برنامج لادارة جوالك الاندرويد و الايفون والايباد وايبود من الكمبيوتر مباشرة, ارسال ونسخ الملفات من الجوال للكمبيوتر والعكس ايضاً.

برنامج MoboPlay for PC Suite لمستخدمي الهواتف المحمولة اندرويد او ايفون او ايباد وغيرها يمكنك ان تدير جوالك الان من الكميبوتر مباشرة, يمكنك نسخ التطبيقات للكمبيوتر و نسخها للجوال من الكمبيوتر وتحويل جميع انواع الملفات وتحديث انظمة الاجهزة الايفون والاندرويد.

MoboPlay

يجب عليك توصيل الهاتف بالكمبيوتر عن طريق كبل USB ومن هنا سوف تعمل اتصال بين الجوال والكمبيوتر واستعراض كل شيء في الجوال من الكمبيوتر وستجد ازرار لتعزيز وتسريع اداء الجوال و يمكنك ادارة التطبيقات والالعاب وتحديثها كيف ما تريد ومتابعة واستعراض الصور والالبومات والخلفيات والموسيقى والفيديوهات والرسائل والاتصالات في جوالك من الكمبيوتر مباشرة.

ويمكنك مع برنامج MoboPlay for PC Suite ان تقوم بعمل نسخ احتياطية من ملفاتك من الجوال للكمبيوتر, ويمكنك استعادتها وقت تريد وعموماً ابدء تجربة البرنامج لتقوم بالتعامل مع الملفات الخاصة بك من برامج وتطبيقات والعاب وصور وفيديوهات وغيرها وانسخها او انقل ملفات من الكمبيوتر للجوال وغيرها. والبرنامج متوافق مع Windows 7  •  Windows 7 64 bit  •  Windows 8  •  Windows 8 64 bit  •  Windows 10  •  Windows 10 64 bit .

تحميل برنامج MoboPlay لادارة الجوال من الكمبيوتر
تحميل برنامج MoboPlay لادارة الجوال من الكمبيوتر

Summary
برنامج MoboPlay for PC Suite لمستخدمي الهواتف المحمولة اندرويد او ايفون او ايباد وغيرها يمكنك ان تدير جوالك الان من الكميبوتر مباشرة, يمكنك نسخ التطبيقات للكمبيوتر و نسخها للجوال من الكمبيوتر وتحويل جميع انواع الملفات وتحديث انظمة الاجهزة الايفون والاندرويد. يجب عليك توصيل الهاتف بالكمبيوتر عن طريق كبل USB ومن هنا سوف تعمل اتصال بين…
تحميل