5 أسباب لتشتري هاتف سامسونج جالاكسي إس 7 (galaxy s7) الجديد

جالاكسي إس 7 ينتظر الكثير من عشاق ومحبي منتجات الشركة الكورية سامسونج هاتفها الجديد جالاكسي إس 7 والتي أعلنت عنه الشركة خلال مؤتمر MWC 2016 ببرشلونة ومن المتوقع ان يأتي الهاتف بإمكانيات ومواصفات رائدة ومميزة وسنوضح هنا 5 أسباب لشراء هاتف سامسونج جالاكسي إس7 galaxy s7.

فاصل

عودة منفذ بطاقة الذاكرة مرة أخرى

منفذ البطاقة جالاكسي إس 7

سوف يظهر هاتف جالاكسي إس 7 بمساحة ضخمة للتخزين حيث أعادت سامسونج فتحة بطاقة الذاكرة microSD مرة أخرى، بجانب الذاكرة الداخلية للهاتف والتي ستأتي بمساحة 32 أو 64 جيجابايت لتمتلك مساحة ضخمة على الهاتف الجديد قد تصل لأكثر من 200 جيجابايت وبها تستطيع تصوير الفيديوهات بجودة 4K والتقاط صورة عالية الدقة وتحميل الألعاب الكبيرة والأغانى الرائعة وأفلامك المفضلة.

فاصل احمر فاتح
الكاميرا مذهلة في الهاتف

كاميرا جالاكسي إس 7

الكاميرا الخاص بهاتف ساسمونج جالاكسي إس 7 الخلفية تأتي بدقة 12 ميجا بيكسل مع فتحة عدسة f/1.7، والكاميرا مدعمة بتقنية التركيز التلقائي وهذا الأمر سيحدث فرقا كبيرة وتطورا ملحوظا في نوعية وجودة الصور مع ميزة الضبط تلقائي للصور لطمس أي شوائب أو عناصر أخرى ولتحسين الاضاءة.

فاصل اسود
بطارية الهاتف ضخمة

بطارية جالاكسي إس7

في حين تركز الشركات الأخرى على نحافة البطارية فإن سامسونج ركزت على قوة البطارية حيث نجد الهاتف يأتي ببطارية تعمل بقوة 3000 مللي أمبير بجانب معالج سريع فإن عمر البطارية سوف يدوم لفترة طويلة بالإضافة إلى خاصية التبريد السائل والتي من شأنها خفض درجة الحرارة بالهاتف.

فاصل ازرق
الهاتف سريع جدا

جالاكسي إس7 المعالج الهاتف سريع جدا

بالنسبة للهواتف الأخرى فإن هاتف جالاكسي إس 7 يعتبر سريع جدا ومدعم بمعالجات قوية ومذهلة حيث يمتلك معالج Exynos 8890 مع ذاكرة وصول عشوائي تعمل بحجم 4 جيجابايت وقالت شركة سامسونج أن الهاتف يمتلك معالج أقوي 30% من معالج هاتف جالاكسي إس6 كما أن هاتف جالاكسي إس7 يتخطى أيفون 6 إس والذي يأتي بذاكرة عشوائية بحجم 2 جيجابايت.

فاصل برتقالي
الهاتف قوي جدا

الهاتف قوي جدا جالاكسي إس7 و إيدج

هاتف جالاكسي إس 7 قوي جدا كما أنه مقاوم للغبار والأتربة والماء حيث يمكنه البقاء تحت الماء لمدة نصف ساعة بدون مشكلة، والهاتف مصنوع من المعدن لذا يمكنه تحمل الصدمات والعمل بشكل رائعة تحت الأمطار أو حتى في الحمام، بجانب الزجاج حيث استخدمت سامسونج زجاج الجيل الرابع القوي من الجوريلا.

Summary
جالاكسي إس 7 ينتظر الكثير من عشاق ومحبي منتجات الشركة الكورية سامسونج هاتفها الجديد جالاكسي إس 7 والتي أعلنت عنه الشركة خلال مؤتمر MWC 2016 ببرشلونة ومن المتوقع ان يأتي الهاتف بإمكانيات ومواصفات رائدة ومميزة وسنوضح هنا 5 أسباب لشراء هاتف سامسونج جالاكسي إس7 galaxy s7. عودة منفذ بطاقة الذاكرة مرة أخرى سوف يظهر هاتف جالاكسي…