسخ من تطبيقات الاوفس على الايباد وقد اصدرت الان التطبيقات الاكثر طلباً مايكروسوفت وورد و اكسل و بور بوينت Word, Excel, and PowerPoint حيث يمكنك ان تقوم بتنزيلها مجاناً الان من متجر الايباد قامت الشركة بمنحك امكانية القراءة في الملفات و اعطاء الراي وكتابته ايضاً وجدولة البيانات و…