تحميل برنامج لوكي باتشر الاصلي لتعديل صلاحيات التطبيقات وازالة الإعلانات وتهكير الالعاب والتطبيقات باحدث اصدار ورابط تحميل مباشر وجديد دائماً

هل أنت أحد مدمني هواتف الأندرويد؟ هل تحب استخدام التطبيقات وتشغيل الألعاب على هاتفك الأندرويد؟ إذا كانت الاجابة بنعم فهذا يعني أن هناك شيء واحد قد أحبطك عند تشغيل لعبة أو تطبيق وهي عمليات الشراء بالداخل حيث تأتي التطبيقات والألعاب مزودة بأقفال تمنعك من الاستمتاع بالمستويات الكاملة وفتح الشخصيات الأخرى واستخدام الأدوات والعملات وغيرها من العناصر المدفوعة التي تجدها باللعبة والتطبيق وتحتاج للدفع وشرائها من أجل فتحها واستخدامها ولكن لا تقلق من تلك المشكلة بعد الآن لأن هناك تطبيق لوكي باتشر Lucky Patcher والذي يساعدك على تهكير الألعاب وإزالة الاعلانات والحصول على كل شيء بالمجان دون الحاجة للشراء ودفع النقود.

تحميل برنامج لوكي باتشر (تهكير الالعاب والتطبيقات وازالة اعلانات جوجل )

هناك ملايين الألعاب والتطبيقات الخاصة بهواتف الأندرويد ولعل السبب في العدد الكبير هو أن مطوري الألعاب والتطبيقات يرغبون في كسب الأموال من عمليات الشراء التي يقوم بها المستخدمين داخل كلا من التطبيق واللعبة لفتح العناصر المدفوعة، ولهذا يواصل المطورين اطلاق المزيد من تطبيقات الأندرويد، ومعظم الألعاب يمكن فتحها عبر جمع العملات المعدنية والأحجار الكريمة النادرة التي يحصل عليها المستخدم بواسطة استكمال مختلف البعثات والمهام أو من خلال عمليات الشراء بالداخل، وإذا فكرت في الخيال الأول وهو تجميع العملات والأحجار لفتح المستويات والموارد المغلقة باللعبة فسوف تحتاج لشهور كثيرة حتى تتمكن من ذلك، ولهذا يتبقى الخيار الثاني وهو اجراء عملية الشراء بالداخل ولكن يجد معظمنا أن انفاق الأموال على ألعاب للهاتف هي فكرة سيئة للغاية ولهذا يقدم تطبيق لوكي باتشر Lucky Patcher الحل المثالي لهذه المشكلة لأنه بكل بساطة يعمل على تهكير اللعبة والسماح لك بفتح العناصر المقفولةة بها وزيادة العملات والأحجار بكل سهولة.

ما هو تطبيق لوكي باتشر Lucky Patcher ؟
تحميل تطبيق لوكي باتشر رابط مباشر وجديد

لوكي باتشر Lucky Patcher هو تطبيق مميز وقوي يعمل على اختراق معظم الألعاب الخاصة بهواتف الأندرويد، وتكمن وظيفة التطبيق في تهكير ألعاب الأندرويد والسماح للمستخدم بالتمتع بكافة مستويات وإمكانيات اللعبة بشكل كامل ليس هذا فقط، حيث يتيح لوكي باتشر للمستخدم امكانية التعديل على التطبيقات المختلفة بطرق عديدة ويتجاوز لوكي باتشر التوقعات ويعمل على منع الاعلانات المزعجة التي تظهر في التطبيقات والألعاب مع القدرة على تعديل تطبيقات النظام وتجاوز التحقق من الترخيص وتعديل اذونات التطبيق، ومع أن تطبيق لوكي باتشر Lucky Patcher يحتاج للروت حتى تستفيد من قدراته بشكل كامل إلا أن بالإمكان اجراء العديد من المهام دون عملية روت لهاتفك الاندرويد.

ويبحث الكثير من مستخدمي الأندرويد عن أداة تساعدهم على اختراق الألعاب ولكن يجدون صعوبة في ذلك نظرا لوجود عدد كبير من الخطوات التي يحتاجون للقيام بها لقرصنة تلك الألعاب، ولكن على العكس، فإن تطبيق لوكي باتشر Lucky Patcher هو أداة خالية من تلك المتاعب حيث يتطلب استخدامه بعض خطوات بسيطة لإختراق أي لعبة أو التعديل على أذوناتها، يمكنك عمل روت لأي لعبة بواسطة لوكي باتشر Lucky Patcher حيث بالإمكان تهكير العاب مثل سب واي سيرفرس وتيمبل رن و ريل رش وغيرها من الألعاب المعروفة، ولوكي باتشر يمكنه قرصنة أي لعبة بسهولة لأنه مبرمج على تجاوز نظام التحقق الائتماني من متجر جوجل بلاي، وبهذه الطريقة يمكنك بكل سهولة اجراء عمليات شراء بداخل اللعبة أو التطبيق مجانا ودون دفع أي أموال.

شرح بعض مميزات برنامج لوكي باتشر الرائع

بجانب كل هذا، لوكي باتشر يستطيع أيضا إزالة الاعلانات التي تزعجك أثناء اللعب أو تشغيل التطبيق وتمنعك من الاستمتاع ويعمل لوكي باتشر بشكل جيد على الأجهزة التي تعمل بنظام الأندرويد 2.3.3 وما فوقها، وتطبيق لوكي باتشر Lucky Patcher لا يستهلك الكثير من ذاكرة وإمكانيات الهاتف حيث يصل حجمه إلى 6.5 ميجابايت، وأفضل جزء في التطبيق أنه متاح بلغات كثيرة، ويجب أن تعرف بأن جوجل يتعامل مع لوكي باتشر Lucky Patcher على أنه ملف ضار وفيروس، لكن لا تقلق فهو آمن لأي جهاز.

مميزات وخصائص تطبيق لوكي باتشر

لوكي باتشر Lucky Patcher هو الأداة التي تتيح للاعبين قرصنة وتهكير الألعاب وتطبيقات هواتف الأندرويد من أجل الحصول على العناصر المدفوعة والموارد الغير محدودة بالمجان ودون دفع أي نقود، ومن أهم مميزات تطبيق لوكي باتشر التالي:

يزيل الاعلانات

no-adsl uckypatcher

يشعر معظمنا بالغضب بسبب الاعلانات ( اعلانات جوجل ) التي تظهر في كل مرة نقوم بتشغيل أي لعبة أو تطبيق وفي كثير من الأحيان تقاطع تلك الاعلانات طريقة لعبنا وتقطع استمتاعنا باللعبة ولكن لا داعي للقلق بعد الآن حيث يمكنك بسهولة التخلص من الاعلانات المصاحبة للعبة والتطبيق بمساعدة لوكي باتشر Lucky Patcher والذي يعمل على ازالة الاعلانات الغير مرغوب بها بعدة نقرات بسيطة لتحسين تجربة اللعب الخاصة بك.

فتح موارد اللعبة المختلفة

free lucky patcher

يمكنك عبر برنامج لوكي باتشر Lucky Patcher تحرير العملات المعدنية والذهب والأحجار الكريمة وغيرها من موارد اللعبة والتي تكون مقفولة ولا يمكن فتحها الا عبر عمليات الشراء بالداخل، وبهذا يمكنك استخدام أي شخصية أو سلاح مهما كان مستواه وقوته أو أي مورد باللعبة بالمجان وبكل سهولة.

الوصول للتطبيقات المدفوعة بالمجان

paid apps free android

في كثير من الأحيان نجد العديد من التطبيقات المميزة والألعاب الرائعة ولكن لا يمكن تنزيلها لأنها مدفوعة ويجب أن نشتريها لتحميلها ولكن مع لوكي باتشر يمكنك تجاوز تلك القيود وعملية التحقق ويسمح لك بتنزيل الألعاب والتطبيقات المدفوعة على هاتفك الأندرويد مجانا.

تحويل أي تطبيق عادي لتطبيق النظام

system settings icon

هناك نوعين من برامج بالهاتف الأولى الخاصة بالنظام والتي لا يمكن لأي شخص إزالتها وهناك التطبيقات الأخرى العادية التي يتم تحميلها من متجر جوجل بلاي ويسهل على المستخدم حذفها وإذا كنت تريد الاحتفاظ بتطبيق ما بشكل دائم فيمكنك ذلك عبر لوكي باتشر والذي يعمل على تحويل التطبيق إلى تطبيق نظام مثبت على الهاتف ولا يمكن التخلص منه.

نقل التطبيقات لبطاقة الذاكرة

move apps lucky patcher

احيانا يواجه المستخدم مشكلة ذاكرة الهاتف الممتلئة والتي تمنعه من تنزيل تطبيقات جديدة ولكن هنا يأتي دور برنامج لوكي باتشر والذي يسمح بنقل التطبيقات التي تريدها لبطاقة الذاكرة بكل سلاسة ولا يحتاج منك لاي احترافية في الامر فالطريقة سهلة جداً.

اجراء عمليات شراء داخل التطبيق

in app purchase

يستطيع لوكي باتشر تجنب نظام فوترة جوجل وبهذه الطريقة يمكن لأي مستخدم شراء التطبيقات المدفوعة وإجراء عمليات شراء داخل التطبيق بالمجان ودون أي مقابل وارسالها للاصدقاء والجوالات الاخرى بدون ان يقوم صديقك بشراءها والتطبيق رائع وقمت بتجربته على بعض الالعاب ومنها لعبة كلمات كراش وكان اداءه رائع جداً معها .

يساعد على النسخ الاحتياطي للملفات

Lucky Patcher نسخ احتياطي للتطبيقات لوكي باتشر

يمكنك بكل سهولة نسخ ملفاتك المهمة عبر لوكي باتشر Lucky Patcher حيث يوفر ميزة النسخ الاحتياطي والتي تساعدك على حفظ نسخة احتياطية من التطبيق وبعدها تستطيع استرجاع تلك النسخة من خدمات التخزين السحابي أو جهاز الكمبيوتر الخاص بك في وقت لاحق.

 متطلبات تثبيت وتشغيل برنامج لوكي باتشر

قبل تثبيت تطبيق Lucky Patcher تأكد من أن هاتفك يلبي متطلبات النظام حيث يحتاج لوكي باتشر للمتطلبات التالية:

-نظرا لأن لوكي باتشر هو أداة قرصنة وإختراق فإنه يتطلب عملية روت قبل التثبيت.
-يعمل لوكي باتشر على الهواتف الذكية بإصدارات أندرويد 2.3.3 وما فوق.
-متوافق مع أنظمة التشغيل ويندوز 7 و 8 و 10.
-يتطلب ذاكرة عشوائية لا تقل عن 2 جيجابايت
-يحتاج لمساحة تخزينية حرة تصل إلى 10 جيجابايت.

يتطلب برنامج لوكي باتشر بعض الأذونات من هاتفك الاندرويد كالتالي:

-إذن للتعديل على التطبيقات وإعدادات النظام
-إذن لقراءة محتويات بطاقة الذاكرة
-إذن لتعديل أو حذف محتويات بطاقة SD
-إذن لتقريب الموقع

كيف تقوم بتثبيت برنامج لوكي باتشر Lucky Patcher

تتيح لك أداة القرصنة الرائعة لوكي باتشر Lucky Patcher تهكير التطبيقات والألعاب وتجاوز عمليات الشراء بالداخل وإزالة الاعلانات حتى يتسنى لك الاستمتاع بالألعاب والتطبيقات المفضلة لديك، ولأن لوكي باتشر أداة إختراق فهو غير متوفر على متجر جوجل بلاي ولكن يمكنك تنزيله على هاتفك كملف APK من هذا الرابط، والملف صغير الحجم وعملية التحميل بسيطة وفيما يلي خطوات تثبيت لوكي باتشر:

الخطوة الأولى: سيتعين عليك تنزيل ملف Lucky Patcher apk من هنا بعد تحميل الملف قد تلاحظ أن الملف لا يمكن تثبيته، لماذا؟ بسبب الاعدادات الخاصة بهاتفك الذكي حيث تمنع اعدادات الهاتف تثبيت ملفات من مصادر غير معروفة ولهذا سيتعين عليك تمكين خيار التثبيت من مصادر غير معروفة لاستخدام التطبيق.

شرح تثبيت برنامج لوكي باتشر Lucky Patcher

الخطوة الثانية: تتضمن تغيير اعدادات الهاتف وتمكين عملية التثبيت، انتقل للاعدادات ثم خيار قفل الشاشة والأمان Lock screen and security وبعدها ابحث عن خيار مصادر غير معروفة unknown sources وقم بتمكين الخيار لتثبيت التطبيق.

شرح تنصيب برنامج Lucky Patcher

الخطوة الثالثة: افتح ملف APK الخاص بلوكي باتشر لتثبيته، ولتحديد موقع الملف عليك الذهاب إلى مدير الملفات أو البحث من خلال قائمة التنزيلات، إذا لم يمكن هنالك مدير ملفات بهاتفك تستطيع تحميل مدير ملفات وبعد تثبيته ابحث عن ملف Lucky Patcher apk.

شرح برنامج لوكي باتشر الاصلي كامل

الخطوة الرابعة: بعد تحديد ملف Lucky Patcher apk افتحه وانقر فوق تثبيت وبعدها يبدأ الملف بعملية التثبيت.

الخطوة الخامسة: سيظهر لك تحذيرا في نافذة منبثقة به رسالة “Blocked by Play Protect” لا تقلق بشأن هذا الأمر، حيث يظهر هذا التحذير لأن تطبيق لوكي باتشر يساعدك على اجراء عمليات شراء مجانية داخل التطبيق وجوجل لا تريدك أن تقوم بهذا.

استخدام برنامج لوكي باتشر للاندرويد Lucky Patcher

-انقر على السهم لأسفل (كما موضح بالصورة).

شرح تطبيق لوكي باتشر Lucky Patcher

-الآن، سوف تحصل على خيار تثبيت على أي حال Install anyway، انقر على هذا الزر.

تحميل برنامج لوكي باتشر من موقعه الاصلي Lucky Patcher

-انتظر اكتمال عملية التثبيت، قد يتطلب الأمر بضع ثوان، بعدها ستجد أن التطبيق تم تثبيته على هاتفك بنجاح.

كيفية القيام بعمليات شراء داخل التطبيق بواسطة لوكي باتشر

العملية سهلة للغاية ولكي تتمكن من تجاوز عمليات الشراء داخل التطبيقات عبر لوكي باتشر، اتبع الخطوات التالية:

تهكير الالعاب مع لوكي باتشر Lucky Patcher

1-افتح لوكي باتشر في جهازك وبعد الحصول على صلاحيات الروت، انتقل على صندوق الأدوات واختر أيقونة “patch to android”.

تهكير البرامج Lucky Patcher

2-بعد ذلك، سيتعين عليك تحديد جميع الباتشات المعروضة وانتظر بعد الوقت حتى يتم إعادة تشغيل جهازك.

3-الآن، أغلق تطبيق لوكي باتشر واتركه في الخلفية، بعد ذلك انتقل إلى التطبيق أو اللعبة التي ترغب في تهكيرها.

4-تصفح قائمة التسوق، وابحث عن عملية الشراء داخل التطبيق الذي تريد قرصنه وانقر على زر الشراء.

5-بعد وقت قصير من النقر على خيار الشراء، سوف تظهر نافذة لوكي باتشر ورسالة محتواها ” هل تريد الحصول على هذا العنصر مجانا”.

تهكير التطبيقات المدفوعة مع لوكي باتشر Lucky Patcher

6-انقر على نعم لإجراء عملية الشراء بالمجان، وبهذه الطريقة يمكنك شراء ما تريد داخل التطبيق دون دفع أي أموال حقيقية وبالمجان.

هل يوجد اصدار لتطبيق لوكي باتشر Lucky Patcher بدون صلاحيات الروت؟

لا، لا يوجد أي اصدار لتطبيق لوكي باتشر دون صلاحيات الروت، ومع ذلك يمكنك تثبيت لوكي باتشر دون الوصول للروت ولكنك ستتمكن من استخدام ميزات محدودة للتطبيق ولن تستخدم الميزات الكاملة التي تريدها.

في النهاية، اصبح هناك العديد من التطبيقات الجذابة والألعاب المثيرة والتي تتزايد يوما بعد يوم ولكن المشكلة الوحيدة التي يواجهها مستخدمي الاندرويد هي عمليات الشراء بداخل التطبيقات والألعاب، ولتجاوز هذه المشكلة والاستمتاع بكافة العناصر والموارد المدفوعة باللعبة والتطبيق ولكن بالمجان فيتعين عليك تجربة تطبيق القرصنة والاختراق لوكي باتشر Lucky Patcher والذي يعمل على تهكير التطبيقات والألعاب التي تريدها ويسمح لك بشراء العناصر المهمة والموارد المدفوعة ولكن مجانا دون الحاجة لدفع أي نقود من محفظتك، قم بتحميل تطبيق لوكي باتشر Lucky Patcher واحصل على موارد أي لعبة أو أي تطبيق بكل سهولة ووداعا لعمليات الشراء وضياع نقودك على التطبيقات والألعاب.

تحميل تطبيق لوكي باتشر الأصلي للأندرويد Lucky Patcher Original Apk  V7.2.9، تحميل تطبيق لوكي باتشر لقرصنة الألعاب والتطبيقات وإختراقها وتهكيرها من أجل الحصول على موارد اللعبة بالمجان ودون دفع أي أموال والتخلص من الاعلانات المزعجة وتجاوز عمليات الشراء والاستمتاع باللعبة والتطبيق دون مشاكل مع تطبيق لاكي باتشر سوف تتمكن من انهاء الألعاب المفضلة لديك والتي تتطلب دفع أموال لشراء عناصر مهمة بها عبر لوكي باتشر سوف تحصل على تلك العناصر مجانا وسوف تقوم بتهكير التطبيقات بكل سهولة ووداعا لضياع نقودك على الألعاب والتطبيقات المدفوعة مع لوكي باتشر كل شيء بالمجان,

تحميل برنامج لوكي باتشر Lucky Patcher Original Apk

تحميل برنامج لوكي باتشر Lucky Patcher Original Apk

Summary
Reviewer
تحميل تطبيق لوكي باتشر الأصلي من الموقع الرسمي لتهكير الألعاب والتطبيقات Lucky Patcher Original Apk V7.2.9
Reviewed Item
تحميل تطبيق لوكي باتشر الأصلي من الموقع الرسمي لتهكير الألعاب والتطبيقات Lucky Patcher Original Apk V7.2.9
Author Rating
5
هل أنت أحد مدمني هواتف الأندرويد؟ هل تحب استخدام التطبيقات وتشغيل الألعاب على هاتفك الأندرويد؟ إذا كانت الاجابة بنعم فهذا يعني أن هناك شيء واحد قد أحبطك عند تشغيل لعبة أو تطبيق وهي عمليات الشراء بالداخل حيث تأتي التطبيقات والألعاب مزودة بأقفال تمنعك من الاستمتاع بالمستويات الكاملة وفتح الشخصيات الأخرى واستخدام الأدوات والعملات وغيرها من…
تحميل