يعتبر تطبيق PingTools من الأدوات الاحترافية التي يستخدمها مدراء الشبكات والأشخاص العاديين من أجل مراقبة وإدارة الشبكات بكل سهولة من خلال هواتفهم الأندرويد لفحص المنافذ والحصول على معلومات أساسية بخصوص شبكات الواي فاي والأجهزة المتصلة بها وعرض عناوين الآي بي للأجهزة بها ومنع اختراق الشبكة والتخلص من المتطفلين ومنع سرقتهم للنت من شبكتك بالمجان.

عندما لا تكون مستعداً.. تحدث الأشياء، حيث باتت شبكات الواي فاي مطمع للكثير من المتطفلين والقراصنة الذين يحاولون سرقة الإنترنت والاتصال بشبكة الواي فاي الخاصة بالآخرين بشكل غير قانوني، إذا كيف يمكن حماية الشبكة ومعرفة هل تم اختراقها أم لا، الحل يكمن في تطبيق PingTools والذي يمكن تحميله بالمجان على هاتفك الأندرويد وبعدها تصبح قادر على استعراض معلومات كاملة عن شبكة الواي فاي الخاصة بك.
addtext_com_MDczMDAwMzEwMQ

ويضم تطبيق PingTools واجهة بديهية وبسيطة تسمح للمستخدم بالوصول لعدد من الوظائف المهمة والتي لا غني عنها وتشمل توفير معلومات أساسية عن شبكة الواي فاي الخاصة بك وعرض جميع الأجهزة على الشبكة والمراقبة المستمرة للموارد عن بعد وحتى عمل مسح للمنافذ والوصول لعناوين الآي بي وحتى رصد مستوى عمل البنج ومراقبة كافة الأنشطة والعمليات التي تحدث بالشبكة وتنبيهك عبر الاخطارات.
addtext_com_MDczNDM4MzE3MA

وبهذا وفي حالة وجود أجهزة غريبة ومستخدمين يقومون بالتطفل على شبكة الواي فاي الخاصة بك فيمكن بكل سهولة التعرف عليهم ومن ثم حذفهم من الوصول الغير شرعي للشبكة اللاسلكية الخاصة بهم ومنعهم من سرقة النت من شبكتك بدون مشكلة كما تستطيع تغيير كلمة السر الخاصة بالواي فاي لزيادة صعوبة اختراق شبكة الواي فاي الخاصة بك.

أخيرا، هناك عدد من الوظائف الاضافية التي يوفرها تطبيق PingTools ومن أهمها أداة تعرف بإسم iPerf والتي عبر استخدامها سيقوم التطبيق بالتحقق من كفاءة وعمل الشبكة وقياس أدائها ومحاولة ضبط الاعدادات لكي تحصل على نتائج فعالة بالشبكة، وهناك أداة Traceroute التي تحاول اصلاح المشكلات التي قد تتواجد بالشبكة وهذا يعني تحديد سبب بطء الاتصال بالإنترنت وموقع المشكلة الذي يتسبب بهذا الأمر، يمكنك تنزيل تطبيق PingTools مجانا على هاتفك الأندرويد لمراقبة وإدارة الشبكة بإحترافية ومنع اختراقها.

Summary
عندما لا تكون مستعداً.. تحدث الأشياء، حيث باتت شبكات الواي فاي مطمع للكثير من المتطفلين والقراصنة الذين يحاولون سرقة الإنترنت والاتصال بشبكة الواي فاي الخاصة بالآخرين بشكل غير قانوني، إذا كيف يمكن حماية الشبكة ومعرفة هل تم اختراقها أم لا، الحل يكمن في تطبيق PingTools والذي يمكن تحميله بالمجان على هاتفك الأندرويد وبعدها تصبح قادر…
تحميل