اضافة متصفح جوجل كروم Hotspot Shield Free VPN Proxy من برنامج هوت سبوت شيلد فري في بي ان بروكسي اضافة مجانية يمكنك ان تفتح اي موقع محجوب الان من الكمبيوتر عن طريق المتصفح الرائع جوجل كروم, يمكنك بنقرة زر واحده ان تفتح الاتصال الامن وتتصفح اي موقع محظور عندك ففي بعض البلدان يتم حظر موقع يوتيوب والبعض الفيس بوك ومن هنا تقدر تدخل وتتصفح هذه الموقع بكل سهولة وحرية.

Hotspot Shield Free VPN Proxy

وتعتبر اضافة هوت سبوت شيلد هي افضل اضافات الفي بي ان VPN سوء كان في متصفح جوجل او كبرنامج كمبيوتر او برنامج على اندرويد او ايفون يمكنك الان استخدام هذه النسخة على متصفح قوقل كروم كبرنامج في بي ان بروكسي لفتح اي موقع دون الحاجة لاي وسيط اخر وبدون اعلانات مع اكثر من 350 مليون عملية تنزيل في متجر جوجل كروم فبإمكاك الان الوصول لجميع الموقع المحجوبة في جميع انحاء العالم دون استثناء.

لتحمي خصوصيتك فما عليك الا هذا البرنامج فمعه يمكنك ان تتصفح الانترنت كشخص مجهول تدخل اي موقع ولا يعرف مكانك الحقيقي فقد تظهر يوماً من امريكا ويوم اخر من كندا ويوم من فرنسيا وهاكذا, فبكل حرية تتصفح الانترنت متصفح خفي مجهول وتفتح اي موقع على الانترنت دون اي مشاكل وتتصفح المحتوى المحظور بكل حرية ايضاً وهو برنامج سهل ايضاً بنقرة تستطيع تشغيله وادارته.

اضافة كروم برنامج Hotspot Shield Free VPN Proxy فتح المواقع المحجوبة

من مميزات برنامج واضافة المتصفح Hotspot Shield Free VPN Proxy – Unblock Sites :

  1. تصفح اي موقع محجوب في العالم باي لغه كان مثل الفيس بوك و يوتيوب و الجزيرة و العربية و تويتر واي موقع يتم حجبه في دولتك.
  2. يمكنك تصفح الانترنت بشكل خفي عن طريق سيرفرات في دول متعددة مثل امريكا او فرنسا او هولندا او الدنمارك او اي دولة من الدول التي يستخدمها البرنامج.
  3. يقوم بتشفير اتصالك لكي تتصفح المواقع بدون خوف وتدخل الحسابات والخدمات المصرية وتدفع وتشتري وتبيع وتدخل حساباتك البنكية دون اي قلق او مشاكل .
  4. يقوم باخفاء الملكية الفكرية ولا يسمح لاحد بتعقب مكانك الحقيقي ويجعلك فعلاً متصفح خفي لا يستطيع اي شخص ان يدخل ويعرف شيء عنك ويحافظ على خصوصيتك ويشعرك بالآمان, وايضاً يمنع سرقة معلوماتك الشخصية او تتبع البيانات الخاصة بك .
  5. تصفح مجهور وتجاوز كل الجدران النارية فايرول مع اضافة Hotspot Shield Free VPN Chrome.
  6. Hotspot Shield free VPN مجاني ويعتبر افضل بروكسي على الاطلاق واشهرها.

اضافة سبوت شيلد فري في بي ان بروكسي لفتح المواقع المحطورة

ختاما اذا كنت تريد ان تشعر بالامان والثقة فعليك بتجربة برنامج Hotspot Shield Free VPN Proxy – Unblock Sites فهو اليوم اضافة على متصفح جوجل كروم يمكنك ان تتصفح الانترنت كمتصفح مجهول لا يستطيع احد ان يعرف مكانك يمكنك ايضاً ان تتصفح الانترنت بحرية مع نظام حماية وتشفير وحماية خصوصيتك وحماية حساباتك وبياناتك ويمكنك ان تدخل اي موقع محظور في دولتك وبدون مشاكل ايضاً استمتع مع برنامج Hotspot Shield Free VPN Proxy – Unblock Sites الحل المثالي لتصفح امن وخفي ايضاً من تطبيقات توب سوفت الرائدة الإصدار: 1.0.1 محدث: 29 فبراير، 2016 الحجم: 102KiB اللغة: English.

تحميل اضافة متصفح جوجل كروم

Download-5

تحميل اضافة متصفح فايرفوكس

Download-5

Summary
Reviewer
اضافة متصفح جوجل كروم Hotspot Shield Free VPN Proxy هوت سبوت شيلد
Reviewed Item
اضافة متصفح جوجل كروم Hotspot Shield Free VPN Proxy هوت سبوت شيلد
Author Rating
5
اضافة متصفح جوجل كروم Hotspot Shield Free VPN Proxy من برنامج هوت سبوت شيلد فري في بي ان بروكسي اضافة مجانية يمكنك ان تفتح اي موقع محجوب الان من الكمبيوتر عن طريق المتصفح الرائع جوجل كروم, يمكنك بنقرة زر واحده ان تفتح الاتصال الامن وتتصفح اي موقع محظور عندك ففي بعض البلدان يتم حظر موقع يوتيوب…