موقع توب سوفت .. انطلق موقع توب سوفت في تاريخ 2014-07-15م كانت الفكرة لهذا الموقع ان يكون موقع يقدم محتوى نظيف يخدم الزائر بتقديم اخر الاخبار في عالم التقنية وايضاً احدث التطبيقات وايضاً التحديثات التي تطرىء على التطبيقات انطلاقة الموقع كانت بسيطة كاي موقع والطموح يعانق السحاب .. لدينا الخبرات الكافية في جميع الجوانب من موظفين إلى ادارة إلى مختصين في مراجعة العمل واخراجة بصورة جيدة الا اننا واجهنا بعض الصعوبة لكننا باذن الله نتغلب عليها يوماً بعد يوم.

اولاً تقسيم الموقع كان عبارة عن عدة اركان مهمة وهي

  • اخبار التقنية

ويتحدث هذا القسم تقريبا عن كل جديد في عالم التقنية والانترنت وعن الشركات والتطبيقات والاحداث الالكترونية والمؤتمرات الصحفية لكبار المطورين من شركات مثل قوقل ومايكروسوفت وياهو و غيرها وايضاً يتحدث عن الفيس بوك وتويتر و عن الحماية والآمان واحدث ما  تقوم به الشركات العالمية من تقنيات مثل الساعات والموبايلات والكمبيوترات موقع توب سوفت حاول ان ينافس ومازال يحاول والتقدم ما شاء الله جيد بالنسبة لموقع جديد في عمر موقع توب سوفت.

  • ركن التطبيقات

ويخدم هذا الركن تطبيقات الجوال مثل تطبيقات ايفون وايباد و تطيبقات اندرويد و تطبيقات ويندوز فون و تطبيقات بلاك بيري هذه التطبيقات نحاول ان نوفر كل جديد يصدر عنها وكل التحديثات من المتاجر الرسمية ومن مصادر اخرى مختلفة .. نحاول ان نوفر للزائر الكريم التطبيق مع شرح تفصيلي عن مايقوم به مع اضافة الصور و مقاطع الفيديو التي تزيد من معرفتك بالتطبيق وفهم كل جوانبة .. نسعى في موقع توب سوفت ان نوفر لك كل ما تبحث عنه فلا تتردد في مراسلتنا عند احتياجك لاي تطبيق فنحن هنا في خدمتك.

  • ركن ويندوز وماك

هذا الركن يعتبر من انشاط الاركان واكثرها طلباً حيث نوفر فيه اخر واحدث وافضل البرامج لهذه الانظمة في جميع التخصصات والمجالات الحماية والصيانة والتسريع و الهندسة والتصميم و الصور والصوت والصورة وغيرها من الجوانب في توب سوفت نطلق العنان لنوفر كل جديد ليخدمكم فلا تتردد في طلب ما تريد منا فنحن هنا تحت امرك وفي خدمتك.

Summary
موقع توب سوفت .. انطلق موقع توب سوفت في تاريخ 2014-07-15م كانت الفكرة لهذا الموقع ان يكون موقع يقدم محتوى نظيف يخدم الزائر بتقديم اخر الاخبار في عالم التقنية وايضاً احدث التطبيقات وايضاً التحديثات التي تطرىء على التطبيقات انطلاقة الموقع كانت بسيطة كاي موقع والطموح يعانق السحاب .. لدينا الخبرات الكافية في جميع الجوانب من…