سلسلة ألعاب Hungry Shark  من الألعاب التى حققت نجاحا ملحوظا فى مدة زمنية قصيرة واللعبة تتميز بالقوة والإثارة والدموية أيضا حيث يقوم المستخدم باللعب بسمكة قرش وبعدها يستطيع أن يهاجم أى شىء ويأكلهم سواء كانوا بشر أو أسماك وحيوانات مفترسة كما يمكن تطوير القرش الخاص بك وتقويته بعد كل مهمة تقوم بإتمامها.

Hungry-Shark-Evolution-for-Android_1

أما الجزء الأخير من سلسلة ألعاب القرش الجائع والمعروفة بإسم Hungry Shark Evolution ويمكن تحميلها للاندرويد من Android , وللاجهزة الاخرى مثل ويندوز فون او لمستخدمي ايفون وايباد هنا iPhone/iPad حقق رقما قياسيا منذ ظهوراللعبة  فى شهر ديسمبر 2012 فى متجر التطبيقات حيث وصل عدد التحميلات لتلك اللعبة على هواتف الأندرويد ونظام التشغيل الخاص بأبل iOS أكثر من 25 مليون تحميل . كما أن هناك أكثر من 2 مليون مستخدم يقومون بالإستمتاع باللعبة يوميا , والجزء الأخير من اللعبة Hungry Shark Evolution لاقى أستحسان من المستخدمين بل وكانت هناك إستجابة ورد فعل لا يصدق عند تجربة اللعبة . ويبدو أن اللعبة فاقت جميع التكهنات فنجد لعبة Hungry Shark Evolution أًصبحت واحدة من أفضل 10 تطبيقات ألعاب لأنظمة iOS لشهر مارس الماضى وفقا لتقارير وإحصائيات صدرت مؤخرا عن شركة App Annie الأمريكية المتخصصة في مجال تحليل التطبيقات .

Hungry-Shark-Evolution-for-Android_4

كما أن كثرة عدد التنزيلات للعبة جعلت الشركة المصممة لها وهى  Future Games of London  من أفضل 10 شركات مطورة  للألعاب عبر متجر جوجل بلاى لشهر مارس أيضا .وعلق أيان هاربر المدير الإدارى للشركة عن هذا النجاح قائلا ” نحن سعداء بما حققته اللعبة من إشباع لرغبات المستخدمين بجانب التجربة الرائعة التى عاشوها و نحن بصدد تطوير اللعبة وتحديثها حتى تصبح متاحة للجميع ” .

Summary
سلسلة ألعاب Hungry Shark  من الألعاب التى حققت نجاحا ملحوظا فى مدة زمنية قصيرة واللعبة تتميز بالقوة والإثارة والدموية أيضا حيث يقوم المستخدم باللعب بسمكة قرش وبعدها يستطيع أن يهاجم أى شىء ويأكلهم سواء كانوا بشر أو أسماك وحيوانات مفترسة كما يمكن تطوير القرش الخاص بك وتقويته بعد كل مهمة تقوم بإتمامها. أما الجزء الأخير…