هل جربت كثيرا تحميل تطبيقات من على  متجر جوجل بلاى إلى جهاز الكمبيوتر ولكن لم تستطع ؟ وفقا لسياسات جوجل بلاى فلا يمكن لأى مستخدم تنزيل التطبيقات من على  المتجر إلا بواسطة هاتفه الذكى . ولقد ظهرت بعض البرامج والطرق التى حاولت خداع جوجل لتحميل التطبيقات للكمبيوتر ولكن بعد عملية تغيير واجهة المتجر وتحديثه لم تعد تلك الأساليب البسيطة تجدى نفعا مع المتجر .

untitled2

ما رايك أو جلبنا لك موقع يتيح لك حرية تحميل التطبيقات بكل سهولة من متجر جوجل ؟ ليس برنامج بل موقع أستطاع أن يوفر لكثير من المستخدمين حرية تحميل أى تطبيقات يرغبون بها عبر متجر جوجل بلاى وتنزيلها على جهاز الكمبيوتر الخاص بهم والموقع يسمى apk-downloader ولنتعرف الآن على الخطوات اللازمة من أجل تنزيل التطبيقات على جهاز الكمبيوتر بدون مشاكل فتابعونا :

الخطوة الأولى : أدخل إلى صفحة التطبيق على متجر جوجل بلاى

apk1
الخطوة الثانية  : إنسخ رابط التطبيق المراد تنزيله على جهاز الكمبيوتر
الخطوة الثالثة  : إذهب إلى موقع apk-downloader ستجد مستطيل باللون الأبيض ضع فيه رابط التطبيق

apk
الخطوة الرابعة  : بعدها سيعرض الموقع المعلومات المتعلقة بالتطبيق ( نوع التطبيق وحجمه ورقم الإصدار )

تحميل
الخطوة الخامسة : أخيرا سيظهر لك مربع لتحميل التطبيق على الجهاز إنقر عليه وسيظهر لك ناذفة التحميل وبمجرد الضغط على OK يبدء التحميل

 

untitled

وبهذا نكون أنتهينا من الخطوات اللازمة لتحميل أى تطبيق مفضل لديك أو ألعاب تريد تجربتها على جهاز الكمبيوتر الخاص بك , إنتظرونا فى مواضيع أخرى مماثلة عبر موقع توب سوفت .

 

Summary
هل جربت كثيرا تحميل تطبيقات من على  متجر جوجل بلاى إلى جهاز الكمبيوتر ولكن لم تستطع ؟ وفقا لسياسات جوجل بلاى فلا يمكن لأى مستخدم تنزيل التطبيقات من على  المتجر إلا بواسطة هاتفه الذكى . ولقد ظهرت بعض البرامج والطرق التى حاولت خداع جوجل لتحميل التطبيقات للكمبيوتر ولكن بعد عملية تغيير واجهة المتجر وتحديثه لم…