4 طرق للتخلص من الخدوش على هاتفك وإزالتها

تتعرض هواتفنا فى الكثير من الأحيان لخدوش مختلفة سواء كان على شاشة الهاتف نفسه أو على الجوانب والمنطقة الخلفية من الهاتف وقد يكون الهاتف جديدا ولكنه للاسف أصبح مخدوشا وفقد رونقه إما لاحتكاكه بساعتك أو مفتاح سيارتك والكثير من المواقف تؤدى لذلك ومع ذلك سنخبركم فى هذا الموضوع عن 4 طرق يمكنها إزالة الخدوش من على هاتفك.

1 – مواد إزالة الخدوش من السيارات

4 طرق للتخلص من الخدوش على هاتفك وإزالتها

على الرغم من ان تلك المواد مخصصة لسطح السيارات إلا أنها أثبتت نجاحها وكفائتها في التخلص من الخدوش للهواتف الذكية ويمكنك استخدام أحد تلك المواد مثل ” 3M Scratch” عبر وضع بعضا منها على قطعمة من القماش وتحريكها على موضع الخدوش فى هاتفك وسترى النتيجة.

2 – بودرة الأطفال

4 طرق للتخلص من الخدوش على هاتفك وإزالتها

كما قرئت بالفعل بوردة الأطفال نجحت في إزالة الخدوش كل ما عليك فعله هو دمجها مع بعض الماء ليصبح لديك معجون وبعدها قم بعملية تنظيف الخدوش على هاتفك وسترى النتيجة.

3 – زيوت الطعام

4 طرق للتخلص من الخدوش على هاتفك وإزالتها

يمكنك عبر استخدام الزيوت النباتية اخفاء الخدوش كل ما عليك فعله هو وضع بعض من الزيب على قطعة قماش أو اسقاط بعض قطرات على مكان الخدش ولن تجد الخدوش مرة أخرى.

4 – معجون الأسنان

4 طرق للتخلص من الخدوش على هاتفك وإزالتها

أشار بعض المستخدمين إلا أن معجون الأسنان مفيد جدا فى عملية إزالة الخدوش من الهواتف ولتجربة الأمر قم بإغلاق هاتفك وبعدها حاولا بقدر الإمكان منع وصول المعجون لمنافذ الهاتف وابدء بوضع المعجون على قطعة من القطن وقم بمسح مكان الخدش بشكل دائرى حتى تختفى الخدوش بشكل تدريجي.

إذا قمت بتجربة أحد تلك الطرق هل نجح الأمر وأى طريقة بالتحديد وإذا كان لديك طريقة أخرى يمكنك إخبارنا عبر التعليقات.

Summary
4 طرق للتخلص من الخدوش على هاتفك وإزالتها تتعرض هواتفنا فى الكثير من الأحيان لخدوش مختلفة سواء كان على شاشة الهاتف نفسه أو على الجوانب والمنطقة الخلفية من الهاتف وقد يكون الهاتف جديدا ولكنه للاسف أصبح مخدوشا وفقد رونقه إما لاحتكاكه بساعتك أو مفتاح سيارتك والكثير من المواقف تؤدى لذلك ومع ذلك سنخبركم فى هذا…