برنامج Xilisoft MP4 Converter for Mac محول الفيديو الاسطوري الرائع الذي يحول الفيديوهات إلى ام بي فور وصناعة افلام لليوتيوب وغيرها من المواقع والموبايلات.

برنامج محول الفيديو الرائع الذي يدعم تحويل تقريبا جميع صيغ الفيديو ويحولها لملفات فيديو وملفات صوت وايضاً يجعلها تعمل على الاجهزة متعددة الوسائط و الهواتف المحمولة والكمبيوتر وغيرها و تعد شركة Xilisoft أحد الشركات الرائدة فى مجال البرمجيات وصناعة أدوات إحترافية لمساعدة المستخدمين ومن ضمن منتجاتها هنالك Xilisoft MP4 Converter وهو عبارة عن أداة إحترافية تعمل على تحويل صيغ الفيديوهات المختلفة إلى صيغة MP4 بكل سهولة وبشكل سريع ويعد برنامج تحويل صيغ الفيديو احد برامج تحويل الفيديو الممتازة. توجد نسخة من البرنامج للويندوز تجدها هنا Xilisoft MP4 Converter .

Xilisoft MP4 Converter

ولأن هذا الإصدار من البرنامج مرخص تحت بند ad-supported فستجده يطلب منك عند محاولة تنصيبه على جهاز الكمبيوتر تثبيت شريط أدوات وتغيير صفحتك الرئيسية اخاصة بالمتصفح ومحرك البحث أيضا لذا عيك الإنتباه فى تنفيذ الخطوات الواحدة تلو الأخرى , ويدعم البرنامج عدد كبير من صيغ الفيديوهات ويشمل ذلك , AVI, MPEG, WMV, MP4, FLV, MKV, H.264/MPEG-4, DivX, XviD, MOV, RM, RMVB, M4V, VOB, ASF, 3GP, 3G2, SWF, H.261, H.264, DV, DIF, MJPG, MJPEG, DVR-MS, NUT, QT, YUV, DAT, MPV, NSV.

Xilisoft MP4 Converter

ويمتلك البرنامج واجهة سهلة وبسيطة تسمح للمستخدم بالتنقل بين أدواتها ووظائفها الأساسية وللبدء فى عملية التحويل عليك أولا إختيار الملفات المراد تغيير صيغتها وذلك عبر طريقة السحب والإفلات التى يدعمها البرنامج ومن ثم تشغيل عملية تحويل صيغ تلك الملفات ويمكن للبرنامج تحويل دفعة كبيرة من الملفات فى وقت واحد بدون مشاكل تذكر.

Xilisoft MP4 Converter

علاوة على كل هذا , بإمكان المستخدم في برنامج Xilisoft MP4 Converter التحكم بالإعدادات والخيارات وتغييرها مثل إسم الملف وحجم الفيديو وجودته ومستويات الصوت وتقسيم الملف لأكثر من جزء جنبا إلى جنب مع السماح للمستخدم بتخصيص إجراءات منها معدل البت والإطار والقنوات ووضع الترميز ويمكن تشغيل أو تعطيل الصوت و لا ننسى أن البرنامج قادر على إستخلاص الصوت من الفيديوهات وعمل مقاطع فيديو وأفلام من الصور واللقطات , ويمكن للبرنامج بكل سهولة تحديث نفسه تلقائيا عند إتصال جهاز الكمبيوتر بالإنترنت.

Xilisoft MP4 Converter

فى النهاية ومع أن برنامج Xilisoft MP4 Converter يوفر أدوات إحترافية إلا أن كافة المستخدمين قادرين على التعامل معه بكل سهولة بفضل واجهته البديهية والبسيطة والبرنامج قادر على تحويل الملفات والفيديوهات لصيغة MP4بسهولة وبشكل سريع دون التاثير على أداء جهاز الكمبيوتر ويدعم الكثير من الصيغ ولقد أثبت فعاليته فى التعامل مع كافة ملفات الملتيميديا بدون حدوث أخطاء أثناء تجربته. ويمكنك الاستفادة من برنامج تقطيع الفيديو ايضاً لنفس الشركة والمدمج مع البرنامج وبرامج الشركة الاخرى

Summary
برنامج محول الفيديو الرائع الذي يدعم تحويل تقريبا جميع صيغ الفيديو ويحولها لملفات فيديو وملفات صوت وايضاً يجعلها تعمل على الاجهزة متعددة الوسائط و الهواتف المحمولة والكمبيوتر وغيرها و تعد شركة Xilisoft أحد الشركات الرائدة فى مجال البرمجيات وصناعة أدوات إحترافية لمساعدة المستخدمين ومن ضمن منتجاتها هنالك Xilisoft MP4 Converter وهو عبارة عن أداة إحترافية…
تحميل