برنامج صانع مقاطع الفيديو الخاصة بك ابدأ عالم الابداع من صورك و فيويدهاتك و اناشيدك واغانيك ومحاضراتك واجعل منها مقاطع فيديو ذات لمسة خاصة جميلة.

فيديو صانع مقاطع الفيديو

تطبيق Animoto Video Maker للايفون و الاندرويد والايباد .. صانع الافلام المحترف والبسيط الذي يعطيك امكانيات رائعه وسهلة لكي تنشاء اي فيلم يخطر في بالك مثلاً انت خرجت رحله مع اصحابك واخذت الكثير من الصور والمقاطع الصغيرة و لديك الكثير من الاصوات للرحلة, هنا ومع هذا البرنامج Animoto Video Maker الشهير والي يستخدمة الملايين يعطيك فرصة لتكون من مشاهير اخراج الفيديو .

animoto-video-maker_2 animoto-video-maker_1

يوفر لك البرنامج الكثير من الاضافات والتحسينات مثل انك تقدر تضيف اكثر من 50 استايل للفيديو الخاص بك لكي تعطيه مظهر جميل وانيق, و ايضاً لديه في المكتبة مئات الاغاني الصوتية  وايضاً يمكنك ان تضيف للعمل البراويز الاطارات و الزخارف وغيرها من الامتيازات التي تحبها في فيديو لديك.

ايضاً يمكنك بعد ان تحفظ عملك ان ترسله عبر اي موقع من مواقع التواصل الاجتماعي مثل تويتر او فيس بوك او يوتيوب او عبر البريد الإلكتروني او الرسائل وغيرها من سبل التواصل والمشاركة ..



تحميل Animoto Video Maker نسخة الايفون والايباد او نسخدة اندرويد

تحميل تطبيقات ايفون تحميل تطبيقات اندرويد

Summary
برنامج صانع مقاطع الفيديو الخاصة بك ابدأ عالم الابداع من صورك و فيويدهاتك و اناشيدك واغانيك ومحاضراتك واجعل منها مقاطع فيديو ذات لمسة خاصة جميلة. تطبيق Animoto Video Maker للايفون و الاندرويد والايباد .. صانع الافلام المحترف والبسيط الذي يعطيك امكانيات رائعه وسهلة لكي تنشاء اي فيلم يخطر في بالك مثلاً انت خرجت رحله مع…