فتح رسائل فيسبوك واجراء اتصالات ومكالمات صوتية مع الاصدقاء برنامج فيس بوك ماسنجر Facebook Messenger قم بتحميل نسختك وقم بتجربة هذا التطبيق المذهل Facebook Messenger

الرسائل النصية لاصدقائك تكلفك الكثير ؟ يرهقك بطء المحادثات على الفيس بوك وتريد ان تتواصل مع اصدقائك بسرعة وسلاسة ؟! اليك هذا التطبيق الذي سوف يوفر عليك الكثير من الوقت والجهد والمال .ان تطبيق Facebook Messenger هو الحل الامثل لغلاء اسعار الرسائل وايضا بطء التعامل على الفيس بوك ، بكل سهولة يمكنك التواصل مع اصدقائك عبر الفيس بوك وايضا خارجه . تماما مثل اى تطبيق اخر للرسائل النصية ولكن الاختلاف فى مجانية الرسائل ، والمدهش ان هذه الرسائل لن تكون لاصدقائك على الفيس بوك فقط ، يمكنك ايضا ان تقوم بمراسلة من ترغب من جهات اتصالك وايضا يمكنك كتابة ارقام جديدة لاضافتها بسهولة لسجل الهاتف .

11111111

Facebook-Messenger-voice-messages

مجموعات الدردشة يمكنك بكل بساطة ان تنشئ مجموعاتك الخاصة للدردشة  مع اصدقائك المفضلين أو هؤلاء الذين تتواصل معهم اكثر الاوقات وذلك عن طريق وضعهم في مجموعة واحدة في التطبيق .الان قم بتسجيل فيديوهاتك الخاصة والتقط السيلفى لنفسك او مع اصدقائك وقم بمشاركتها مع اصدقائك بضغطة واحدة .كما يمكنك ان تقوم بالعمل على التطبيقات الاخرى مع ابقاء المحادثة فعالة .

فيس

المكالمة مجانية فبامكانك التحدث كما تشاء مع من تشاء حتى لو كان من تحادثه في دولة اخري فالمكالمة مجانية على الشبكة اللاسلكية او على بيانات الهاتف . اضف الحياةعلى محادثتك بارسال الستيكرز و الاشكال المختلفة . كما يمكنك مراجعة صورك وفيديوهاتك المختلفة اثناء عمل التطبيق واختيار احسنها لارساله . واذا كان لديك الكثير لتقوله فليس لديك الا التسجيل الصوتى للرسائل اذا عجزت عن كتابة ما تريد .

فيس1

سمات البرنامج تطبيق المحادثات الأشهر للأندرويد Facebook Messenger :

  1.           معرفة الوقت الذي اطلع فيه اصدقائك على رسائلك التى ارسلتها مؤخرا لهم .       
  2.       يمكنك ارسال الصور والرسائل لهؤلاء الذين لم ينضموا للمحادثة .
  3.         قم بكتابة اسم مجوعتك او اصدقائك للعودة لهم سريعا .
  4.     قم  بتنشغيل خاصية الموقع لكى يعرف اصدقائك اذا كنت بالقرب منهم
  5.       يمكنك ان تعرف بكل سهولة اصدقائك المتواجدون على تطبيق المراسلة او على الفيس بوك .
  6.       يمكنك الوصول الى اى محادثة عن طريق شاشتك الرئيسية وذلك عن طريق انشاء رابط مختصر لها على الشاشة الرئيسية لهاتفك .
  7.           ولا تنسي ان تبقى مسجلا في التطبيق حتى لا تفوتك اى رسالة

Summary
الرسائل النصية لاصدقائك تكلفك الكثير ؟ يرهقك بطء المحادثات على الفيس بوك وتريد ان تتواصل مع اصدقائك بسرعة وسلاسة ؟! اليك هذا التطبيق الذي سوف يوفر عليك الكثير من الوقت والجهد والمال .ان تطبيق Facebook Messenger هو الحل الامثل لغلاء اسعار الرسائل وايضا بطء التعامل على الفيس بوك ، بكل سهولة يمكنك التواصل مع اصدقائك…
تحميل