تطبيق ادارة الصور والفيديوهات Piktures Apk 1.4.4 وجعلها في معرض جميل ويدعم الاندرويد والاجهزة اللوحية الاخرى ويجعل من المعرض شيء جذاب وبمميزات رائعه افضل من المعرض الموجود بشكل افتراضي على جوالك وللتطبيق مميزات كثيرة جداً اشهرها انه سريع و بسيط و مجاني ولا توجد فيه اي دعايات اعلانية مثل التطبيقات الاخرى.

Piktures

والتطبيق Piktures Apk يدعم حتى الصور المتحركة جيف مع امكانية تحرير الصور من خلال محرر خارجي و ايضاً عرض في ملء الشاشة ونقل الصور ونسخ الصور وانشاء البمات و نقل البوم او اخفاء البوم والفرز عند البحث عنهم عن طريق الاسم او الحجم او التاريخ مع طريقة رائعه لعرض التقويم ويعرض البرنامج جميع الصور على هاتفك بدون اي مشاكل.

ايضاً يقوم التطبيق Piktures Apk بتشغيل الفيديو مباشرة لا تحتاج لمشغل اخر ويساعدك بخيارات بسيطة على مشاركة الصور على المواقع الاجتماعية فيس بوك و تويتر وجوجل بلص ويوتيوب وغيرها مع خيارات حجم الصور والتحكم فيها وتعديل جودة الصور وارسالها ان اردت وازالة الاحداثيات ايضاً قبل مشاركة الصور للمواقع الاجتماعية والتطبيق يدعم ايضاً جهاز Chromecast والتحكم في سطوع الصور وخيارات رهيبة ورائعه مع المعرض الاكثر اناقة وتالق.

تحميل برنامج Piktures Apk 1.4.4

تحميل تطبيقات اندرويد

Summary
تطبيق ادارة الصور والفيديوهات Piktures Apk 1.4.4 وجعلها في معرض جميل ويدعم الاندرويد والاجهزة اللوحية الاخرى ويجعل من المعرض شيء جذاب وبمميزات رائعه افضل من المعرض الموجود بشكل افتراضي على جوالك وللتطبيق مميزات كثيرة جداً اشهرها انه سريع و بسيط و مجاني ولا توجد فيه اي دعايات اعلانية مثل التطبيقات الاخرى. والتطبيق Piktures Apk يدعم حتى…