كنا قد ذكرنا فى موضوع سابق عن تطبيقات مفيدة وهامة يجب أن تتواجد على هاتفك الأندرويد وإستكمالا للموضوع نقدم لكم 3 تطبيقات أخرى ستجد أنك بحاجة إليها فى حياتك اليومية ولنتعرف عليهم …

ماسح الباركود  QR & Barcode Scanner
1
أثناء ذهابك لمحطة الباص أو عند شراءك لمجلة أو أثناء تسوقك فى السوبر ماركت ستجد علامة الباركود موجودة وعند تحميل تطبيق  QR & Barcode Scanner على هاتفك الأندرويد وتقوم بتشغيله على الرموز  ستتعرف على الكثير من المعلومات عن المنتجات التى يقرئها التطبيق وهو سهل الإستخدام ويتيح لك الكثير من المزايا الرائعة .
logo_google_play_store_badge

واى فاى تلقائى WiFi Automatic
2
يمكن لتطبيق  WiFi Automatic تعطيل الواى فاى الخاص بك عندما لا تكون بحاجة إليه ولا تستخدمه فى الوقت الحالى وبالتالى فهذا يعمل على تحسين أداء الهاتف بل ويساعد فى زيادة عمر البطارية لذا مع هذا التطبيق لن تشعر بالبطء الذى يصيب الهواتف بعد فترة معينة .
logo_google_play_store_badge

تطبيق لوكس لايت  Lux Lite
3
لمحبى القراءة ولمن يقرء قبل النوم مباشرة نقدم لكم تطبيق لوكس لايت والذى يساعد المستخدم فى التحكم بمستويات السطوع والإضاءة الخاصة بالهاتف فيمكنك أن تجعل الإضاءة خافتة ومناسبة للقراءة لك فقط بحيث لا تزعج الشخص المجاور لك أو تجعل التحكم تلقائى بحيث يقوم التطبيق بتحديد مستوى الإضاءة مقارنة بالنور الموجود بالمكان .
logo_google_play_store_badge

Summary
كنا قد ذكرنا فى موضوع سابق عن تطبيقات مفيدة وهامة يجب أن تتواجد على هاتفك الأندرويد وإستكمالا للموضوع نقدم لكم 3 تطبيقات أخرى ستجد أنك بحاجة إليها فى حياتك اليومية ولنتعرف عليهم ... ماسح الباركود  QR & Barcode Scanner أثناء ذهابك لمحطة الباص أو عند شراءك لمجلة أو أثناء تسوقك فى السوبر ماركت ستجد علامة…