بعيدا عن أخبار التقنية والهواتف الذكية , أحببنا أن ننقل لكم موضوع ممتع للفضاء قد يجعلك سعيدا إذا كنت تحلم بالسفر للمريخ , هل تحلم بالفضاء وهل فكرت من قبل فى أن تصبح رائد فضاء ؟ بالطبع الجميع فكر وحلم بهذه الأشياء ولكن لنواجه الأمر والواقع أننا لن نذهب أبدا للمريخ أو نسافر للفضاء الأمر يبدو صحيحا ولكن ماذا لو كان بإمكان جزء منك فقط أن يسافر مثلا للمريخ , جزء منك وأنا أعنى به إسمك كاملا .

NASA-journey-to-Mars-br2

كيف ذلك , حيث قالت المتحدثة بإسم وكالة ناسا الفضائية راشيل كرافت بأننا نريد أن نحقق أحلام الكثير بل الملايين الذين يحلمون بالسفر للفضاء  وذلك عبر كتابة أسماء جميع الأشخاص الذيم سجلوا  عبر رابط موقع السفينة أوريون المتجهة للمريخ نهاية هذا العام  وتستطيع الدخول من هنا وتسجيل بياناتك كاملة مثل الإسم والبلد وسيتم وضع جميع الأسماء التى تم تسجيلها ويقدر عددها حتى الآن بأكثر من مليون إسم من مختلف بقاع الأرض فى رقاقة إلكترونية فى الرحلة المتجهة للمريخ عبر سفينة أوريون والتى تخطط لها ناسا منذ فترة من أجل إستكشاف الكويكب وتذكر أن إسمك سيكون على المركبة وهى متجهة للفضاء الخارجى .

130221-O-0000U-001_t618

اتمنى ان تكون المقالة مفيدة ولا تحرمنا من تعليقك ورايك فيها

Summary
بعيدا عن أخبار التقنية والهواتف الذكية , أحببنا أن ننقل لكم موضوع ممتع للفضاء قد يجعلك سعيدا إذا كنت تحلم بالسفر للمريخ , هل تحلم بالفضاء وهل فكرت من قبل فى أن تصبح رائد فضاء ؟ بالطبع الجميع فكر وحلم بهذه الأشياء ولكن لنواجه الأمر والواقع أننا لن نذهب أبدا للمريخ أو نسافر للفضاء الأمر…