برنامج WiFi2Hotspot مشاركة الإنترنت وتحويل الكمبيوتر إلى راوتر لبث الإنترنت ومشاركته واي فاي مع الاجهزة القريبة ومراقبة الاجهزة والسماح او عدم السماح لما تريده من الاجهزة

تحميل برنامج واي فاي تو هوت سبوت لانشاء نقطة اتصال ومشاركة الإنترنت عبرها عن طريق الكمبيوتر يمكنك ان تستخدم الإنترنت من اي جهاز لديك سوء كان جوال او كمبيوتر لوحي او كمبيوتر لابتوب وغيرها من الاجهزة التي تلتقط الإنترنت الاسلكي واي فاي برنامج WiFi2Hotspot 1.1 هو برنامج العصر والاكثر شعبية بين المستخدمين وهو مجاني بالكامل لتقديم هذه الخدمة.

WiFi2Hotspot برنامج مشاركة النت وتحويل الكمبيوتر إلى راوتر

اذا كنت من مدمني النت وتريد الإنترنت وليس لديك مودم وايرلس فما عليك الا استخدام برنامج WiFi2Hotspot 1.1 والبدء في تصفح الإنترنت من جوالك ومن كمبيوترك بنفس السرعه, ويمكنك حتى ارسال واستقبال الملفات بسرعه جنونية مذهلة, اختبر الان قدرات هذا البرنامج الجديد من توب سوفت. ويعتبر البرنامج من البرامج المنافسة جداً لبرنامج Baidu Wifi Hotspot 2018 الشهير في هذا المجال.

WiFi2Hotspot نقطة اتصال وبث الإنترنت نت واي فاي

وللبدء في البرنامج ما عليك الا ان تقوم بتحميل برنامج WiFi2Hotspot 1.1 من ثم تسجيل عضوية في البرنامج لتحصل على اسم مستخدم وكلمة مرور, وبعدها انقر على زر ابدأ وسيتم مشاركة الانترنت وعمل بث رائع للإنترنت من الكمبيوتر للاجهزة المحيطة والتي ستسمح لها بالولوج لشبكتك ومشاركة النت فيها.

ويحتوي البرنامج WiFi2Hotspot 1.1 على واجهة استخدام بسيطة ومميزة في نفس الوقت يمكنك منها ان تقوم بمعاينه اتصالك والاجهزة المتصلة به ويمكنك ان تسمح او تمنع للاجهزة التي تريد الارتباط بك.

WiFi2Hotspot مشاركة الإنترنت من الحاسوب وايرلس

عموما برنامج WiFi2Hotspot 1.1 مجاني وسهل الاستخدام ويمكن للكبير والصغير ان يستخدم هذا البرنامج وهو الاسهل فعلاً حيث ستكون قادر على تحويل الكمبيوتر الخاص بك سوء لابتوب او ديسكتوب إلى نقطة بث وتحويله إلى راوتر لبث الإنترنت واي فاي من الكمبيوتر كما اخبرتك لجميع الاجهزة المحيطة التي ستسمح لها انت فاستعد للمتعه اليوم.

تحميل برنامج WiFi2Hotspot

تحميل برنامج WiFi2Hotspot

Summary
Reviewer
برنامج مشاركة النت وتحويل الكمبيوتر إلى راوتر WiFi2Hotspot
Review Date
Reviewed Item
برنامج مشاركة النت وتحويل الكمبيوتر إلى راوتر WiFi2Hotspot
Author Rating
5
تحميل برنامج واي فاي تو هوت سبوت لانشاء نقطة اتصال ومشاركة الإنترنت عبرها عن طريق الكمبيوتر يمكنك ان تستخدم الإنترنت من اي جهاز لديك سوء كان جوال او كمبيوتر لوحي او كمبيوتر لابتوب وغيرها من الاجهزة التي تلتقط الإنترنت الاسلكي واي فاي برنامج WiFi2Hotspot 1.1 هو برنامج العصر والاكثر شعبية بين المستخدمين وهو مجاني بالكامل…
تحميل