تطبيق ارسال ومشاركة الملفات مع الاجهزة القريبة عبر الشبكة بعدة نسخ نسخة للويندوز ونسخة للماك و نسخة للايفون والايباد ونسخة للاندرويد ونسخة للويندوز فون.

التطبيق Send Anywhere يقدم طريقة بسيطة جداً لإرسال الملفات وتعتمد على منصات متعددة لتبادل الملفات حيث يستطيع المستخدمين تبادل الملفات في ما بينهم بشكل مباشر في وقت قياسي ويمكنك ان ترسل جميع انواع الملفات دون استثناء من فيديو او صور او مستندات او تطبيقات او العاب او برامج كمبيوتر و برامج ماك وغيرها من الاشياء التي تود ارسالها.

Send Anywhere

فما يميز التطبيق Send Anywhere هو انه سهل و غير مطلوب فيه اي اشتراك او تسجيل دخول حيث جعل الامر ابسط بكثير مما تتصور فكل ما عليك هو ان تقوم باداخل المفتاح المكون من ستة ارقام لكي يتم اقتران الاجهزة وايضاً التطبيق مجاني وغير محدود مطلقاً حيث يمكنك ان ترسل اي نوع من الملفات وباي حجم كان وبالعدد الذي تريده لا تتوقف ابداً فلا توجد حدود للحجم ولا حدود لعدد الملفات والارسال مجاني ايضاً بالكامل.

صور من نظام ويندوز سطح المكتب

send anywhere send anywhere

ايضاً هو تطبيق Send Anywhere آمن يمكنك ان ترسل الملفات بآمان وتحافظ على خصوصيتك ايضاً ارسل مستنداتك السرية و معلوماتك الشخصية كما تقول الشركة التي قامت بتطوير التطبيق لا تقلق من اي انتهاك ابداً, كما ان التطبيق لديه منصة متعددة حيث يعمل على الكمبيوتر بنظام ويندوز او ماك و يعمل على الموبايل بنظام ايفون وايباد واندرويد و ويندوز فون, ويمكنك العمل مع التطبيق سوء كنت متصل بالواي فاي او بالشبكة الخليوية فسيتم نقل الملفات عبر أسرع وافضل مسار ستعرفه في حياتك.أضف ملفات وسائط

تعليمات التشغيل

  1. اوأً اختر الملف او الملفات التي تريد ان ترسلها ثم انقر على زر الطائرة الورقية الصفراء.
  2. بعدها سيتم توليد وعرض لك مفتاح مؤقت مكون من 6 ارقام.
  3. يمكنك ان تشارك هذا الرقم مع الجهاز المستقبل.
  4. استعد الان للاستقبال.

فيديو يعرض فكرة التطبيق تابع الفيديو لتفهم عن التطبيق اكثر

ويمكنك تسجيل الدخول لتجنب تكرار التاكيدات عند تسجيل الدخول من اجهزتك, ويمكنك مشاركة الملفات بين اجهزتك دون إدخال مفتاح ال6 ارقام او النقر على موافق لإستلام الملفات.

الان ياتي دور تحميل التطبيق حمل ما تريده من النسخ ما ستناسب مع طلبك

 

Summary
تطبيق ارسال ومشاركة الملفات مع الاجهزة القريبة عبر الشبكة بعدة نسخ نسخة للويندوز ونسخة للماك و نسخة للايفون والايباد ونسخة للاندرويد ونسخة للويندوز فون. التطبيق Send Anywhere يقدم طريقة بسيطة جداً لإرسال الملفات وتعتمد على منصات متعددة لتبادل الملفات حيث يستطيع المستخدمين تبادل الملفات في ما بينهم بشكل مباشر في وقت قياسي ويمكنك ان ترسل…