احصل على كيبورد عربي مزخرف ومجاني مع كيبورد مستر MR والذي يدعم اللغة العربية ويمكن تحميل اخر اصدار له على هاتفك لتحصل على ميزات كثيرة مثل الخلفيات وإضافة صورتك كلخفية للكيبورد وزخرفة الحروف والكلمات التي تكتبها وهناك التشكيل التلقائي وميزات أخرى مذهلة.

كيبورد مستر MR من أهم وأفضل تطبيقات الأندرويد والتي تم تصميمها لمساعدتك في الكتابة بشكل سلس وسريع وفريد، وعند تحميل كيبورد مستر بالمجان على هاتفك الاندرويد اخر اصدار، سوف تتمكن من زخرفة كتاباتك وحروفك أثناء التواصل مع المستخدمين الآخرين والدردشة مع الأصدقاء والعائلة.

كيبورد مستر المزخرف

أيضا كيبورد مستر سوف يمنحك بعض الميزات المفيدة جدا مثل تصحيح الأخطاء بشكل تلقائي أثناء الكتابة دون انتباه وبشكل سريع كما يمكنه التنبؤ بما تريد كتاباته بعد معرفة نمط كتاباتك ومن ثم يجلب لك الكلمات التي قد تريد أحدها فضلا عن وجود التشكيل التلقائي للكلمات التي تكتبها لتظهر للآخرين بشكل صحيح ومختلف.

كيبورد مستر المزخرف

ومع تلك الميزات الرائعة، هناك ميزات إضافية يمكن الحصول عليها مع تطبيق كيبورد مستر حيث يمكنك وضع صورتك كلخفية للكيبورد فضلا عن دعمه للغة العربية والملصقات والرموز التعبيرية المختلفة لتستخدمها بكل سهولة في المحادثات مع الآخرين، كل ما عليك فعله هو تحميل كيبورد مستر اخر اصدار مجانا للاندرويد لتحصل على كيبورد عربي مزخرف بالمجان.

Summary
كيبورد مستر MR من أهم وأفضل تطبيقات الأندرويد والتي تم تصميمها لمساعدتك في الكتابة بشكل سلس وسريع وفريد، وعند تحميل كيبورد مستر بالمجان على هاتفك الاندرويد اخر اصدار، سوف تتمكن من زخرفة كتاباتك وحروفك أثناء التواصل مع المستخدمين الآخرين والدردشة مع الأصدقاء والعائلة. أيضا كيبورد مستر سوف يمنحك بعض الميزات المفيدة جدا مثل تصحيح الأخطاء…
تحميل