برنامج مكالمات واتصالات مجانية تمتع بالمكالمات مع WhatsCall واحصل على رصيد مجاني واتصل لاي موبايل حتى وان لم يكن يملك نفس التطبيق WhatsCall حل مثالي لكل مشاكلك في التواصل مع لالاهل والاقارب

احصل على مكالمات مجانية لاي دولة في العالم مع تطبيق WhatsCall التطبيق رائع حيث يهيء لك الامكانيات التي تحتاجها للاتصال باي صديق في اي مكان في العالم او حتى داخل مدينتك ودولتك ويحتاج طبعاً وجود الإنترنت ليتصل بسهولة.

WhatsCall مكالمات مجانية اندرويد

ويمكنك ان تستدعي اصحابك واقرباءك عبر ارقام هواتفهم مباشرة مع تطبيق WhatsCall وستحصل على رصيد يومي بقيمة 2000 لاجراء مكالمات دولية وهذا يكفيك لاجراء مكالمات لمدة ثلاثين دقيقه دولية يومياً ولزيادة رصيدك يمكنك ان تقوم بعرض اعلانات وتثبيت تطبيقات محددة عن طريق التطبيق او لعب لعبة الروليت او ان تستخدم اموالك الحقيقية.

والتسجيل في تطبيق WhatsCall سهل جداً ستحتاج كتابة رقم هاتفك مثله مثل اي تطبيق تستخدمة في هذا الشان يمكنك ان تستخدم الرقم على جوال اخر مثل فكرة وتساب وغيرها وسيطلب التحقق من الهاتف ويمكنك الاستفادة منه بعد ذلك.

التطبيق رائع ستجري معه مكالمات مجانية دون الاستعانة باي وسيط على الاطلاق ولن تحتاج وجود برنامج WhatsCall على اجهزة الاخرين فطريقة البرنامج افضل من غيرة من برامج الشات والمحادثة والاتصالات الاخرى.

ويمكنك ايضاً ان ترسل الصور والفيديوهات والرسائل الصوتية للاصدقاء المستخدمين لتطبيق WhatsCall والمتواجدين على الإنترنت عن طريق واي فاي او عن طريق البيانات او اي طريقة اتصال ويمكنك الاتصال بالخطوط الارضية او الاجهزة المحمولة في اكثر من 220 دولة حول العالم عن طريق استخدام النقاط المجانية.

تطبيق واتس كول يمكنك معه ان تحادث اصحابك في يا مكان و عائلتك عن طريق التقنيات الرائعة والخدمة الغير محدودة وستجد العديد من العروض لزيادة رصيدك في نقاط الاتصال المجاني .

ويمكنك مع برنامج واتس كول WhatsCall ان تحظر ما يزعجك من المكالمات وستعرف المتصل بسهولة والتطبيق يتعاون مع تطبيق الحماية CM Security وبهذا ستضمن ان تكون كل المكالمات معروفة ويحجب ويحظر الارقام المجهولة بسهولة.

عموماً برنامج واتس كول يوفر لك افضل خدمات الاتصال بشكل عام يمكنك ان تجري محادثات عبر النت و او الاتصال بارقام اخرى بعيده عن التطبيق وارسال الصور والملفات والرسائل الصوتية وغيرها بكل سهولة والحصول على النقاط للاتصال المجاني يومياً.

تحميل برنامج واتس كول WhatsCall للاندرويد

تتحميل برنامج واتس كول WhatsCall للاندرويد

Summary
احصل على مكالمات مجانية لاي دولة في العالم مع تطبيق WhatsCall التطبيق رائع حيث يهيء لك الامكانيات التي تحتاجها للاتصال باي صديق في اي مكان في العالم او حتى داخل مدينتك ودولتك ويحتاج طبعاً وجود الإنترنت ليتصل بسهولة. ويمكنك ان تستدعي اصحابك واقرباءك عبر ارقام هواتفهم مباشرة مع تطبيق WhatsCall وستحصل على رصيد يومي بقيمة…
تحميل