برنامج Ashampoo Snap for Android التقاط وتصوير سطح المكتب بافضل واسهل الطرق تصوير الالعاب في جهازك او تصوير التطبيقات ومواقع الويب اصبح امراً سهلاً ومجانياً ايضاً من خلال هذا التطبيق الرائع والمجاني من شركة اشامبو

برنامج Ashampoo Snap for Android اشامبو لتصوير سطح المكتب والتقاط الصور لاي شيء على الشاشة سوء كان واجهة برنامج او العاب او حتى موقع انترنت من المواقع الاجتماعية يوتيوب او فيس بوك او اي موقع.

برنامج Ashampoo Snap for Android ذو الامكانيات الكبيرة والمجانية الذي يتيح لك جميع الخيارات السهلة لاخذ صورة لاي شيء تراه في جوالك ويمكنك ان ترسله لاصحابك وتشاركه معهم استمتع بتطبيق وعرض افكارك مباشرة للاصحاب.

البرنامج Ashampoo Snap for Android فيه امكانية حلوه انك تقدر ترفع اي صورة من جهازك بعد التقاطها او حتى صورة من الصور الموجوده في جوالك ومن خلال الابلود المدمجه والخاصة بشركة اشامبوا تقدر ترفع صورك وتشاركها مع الاصحاب عبر المتصفح او البريد او اي مكان والموقع يقوم بعد 30 يوماً بازالة الصورة دون ان يراها الا من اردت ان يراها انت.

Summary
برنامج Ashampoo Snap for Android اشامبو لتصوير سطح المكتب والتقاط الصور لاي شيء على الشاشة سوء كان واجهة برنامج او العاب او حتى موقع انترنت من المواقع الاجتماعية يوتيوب او فيس بوك او اي موقع. برنامج Ashampoo Snap for Android ذو الامكانيات الكبيرة والمجانية الذي يتيح لك جميع الخيارات السهلة لاخذ صورة لاي شيء تراه في جوالك…
تحميل