أفضل 3 تطبيقات لإدارة وتنظيم الصور لأجهزة ISO 2016 تعديل و متابعة واخفاء وحماية الصور وايضاً مشاركة وارسال الصور ورفعها على الإنترنت والكثير من الخيارات الجميلة والمميزة .. في هذه المقالة سنتحدث عن افضل 3 برامج لإدارة وتنظيم الصور للايفون والايباد ISO كل تطبيق من الثلاثه لديه امكانيات مستقلة عن الاخر فمنها تطبيق Photo Manager Pro الذي يساعدك على ادارة الاف من الصور و ايضاً اخفاء ما تريدها من الصور عن الاخرين وعمل البومات جميلة وتبادل الصور مع الاصحاب,  ايضاً برنامج FlickStackr الذي انتجته الشركة Flickr By iPont Software حيث يقوم التطبيق بمشاركة الصور و التعديل عليها ايضاً والتعامل مع الاف الصور في جهازك وعمل الكثير من الابداعات فيها,  وتطبيق PicTag By Appiphany Inc الذي يهيء لك امكانيات رائعه لادارة الصور في جوالك وايضاً يمكنك ان تبادل الصور وترسلها للاصدقاء عبر البريد او عبر المواقع الاجتماعية مثل الفيس بوك وايضاً اجراء تحسينات كثيرة على الصور ومميزات اخرى ستحتاج لها مؤكد. عموما .. إذا كنت من مستخدمى نظام التشغيل أي أو إس ولديك مجموعة كبيرة من الصورة على جهاز الآيفون أو الآيباد الخاص بك، فإن هذا الموضوع سوف يساعدك كثيرا على معرفة أفضل التطبيقات لتنظيم الصور بشكل إحترافي على جهازك وبكل سهولة.

Best Apps to Organize Photos ( iOS ) 2016

فاصل رمادي

تطبيق Photo Manager Pro By Linkus (للآيفون والآيباد)
Photo Manager Pro By Linkus

تطبيق فوتو مانجر برو Photo Manager Pro واحد من أفضل التطبيقات الموجودة حاليا على متجر آب ستور في مجال تنظيم الصور، ومن خلال التطبيق سوف تكون قادر على إدارة الآلاف من الصور وملفات الفيديو على جهازك الآيفون والآيباد وبالطبع يمكنك إخفاء الصور الخاصة بك وعمل ألبومات كما يسمح التطبيق بمشاركة وتبادل الصور بكل سهولة مع الآخرين.

Photo Manager Pro By Linkus

تحميل تطبيق Photo Manager Pro
تحميل تطبيقات ايفون

فاصل رمادي
تطبيق FlickStackr for Flickr By iPont Software (للآيفون والآيباد)

FlickStackr for Flickr By iPont Software

يعتبر تطبيق FlickStackr أحد أفضل وأهم تطبيقات الطرف الثالث والتي تمكنك من التعامل مع الصور الموجودة على جهازك بكل إحترافية حيث يسمح لك التطبيق بتصفح الصور ورفعها وحتى التعديل عليها وتحريرها بكل سهولة على جهازك الذي يعمل بنظام IOS بجانب كل هذا يمكنك مشاركة الصور مع اصدقائك عبر فيسبوك وتويتر وتمبلر وعبر البريد الإلكتروني.

FlickStackr for Flickr By iPont Software

تحميل برنامج FlickStackr

تحميل تطبيقات ايفون

فاصل رمادي

تطبيق PicTag By Appiphany Inc. (للآيفون)

PicTag By Appiphany Inc.

إذا كنت تبحث عن تطبيق سهل الاستخدام لتنظيم صورك على الآيفون فإن PicTag هو الحل الأمثل لتلك المهمة، وبصرف النظر عن قدرته على تنظيم الصور وإدارتها فإنه يمكنك من تبادل الصور والألبومات عبر البريد الإلكتروني ومشاركتها عبر موقع التواصل فيسبوك، والتطبيق مجاني وسوف يساعك كثيرا على تنظيم الصور بشكل سلسل ومفيد.

PicTag

تحميل PicTag By Appiphany Inc.

تحميل تطبيقات ايفون

فاصل رمادي

قدمنا لك في هذه المقالة وتحدثنا عن افضل 3 برامج لإدارة وتنظيم الصور للايفون والايباد ISO يمكنك انت ان تضيف برنامج اذا كنت قد استخدمت برنامج قبل هذا في مجال تعديل وتحرير وادارة الصور والتحكم فيها ومشاركتها وارسالها عبر البريد وعبر المواقع الاجتماعية, سيكون لنا حديث في مقالات اخرى كثيرة في تطبيقات ايفون وايباد وافضل التطبيقات التي تبحث عنها.

Summary
أفضل 3 تطبيقات لإدارة وتنظيم الصور لأجهزة ISO 2016 تعديل و متابعة واخفاء وحماية الصور وايضاً مشاركة وارسال الصور ورفعها على الإنترنت والكثير من الخيارات الجميلة والمميزة .. في هذه المقالة سنتحدث عن افضل 3 برامج لإدارة وتنظيم الصور للايفون والايباد ISO كل تطبيق من الثلاثه لديه امكانيات مستقلة عن الاخر فمنها تطبيق Photo Manager Pro الذي يساعدك على…