لمن يهتم لتطبيقات الانشر ما عليه الا تجربة تطبيق Google Now Launcher Apk 1.2.large (From M Preview 3) من تطبيقات شركة جوجل وقامت بتطويرة ليعمل على نظامها الاندرويد يمكنك قراءة في الاسفل عن تطبيق Google Now Launcher Apk  باحدث اصدار طبعاً مع مميزات اخرى غير ما كتب في الاسفل قم بتجربة الاصدار التالي من توب سوفت فقط

تحميل احدث اصدار من تطبيق Google Now Launcher Apk 1.2

تحميل تطبيقات اندرويد

المصدر اندرويد عربي ..

يقدم Google Now Launcher تجربة لانشر جوجل على الأندرويد الصافي كما في هاتف جوجل Nexus 5 او اللوحي Nexus 7 بتصميم بسيط وسهل في الإستخدام (يمكنكم الإطلاع عليه بشكل مفصل في مراجعة Nexus 5)، وفيما يلي اهم مميزات اللانشر.

  • خدمة Google Now موجودة على شاشة الرئيسية، ومن السهل الوصل اليها بعملية السحب من اليسار او اليمين بحسب لغة الهاتف مباشرةً والحصول على المعلومات المتوفرة في البطاقات المعروضة.
  • بعملية الإدخال الصوتي “Ok Google” ستتمكن من تشغيل تطبيق البحث أو يمكن إخبار الجهاز اي شيئ مثل إرسال رسالة نصية او الحصول على الإتجاهات في الخرائط او تشغيل الموسيقا.
  • بحث اسرع عبر عملية اللمس على صندوق البحث وإدخال الكلمات المُراد البحث عنها.
  • سهولة الوصول الى منتجات وخدمات جوجل، مثل البريد الإلكتروني GMail او يوتيوب او خرائط جوجل.
  • إتاحة مساحة رؤية أكبر مع شريط شفاف عند إستخدام اللانشر في الملاحة او عرض الصور وحتى مشاهدة درج التطبيقات وهذا بحسب الأجهزة المدعومة.
  • إنتقاء خلفية، عبر إختيار صورة مخزنة على جهازك او من خدمة التخزين السحابي ومشاهدة عرض مكان الخلفية قبل تثبيتها.

Summary
لمن يهتم لتطبيقات الانشر ما عليه الا تجربة تطبيق Google Now Launcher Apk 1.2.large (From M Preview 3) من تطبيقات شركة جوجل وقامت بتطويرة ليعمل على نظامها الاندرويد يمكنك قراءة في الاسفل عن تطبيق Google Now Launcher Apk  باحدث اصدار طبعاً مع مميزات اخرى غير ما كتب في الاسفل قم بتجربة الاصدار التالي من توب سوفت فقط تحميل…