برنامج Hermit لتخفيف حجم التطبيقات فيس بوك وتويتر و جوجل بلاص وجميع التطبيقات والبرامج والمواقع الاخرى بدون استثناء قم بتجربة برنامج Hermit وتمتع الان بالمميزات الفريدة له . مشكلتين أساسيتين تقلقان المستخدم وهما قصر عمر البطارية واستنزاف المساحة الداخلية للهاتف ولعل سبب هذه المشاكل هو تثبيت الكثير من التطبيقات والألعاب على الهاتف بجانب التي تعمل تلقائيا في الخلفية ومع ذلك فهناك حل سيجعل هاتفك يعمل لفترات طويلة قبل شحنه مرة أخرى كما أنك لن تعاني استهلاك مساحة الهاتف.

برنامج Hermit

الحل مع تطبيق Hermit والذي يتكون من مجموعة تطبيقات تعد الأكثر رواجا وشعبية بين المستخدمين ولكن تم تجميعها فى تطبيق واحد خفيف وهو تطبيق هيرميت، والتطبيقات هي فيسبوك و واتساب و تويتر و إنستجرام و جوجل بلس و ريديت و موقع الفيديو يوتيوب وياهو و أمازون وموقع السفر تريب أديفسور لذا لن تكون بحاجة لتنزيل كل تطبيق على حدا وتثبيته على هاتفك واستهلاك الكثير من مساحة الهاتف.

Hermit

ليست هذه الميزة الوحيدة فى تطبيق Hermit بل يمكنك ايضا إضافة أى تطبيق للمجموعة أو حتى عمل تطبيق لأى موقع ليس لديه تطبيق عبر إضافة رابط الموقع الإلكتروني فقط، ويوفر ميزة الحماية ضد كافة البرمجيات الخبيثة والفيروسات التي قد تحاول مهاجمة الهاتف الخاص بك.

تطبيق Hermit

وأخيرا فإن تطبيق Hermit سوف يساعدك كثيرا فى تجنب استنزاف طقاة البطارية نتيجة التطبيقات التي تعمل على هاتفك كما أنه يجعل التطبيقات على شكل لايت أى أنها ستكون كالمضغوطة ولن تكون بحجمها الطبيعي وسوف يساعد هذا الأمر على تجنب استهلاك المزيد من المساحة لديك.

تحميل تطبيق Hermit 
google-play-install-en

Summary
برنامج Hermit لتخفيف حجم التطبيقات فيس بوك وتويتر و جوجل بلاص وجميع التطبيقات والبرامج والمواقع الاخرى بدون استثناء قم بتجربة برنامج Hermit وتمتع الان بالمميزات الفريدة له . مشكلتين أساسيتين تقلقان المستخدم وهما قصر عمر البطارية واستنزاف المساحة الداخلية للهاتف ولعل سبب هذه المشاكل هو تثبيت الكثير من التطبيقات والألعاب على الهاتف بجانب التي تعمل…