أطلقت شركة فيسبوك آداة على موقعها للتواصل الإجتماعى تسمى ساى ثانكس وظيفتها عمل فيديوهات قصيرة لأصدقائك عبر الصور والموسيقى المجمعة بينكم من أجل أن تقول لصديقك شكرا لك على كل شىء .
facebook-say-thanks-tool

ويمكنك تجربة هذه الخدمة وان تشكر صديق لك من خلال هذا الرابط ( قد تكون الخدمة غير مفعلة لبعض المستخدمين ولكنها ستكون متاحة للجميع بشكل تدريجى )
بعد إختيار الصديق وتجميع وإضافة الصور الخاصة والتى تجمعكما معا يمكن مشاركتها عبر حسابك على الفيسبوك ليراها صديقك والآخرين ولا تنسى أن تترك رسالة نصية فى الفيديو .
saythanks

وأخيرا فإن الخدمة ستصبح متوفرة عبر الأجهزة العادية والهواتف الذكية تدريجيا كما أسلفنا وعلى الرغم من أن الخدمة الأن تدعم بعض اللغات إلا أنها ستصبح بجميع اللغات فى العالم قريبا ليتمكن الجميع من إستخدامها بلغته المفضلة .saythanksscreenshot2

Summary
أطلقت شركة فيسبوك آداة على موقعها للتواصل الإجتماعى تسمى ساى ثانكس وظيفتها عمل فيديوهات قصيرة لأصدقائك عبر الصور والموسيقى المجمعة بينكم من أجل أن تقول لصديقك شكرا لك على كل شىء . ويمكنك تجربة هذه الخدمة وان تشكر صديق لك من خلال هذا الرابط ( قد تكون الخدمة غير مفعلة لبعض المستخدمين ولكنها ستكون متاحة…