برنامج تحرير الفيديو الرائع لمستخدمي نظام ماك Xilisoft Video Editor for Mac يمكنك ان تحرر الفيديو الان باسهل وافضل الطرق واقواها استعد فالعمل بدأ الان

برنامج تحرير الفيديو الرائع لمستخدمي نظام ماك Xilisoft Video Editor for Mac يمكنك ان تحرر الفيديو الان باسهل وافضل الطرق واقواها استعد فالعمل بدأ الان, هل تبحث عن أحد البرمجيات التى تخلق لك فرص لتظهر موهبتك فى صنع الفيديوهات والأفلام ؟ هل تريد أداة إحترافية من خلالها تقوم بصنع أجمل المقاطع بشكل رائع ؟ إليك برنامج Xilisoft Video Editor for Mac والذى أثبت فعاليته فى تنفيذ العديد من الوظائف بشكل أكثر من مميز فهو قادر على تحويل ملفات الفيديو الى العديد من الصيغ المختلفة ويشمل ذلك 3GP, AVI, FLV, MP4, MOV and VOB ويمتلك أدوات تحرير وتعديل على الفيديو سنتعرف عليها بعد قليل .

Xilisoft Video Editor for Mac

برنامج تحرير وتعديل وتقطيع ودمج الفيديو للماك Xilisoft Video Editor for Mac

الواجهة الخاصة بالبرنامج بسيطة ذات تصميم سهل يسمح للمستخدم بالتنقل بدون مشاكل بين الأدوات والوظائف المختلفة ويمكن للمستخدم إضافة الملفات عبر متصفح البرنامج أو من خلال خاصية السحب والإفلات وبعدها يمكنه تحرير الفيديوهات وعمل دمج لها أو تقسيمها ومعاينة ما قام به عبر شاشة المعاينة الموجودة بالواجهة.

كذلك يمكن التعديل على إعدادات الصوتيات والفيديوهات وتحديد مجلد للمخرجات واللاعب بمعدل البت والقنوات والتردد والحجم للملف والجودة ومعدل الإطار ومستويات الصوت ووقت بدء الفيديو وتحديد وقت نهايه وفى النهاية فإن برنامج Xilisoft Video Editor for Mac يستهلك كميات معتدلة من موارد نظام التشغيل لذا لن يشعر المستخدم ببطء أثناء إستخدام الكمبيوتر كما أن البرنامج يدعم أكثر من لغة للواجهة ويتضمن تعليمات موجهة للمبتدئين لمساعدتهم فى تنفيذ المهام بدون صعوبات كما توجد نسخة من البرنامج للويندوز تجدها هنا Xilisoft Video Editor .

Summary
برنامج تحرير الفيديو الرائع لمستخدمي نظام ماك Xilisoft Video Editor for Mac يمكنك ان تحرر الفيديو الان باسهل وافضل الطرق واقواها استعد فالعمل بدأ الان, هل تبحث عن أحد البرمجيات التى تخلق لك فرص لتظهر موهبتك فى صنع الفيديوهات والأفلام ؟ هل تريد أداة إحترافية من خلالها تقوم بصنع أجمل المقاطع بشكل رائع ؟ إليك…
تحميل