الشبكات الإجتماعية أصبحت المكان الذي يجمع ملايين المستخدمين من كل مكان وأشهر تلك الشبكات هنالك فيسبوك وتويتر وخلال التقرير الأخير لفيسبوك وصل عدد مستخدمى الموقع مليار مستخدم نشط يوميا ومازال يسعى فيسبوك لتطوير نفسه لتوصيع عدد المستخدمين والهيمنة على الشبكات الإجتماعية ولكن هنالك بعض الأكاذيب الشائعة فى الموقع ويصدقها الكثير سنقوم بتوضيح أشهر 3 أكاذيب يعتقد الكثير أنها صحيحة.

الأكذوبة الأولى :شاهد من زار بروفايلك

فيسبوك-يساعدك-في-التضامن-مع-الحملات-السياسية-والاجتماعية-بميزة-جديدة

إنتشرت بشكل لا يصدق وجود تطبيق أو رابط يسمح لك بمعرفة من زار بروفايلك على فيسبوك هذا الأمر غير صحيح على الإطلاق ولا يوجد تطبيق أو برنامج يمكنك من معرفة من زار حسابك على فيسبوك وإذا رايت روابط تخبرك بذلك قم بالإبلاغ عنها من هنا.

الأكذوبة الثانية : يمكننى التخلص من حسابي على فيسبوك بسهولة

Mark-Zuckerberg-Facebook-Wall-Graffiti1

بالطبع يمكنك التخلص من حسابك إما بتعطيله أو بحذفه نهائيا ولكن عملية الحذف تتم خلال 14 يوما حسب سياسات فيسبوك وإذا تم الولوج عبر الهاتف أو بالخطأ سوف تبدء المهلة من جديد ويقوم فيسبوك بتطبيق مهلة الـ 14 يوما حتى لا يخسر المستخدم بسهولة.

الأكذوبة الثالثة : فيسبوك سيصبح مدفوعا

facebook-users-cash

فيسبوك لن يصبح مدفوعا ولن يقدم خدماته مقابل أموال لانه يريد أن يتربع على عرش الشبكات الإجتماعية والوصول للناس في كل مكان من العالم كما أنه يحصل على ملايين الدولارات من المعلنين وغيرهم لذا لا تصدق الإشاعة التى تقول أنك ستدفع يوما ما مقابل الدخول على فيسبوك.

Summary
الشبكات الإجتماعية أصبحت المكان الذي يجمع ملايين المستخدمين من كل مكان وأشهر تلك الشبكات هنالك فيسبوك وتويتر وخلال التقرير الأخير لفيسبوك وصل عدد مستخدمى الموقع مليار مستخدم نشط يوميا ومازال يسعى فيسبوك لتطوير نفسه لتوصيع عدد المستخدمين والهيمنة على الشبكات الإجتماعية ولكن هنالك بعض الأكاذيب الشائعة فى الموقع ويصدقها الكثير سنقوم بتوضيح أشهر 3 أكاذيب…