برنامج التحكم بالكمبيوتر عن بعد للاندرويد والقيام بجميع الاعمال التي تريدها في الكمبيوتر من اي مكان في العالم.

تحميل برنامج Splashtop 2 Remote Desktop للتحكم وادارة الكمبيوتر من هاتفك الإندرويد او من الكمبيوتر اللوحي بنظام اندرويد ويمكنك القيام تقريبا بجميع الاعمال وكانك في الكمبيوتر نفسه وليس في الإندرويد ويمكنك ان تكتب في المفكرة والدفتر وبرامج الاوفس هناك, كما يمكنك ان تدخل المتصفح والتطبيقات بكل سهولة ايضاً. واذا كنت قد تعاملت مع برنامج تيم فيور فهذا البرنامج لا يبعد عنه في الجودة والفكرة والمضمون والسهولة في العمل.

Splashtop 2 Remote Desktop برنامج التحكم في الكمبيوتر عن طريق الاندرويد

برنامج Splashtop 2 Remote Desktop للاندرويد يحتوي على متصفح رائع يدعم الجافا ويدعم الفلاش يمكنك عن طريقه استعراض صفحات الانترنت الموجوده على جهاز الكمبيوتر البعيد, تخيل انك تستطيع تشغيل نظام ويندوز او ماك من الاندرويد مباشرة وتشغيل الفيديوهات و الاغاني و لعب الالعاب ستجد نفسك وكانك على الكمبيوتر وليس على الإندرويد..

Splashtop 2 Remote Desktop برنامج التحكم في الحاسوب عن بعد للاندرويد

ختاما برنامج Splashtop 2 Remote Desktop هو تطبيق للدخول لاجهزة الكمبيوتر من الجوال اندرويد وادارة اعمالك كلها وكتابة المستندات والوثائق ونسخها ايضاً من الكمبيوتر للجوال والتحكم عن بعد بنظام ريموت كنترول احترافي جداً وتوجد منه نسخة للكمبيوتر فاستعد للتميز عن الاخرين عموماً البرنامج شبيه كثيراً لبرنامج TeamViewer الرائع في هذا المجال بل الاروع.

فيديو استعراض برنامج التحكم بالكمبيوتر عن بعد للاندرويد Splashtop 2 Remote Desktop
تحميل برنامج التحكم بالكمبيوتر عن بعد للاندرويد Splashtop 2 Remote Desktop
تحميل برنامج التحكم بالكمبيوتر عن بعد للاندرويد Splashtop 2 Remote Desktop

Summary
Reviewer
برنامج التحكم بالكمبيوتر عن بعد للاندرويد Splashtop 2 Remote Desktop
Reviewed Item
برنامج التحكم بالكمبيوتر عن بعد للاندرويد Splashtop 2 Remote Desktop
Author Rating
5
تحميل برنامج Splashtop 2 Remote Desktop للتحكم وادارة الكمبيوتر من هاتفك الإندرويد او من الكمبيوتر اللوحي بنظام اندرويد ويمكنك القيام تقريبا بجميع الاعمال وكانك في الكمبيوتر نفسه وليس في الإندرويد ويمكنك ان تكتب في المفكرة والدفتر وبرامج الاوفس هناك, كما يمكنك ان تدخل المتصفح والتطبيقات بكل سهولة ايضاً. واذا كنت قد تعاملت مع برنامج تيم…
تحميل