برنامج تصفح ملفات الايفون والايباد من الكمبيوتر وادارة الملفات وعمل النسخ الاحتياطي لها وتحديث التطبيقات والالعاب والنظام وارسال الملفات في ما بين الكمبيوتر والجوال وغيرها.

برنامج ادارة وتصفح برامج والعاب وصور وفيديوهات وموسيقى ومستندات الايفون والايباد والايبود من الكمبيوتر مباشرة وارسال الرسائل واصلاح المشاكل وعمل نسخ احتياطي للبيانات واستعادتها وقت الحاجة لها والحصول على معلومات عن جهازك وايضاً يحتوي البرنامج على ركن صنع النغمات باحترافية لجهازك الايفون او الايباد والتحكم في تثبيت والغاء التطبيقاتو الالعاب على الهاتف وخيارات كثيرة.

iOSTotoبرنامج iOSToto 5.0.0.0 هو الحل المثالي لادارة ملفات الايفون من الكمبيوتر بكل حرية فالبرنامج يساعدك بطريقة سلسة من التحكم في جوالك الايفون وملفاته وملحقاته وخيارات من الكمبيوتر مباشرة وارسال الملفات من الكمبيوتر للايفون والايباد او نسخها من الايفون والايباد للكمبيوتر وحفظها هناك يمكنك نسخ المستندات والملفات الصوتية والفيديوهات و الالعاب والنغمات وغيرها بكل سهولة ونقلها لاي مكان بحرية كبيرة.

يتطلب عمل برنامج iOSToto 5.0.0.0 هو وجود برنامج آي تيونز الرائع على نفس الكمبيوتر وبعد ان تقوم بتنصيب البرنامجين يمكنك ان تستعرض وتشاهد تفاصيل وبيانات جوالك الايفون بجميع معلوماته حتى البطارية والنظام ونوعه ونوع المعالج وغيرها من المعلومات التي قد تحتاجها يوماً.

واما عن البيانات والتطبيقات فبرنامج iOSToto 5.0.0.0 سيقوم بتسهيل العمل عليك في استيراد وتصدير من وإلى ملفات الفيديو والموسيقى وحذف السجلات وتحديث التطبيقات والنظام وصنع نغمات احترافية كما تريد من ملفاتك الصوتية في الجوال وخيارات كثيرة للصور واستعراضها وعرضها في شرائح او كصور منفردة والكثير الكثير من الامتيازات.

برنامج تصفح ملفات الايفون على الكمبيوتر

عموماً برنامج iOSToto 5.0.0.0 فريد من نوعه في هذا المجال وسيخدمك جداً فابدا العمل معه بكل حرية في موقع توب سوفت فقط وارسل واستقبل البيانات والصور والملفات واعمل نسخ احتياطي للبيانات يمكنك استرجاعه واستعادته وقت تريد بكل حرية وسهولة . والانظمة التي يعمل عليها Windows XP  •  Windows XP 64 bit  •  Windows Vista  •  Windows Vista 64 bit  •  Windows 7  •  Windows 7 64 bit  •  Windows 8  •  Windows 8 64 bit  •  Windows 10  •  Windows 10 64 bit

تحميل برنامج برنامج تصفح ملفات الايفون على الكمبيوتر iOSToto 5.0.0.0
تحميل برنامج تصفح ملفات الايفون على الكمبيوتر iOSToto 5.0.0.0

Summary
Reviewer
برنامج تصفح ملفات الايفون على الكمبيوتر iOSToto 5.0.0.0 وادارتها ايفون ايباد وايبود تاتش
Reviewed Item
برنامج تصفح ملفات الايفون على الكمبيوتر iOSToto 5.0.0.0 وادارتها ايفون ايباد وايبود تاتش
Author Rating
5
برنامج ادارة وتصفح برامج والعاب وصور وفيديوهات وموسيقى ومستندات الايفون والايباد والايبود من الكمبيوتر مباشرة وارسال الرسائل واصلاح المشاكل وعمل نسخ احتياطي للبيانات واستعادتها وقت الحاجة لها والحصول على معلومات عن جهازك وايضاً يحتوي البرنامج على ركن صنع النغمات باحترافية لجهازك الايفون او الايباد والتحكم في تثبيت والغاء التطبيقاتو الالعاب على الهاتف وخيارات كثيرة. برنامج…
تحميل